فيديو: كيف تنشر مدونتك على تويتر

تويتر تغذية

أكملت هذا الفيديو الليلة الماضية لتزويد عملائنا به تعليمات حول كيفية نشر مدونتهم على Twitter بواسطة twitterfeed في وخلاصة RSS. إنه قابل للتطبيق على أي تطبيق به موجز RSS ، لذلك اعتقدت أنني سأشاركه هنا أيضًا!

3 تعليقات

  1. 1
    • 2

      مرحبا دان ،

      لست متأكدًا تمامًا من وجهة نظرك ، بالطبع Twitter ليس RSS. ومع ذلك ، فإن النشر من RSS إلى Twitter هو وسيلة فعالة للغاية لنشر مدونتك (أو أي وسيلة أخرى تستخدم موجز ويب).

      دوغ

  2. 3

    مشكلتي في أنها لا تفيدني بأي شيء. إذا أردت أن أعرف متى تنشر شيئًا ما في مدونتك ، فسأشترك في موجز RSS. على الرغم من أنها تجيب إلى حد ما على السؤال "ماذا أفعل؟" ، إلا أن الإجابة "نشرت للتو X في مدونتي" يمكن الإجابة عليها بشكل أفضل بطرق أخرى.

    لا يفقدني الأمر بهذه الطريقة سوى عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين يستخدمون RSS ، وأنك ستصل بعد ذلك إلى هؤلاء الأشخاص الذين يستخدمون Twitter ولكن ليس RSS باستخدام twitterfeed. لكن Twitter ليس مجمع خلاصات أيضًا. إذا كان شخص ما سيفعل ذلك ، فأنا أفضل أن أراهم يمتلكون حسابي Twitter - أحدهما تم إنشاؤه بواسطة الإنسان فقط ، والآخر يعمل على التجميع من خلال إظهار تغريدات خلاصة RSS التي تم إنشاؤها تلقائيًا. هذا كثير من العمل في نهاية المصدر ، رغم ذلك.

    من الواضح ، نظرًا لأن هذا يزعجني أكثر من معظم الأشخاص ، يمكنني أيضًا معالجة هذا الأمر من ناحيتي واستخدام عميل Twitter الذي يقوم بتصفية تغريدات twitterfeed ، وربما برنامج نصي من GreaseMonkey للقيام بنفس الشيء على واجهة Twitter.com.

    بشكل عام ، المشكلة هي أن استخدام twitterfeed لتغريد عنوان المنشور تلقائيًا وعنوان URL ليس محتوى ، بل هو بيانات وصفية. سأكون بخير إذا قام الأشخاص بتغريد ملخص مناسب بطول Twitter لمنشور المدونة (ليس إعلانًا تشويقيًا أو الموضوع فقط) ، ثم ربط المنشور بالكامل. سيكون هذا في الواقع إضافة قيمة ، وشيء لن أحصل عليه من رؤية عنوان المنشور في قارئ RSS.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, WordPress

Video: How to Publish Your Blog on Twitter

I completed this video last night to provide our clients with instruction on how to publish their blog on Twitter via Twitterfeed and an RSS feed. It’s applicable to any application with an RSS feed, so thought I’d share it here as well!

3 Comments

  1. 1
    • 2

      Hi Dan,

      I’m not exactly sure what your point is, of course Twitter is not RSS. However, publishing from RSS to Twitter is a very effective means of publicizing your blog (or other medium that utilizes a feed).

      Doug

  2. 3

    My problem with it is that it doesn’t do anything useful for me. If I want to know when you post something to your blog, I’ll subscribe to the RSS feed. Even though to some degree it does answer the question “What am I doing?”, the answer of “just posted X to my blog” can be better answered in other ways.

    It isn’t lost on me that way too few people use RSS, and that you’ll then reach those people who use Twitter but not RSS by using twitterfeed. But Twitter isn’t a feed aggregator either. If someone is going to do this, I’d much rather see them have two Twitter accounts – one that is human generated only, and one acting to aggregate by also showing their automatically generated RSS feed tweets. That’s a lot of work on the source end, though.

    Clearly, since this annoys me more than most people, I could also address this on my end and use a Twitter client that filters out twitterfeed tweets, and maybe a GreaseMonkey script to do the same on the Twitter.com interface.

    In a more general sense, though, the issue is that using twitterfeed to automatically tweet the post’s title and URL isn’t content, it is meta-data. I’d be fine if people would tweet a Twitter length appropriate summary of the blog post (not a teaser or just the subject), and then link to the full post. That would actually be adding value, and something I wouldn’t get from seeing the post’s title in an RSS reader.

Leave a Reply