7 مقاطع فيديو يجب أن تنتجها لزيادة نتائج التسويق

وسائل الاعلام الاجتماعية الفيديو

60 في المائة من زوار الموقع سوف شاهد الفيديو أولا قبل قراءة النص على موقعك أو صفحتك المقصودة أو قناتك الاجتماعية. هل تريد زيادة التفاعل مع شبكتك الاجتماعية أو زوار الويب؟ أنتج بعض مقاطع الفيديو الرائعة لاستهدافها ومشاركتها مع جمهورك (جمهورك). جمعت Salesforce هذا الرسم البياني الرائع مع تفاصيل حول 7 أماكن لدمج مقاطع الفيديو لتعزيز نتائج التسويق:

  1. توفير ترحيب بالفيديو على صفحتك على Facebook ونشره في قسم "حول". يمكنك إضافة هذا الفيديو من مكتبة مقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها إلى صفحتك. تأكد أيضًا من تضمين المجال الخاص بك لإعادة الزوار إلى صفحتك الرئيسية.
  2. دوريا مشاركة مقاطع الفيديو على Twitter حيث تناقش الموضوعات أو تشارك التوضيحات حول علامتك التجارية ومنتجك وخدمتك. يتم عرض مقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها على Twitter في مربع وسائط الشريط الجانبي على صفحتك.
  3. تثبيت مقاطع الفيديو على Pinterest على لوحات الموضوعات ذات الصلة لزيادة المشاهدات على قناتك على Youtube. وبالطبع، تحسين قناة يوتيوب الخاصة بك لتوجيه حركة المرور عبر مسار التحويل.
  4. أضف فيديو إلى ملفك الشخصي على LinkedIn تُظهر موهبتك و / أو علامتك التجارية و / أو منتجاتك و / أو خدماتك.
  5. تفعيل عرض استعراض القناة على يوتيوب وإضافة مقطع دعائي للقناة. هذا فيديو تم تشغيله لأشخاص لم يشتركوا بعد. شجع الناس على الاشتراك في قناتك من خلال هذا الفيديو.
  6. أضف جرعات شهادات الفيديو على صفحتك المقصودة لإضافة المصداقية والثقة إلى عبارة الحث على اتخاذ إجراء داخل الصفحة.
  7. إضافة فيديو إلى الصفحة الرئيسية لشركتك (أو حتى رابط من كل صفحة) يصف شركتك ومنتجاتها أو خدماتها.

لا تفرط في التفكير في مقاطع الفيديو هذه! توصيتي هي الاحتفاظ بمقاطع الفيديو الخاصة بك بين 30 ثانية ودقيقتين عند استخدامها مثل هذا لاستكمال أصولك الرقمية الأخرى. تأكد من أن جودة الصوت رائعة وأن الفيديو يلتصق بالنقطة مع عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في النهاية. حافظ على أصالة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع أشخاص حقيقيين ومواقع حقيقية - لا يُرحب بتلميع إعلان تلفزيوني أو خلفية شاشة خضراء زائفة عند دمج الفيديو في استراتيجية اجتماعية أو ويب.

هناك العديد من الطرق لدمج الفيديو في إستراتيجيتك للتسويق عبر الإنترنت. يمكنك إضافة فيديو إلى الوسائط الاجتماعية وصفحات المبيعات وتسويق المحتوى وخدمة العملاء والمزيد لزيادة فرص أن يستهلك جمهورك المستهدف رسائلك ويتخذ إجراءً.

ها هو مخطط المعلومات البياني ، 7 طرق لدمج الفيديو في حملتك التسويقية، من Salesforce Canada.

استراتيجيات تسويق الفيديو

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing & Sales Videos, Marketing Infographics

7 Videos You Should be Producing to Increase Marketing Results

60 per cent of site visitors will watch a video first before reading the text on your site, landing page, or social channel. Want to increase engagement with your social network or web visitors? Produce some great videos to target and share with your audience(s). Salesforce has put together this great infographic with specifics on 7 places to incorporate videos to drive marketing results:

  1. Provide a welcome video on your Facebook page and publish it in the About section. You can add this video from the library of videos you’ve uploaded to your page. Be sure to also include your domain to drive visitors back to your home page.
  2. Periodically share videos on Twitter where you discuss topics or share explanations about your brand, product and service. Videos shared on Twitter are displayed in the sidebar media box on your page.
  3. Pin videos on Pinterest on relevant topic boards to increase views to your YouTube channel. And of course, optimize your YouTube channel to drive traffic through a conversion path.
  4. Add video to your LinkedIn profile that showcases your talent, brand, products and/or services.
  5. Enable Channel Browse View on YouTube and add a Channel Trailer. This is a video played to people who haven’t subscribed yet. Encourage people to subscribe to your channel through this video.
  6. Add video testimonials to your landing page to add authenticity and trust to the call-to-action within the page.
  7. Add a video to your company’s home page (or even a link from every page) that describes your company and its products or services.

Don’t overthink these videos! My recommendation is to keep your videos between 30 seconds and 2 minutes when you’re utilizing them like this to complement your other digital assets. Make sure your sound quality is outstanding and the video sticks to the point with a call-to-action at the end. Keep your videos authentic with real people and real locations – the polish of a television commercial or a phony green screen background isn’t welcome when incorporating video into a social or web strategy.

There are many ways to incorporate video into your online marketing strategy. You can add video to your social media, sales pages, content marketing, customer service, and more to increase the chances that your target audience will consume your messages and take action.

Here’s the infographic, 7 Ways to Incorporate Video Into Your Marketing Campaign, from Salesforce Canada.

Video Marketing Strategies

Leave a Reply