تتوسع Votigo إلى منصة تسويق اجتماعية كاملة

تسويق votigo على وسائل التواصل الاجتماعي

فوتيجو كان موجودًا منذ فترة مع مجموعة لا معنى لها من التطبيقات لمسابقات Facebook. لقد قاموا ببطء بتوسيع نظامهم الأساسي ذي الأسعار التنافسية ، على الرغم من أنهم قاموا الآن بتوسيع منصة SaaS الخاصة بهم لإدارة العروض الترويجية والتطبيقات والمحادثات وإدارة علاقات العملاء الاجتماعية و تحليلات عبر القنوات الاجتماعية. وكالات خدمات Votigo والعلامات التجارية وكذلك عملاء المؤسسات.

لوحة أجهزة القياس

الميزات الرئيسية لـ Votigo

  • مدير الترقيات - منصة كاملة الميزات لنشر العروض الترويجية عبر الأنظمة الأساسية التي اشتهرت بها Votigo منذ عام 2007. يمكن للمسوقين إطلاق مسابقات الصور والفيديو ومسابقات اليانصيب والتطبيقات الترويجية الأخرى لإشراك جمهورهم بلغات متعددة عبر Facebook و Twitter و Youtube و والشبكات الاجتماعية الأخرى على الجوال والويب. يدير Promotions Manager دورة الترويج الكاملة ، بدءًا من إنشاء التطبيقات وحتى مشاركتها ونشرها للجماهير الاجتماعية ، إلى الإشراف على عمليات الإرسال وتعليقات المعجبين ، مما يجعل تشغيل الحملات الترويجية على مدار العام أمرًا بسيطًا وفعالًا من حيث التكلفة. تظل العروض الترويجية واحدة من أكثر الأساليب التسويقية فعالية لإشراك الجماهير الاجتماعية وتنشيطها ، كما أن Promotions Manager يجعل تشغيل العروض الترويجية من أي نطاق أسهل من أي وقت مضى.
  • مدير المحادثة - واجهة جديدة قوية لإدارة المحادثات ثنائية الاتجاه مع المعجبين على Facebook و Twitter وغيرهما. يمكن للمسوقين استخدام مدير محادثة Votigo لجدولة ونشر المنشورات والروابط والصور والفيديو والحملات الترويجية في وقت واحد على قنوات اجتماعية وحسابات متعددة ، بالإضافة إلى إدارة الردود والمحتوى الذي ينشئه المستخدمون والتعليقات والتفاعلات مع المعجبين. من خلال دمج جميع المحادثات الاجتماعية والحسابات في واجهة واحدة ، يوفر برنامج Conversation Manager وقت المسوقين ويوفر رؤية قابلة للتنفيذ لقياس تفاعل ما بعد المشاركة بشكل فعال.
  • كرم الاجتماعي - نظام CRM اجتماعي متكامل بسلاسة لإدارة جهات الاتصال الاجتماعية وتتبع المشاركة والتأثير واستهداف العروض والاتصالات الخاصة. يسهّل نظام CRM الاجتماعي من Votigo تكوين جمهور متنامٍ والحفاظ عليه عبر الشبكات الاجتماعية - من Facebook إلى Twitter إلى LinkedIn وما بعده - ضمن نظام أساسي واحد.
  • تطبيقات المشاركة - مجموعة من تطبيقات المشاركة الثرية بما في ذلك معارض الصور والفيديو ، والحصريات الحصرية للمعجبين ، واستطلاعات الرأي ، والقسائم ، والمزيد ، ولكل منها غرض تسويقي واضح مصمم لإشراك عملائك بشكل مستمر
  • التّحليلات - فوتيجو تحليلات السماح للمسوقين الاجتماعيين بقياس وتقييم جهود التسويق الاجتماعي بسرعة لفهم كيفية تفاعل جماهيرهم مع أعمالهم ، والتركيز على ما يلقى صدى وينشط العملاء ، ويحسن موارد التسويق الاجتماعي.

إليكم المؤسس جيم ريزنر يناقش الشركة العام الماضي:

يحتوي Votigo أيضًا على مجموعة كاملة من واجهات برمجة التطبيقات التي يمكنك من خلالها إنشاء واجهة أمامية مخصصة أو تكاملها مع الواجهة الخلفية أو قاعدة البيانات أو تطبيق الهاتف المحمول. يمكنك أيضًا الاستفادة من واجهة برمجة تطبيقات مسابقة Votigo أو واجهة برمجة تطبيقات معرض الصور أو واجهة برمجة تطبيقات معرض الفيديو أو استخدام ملف API للإدخالات أو الأصوات أو اليانصيب أو المستخدمين.

أود أن أضيف أن Votigo تحتفظ بمدونة رائعة ، الأريكة البرتقالية، مع نصائح رائعة حول كيفية الترويج لأنشطة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمشاركة فيها وقياسها.

تعليق واحد

  1. 1

    عندما تشتري Facebook Fans ، فإن عدد زوار صفحتك بشكل صحيح كما سيزداد موقعك ، مما يتيح لك الاستفادة بشكل أكبر من الشبكات الاجتماعية العامة لزيادة الدخل. يستخدم عدد متزايد من الأفراد الآن مواقع الشبكات الاجتماعية العامة عند شرائها للتواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم. مع وجود عدد لا يُصدق من العملاء الذين يفتحون الشبكة كل يوم لديك مستقبل غير محدود لتقديم شركتك وخدماتك وسلعك للعملاء المحتملين في جميع أنحاء العالم.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing,

Votigo Expands to a Complete Social Marketing Platform

Votigo has been around for a while with a no non-sense set of apps for Facebook contests. They’ve been slowly expanding their competitively priced platform, though, having now expanded their SaaS Platform to manage promotions, applications, conversations, social CRM, and analytics across social channels. Votigo services agencies, brands as well as enterprise customers.

Votigo’s Key Features

  • Promotions Manager – A full-featured platform for publishing the cross-platform promotions that Votigo has been known for since 2007. Marketers can launch photo and video contests, sweepstakes, and other promotional apps to engage their audiences in multiple languages across Facebook, Twitter, YouTube, and other social networks on mobile and the web. Promotions Manager powers the full promotion cycle, from creating the apps, to sharing and publicizing them to social audiences, to moderating submissions and fan commentary, making it simple and cost-effective to run promotional campaigns throughout the year. Promotions remain one of the most effective marketing tactics for engaging and activating social audiences and Promotions Manager makes it simpler than ever to run promotions of any scope.
  • Conversation Manager – A powerful new interface for managing two-way conversations with fans on Facebook, Twitter and beyond. Marketers can use Votigo’s Conversation Manager to simultaneously schedule and publish posts, links, photos and video and promotional campaigns to multiple social channels and accounts, plus manage responses, user-generated content, comments and interactions with fans. By consolidating all social conversations and accounts into a single interface, Conversation Manager saves marketers time and provides actionable insight to effectively measure post engagement.
  • Social CRM – A seamlessly-integrated Social CRM system for managing Social Contacts, tracking engagement and influence, and targeting special offers and communications. Votigo’s Social CRM makes it easy to cultivate and maintain a growing audience across social networks – from Facebook to Twitter to LinkedIn and beyond – within a single platform.
  • Engagement Apps – A set of rich engagement applications including photo and video galleries, fan exclusives, polls, coupons, and more, each with a clear marketing purpose designed to engage your customers on an ongoing basis.
  • Analytics – Votigo analytics let social marketers quickly measure and assess social marketing efforts to understand how their audiences interact with their businesses, focus on what resonates and activates customers, and optimize social marketing resources.

Here’s Founder Jim Risner discussing the company last year:

Votigo also has a full set of APIs that you can create a custom front end or integrate with your back-end, your database, or a mobile application. You can also leverage the Votigo contest API, photo gallery API, video gallery API, or use the API for entries, votes, sweepstakes, or users.

I’d add that Votigo maintains a fantastic blog, The Orange Sofa, with incredible tips on how to promote, engage and measure your social media marketing activities.

One comment

  1. 1

    When you Buy Facebook Fans the quantity of visitors to your page as properly as your site will increase, enabling you to make greater use of public social networking for increasing income. A growing number of individuals right now use public social networking sites in purchase to link with their friends and family. With an incredible number of customers opening the network each day you have unlimited prospective to present your company, services and goods to prospective customers all over the world.Buy facebook fans at yoursocialfans.,.

Leave a Reply