أكثر التقنيات طلباً للارتداء

إيداع الصور 42348941 ثانية

قبل بضعة أسابيع ، شعرت والدتي بالخوف من قلبها الذي تطلب منها ارتداء حزام الرجفان وقت كامل. قام النظام بمراقبة بيانات قلبها وتحميلها من خلال أجهزة استشعار في السترة ، ويحذر تلقائيًا إذا كان هناك وضع مستشعر مغلق ، وفي حالة حدوث نوبة قلبية ، سيحذر المارة من التراجع وسيؤدي إلى إزالة رجفان المريض. أشياء مخيفة جدًا - ولكنها أيضًا رائعة جدًا. لقد مكنها من القدوم في زيارة مهمة والحصول على بعض راحة البال التي كانت تخضع للمراقبة. هذه تقنية يمكن ارتداؤها ستغير العالم حقًا! (راجع للشغل: لم تعد والدتي مضطرة لاستخدامه. عندما عادت ، قامت بعمل cathedorization ولم يتم العثور على مشاكل. شكرا لله!)

يمكن ارتداؤها، وهو موقع يناقش التكنولوجيا العصرية القابلة للارتداء ، سأل التقنيين عن نوع التكنولوجيا القابلة للارتداء التي يريدونها - وأنتجوا الرسم البياني أدناه مع الردود. هذه ليست أشياء منقذة للحياة مثل Lifevest ، لكنها التكنولوجيا التي يمكن أن تحسن نمط حياة كل منا.

ومن المفارقات ، لدي بالفعل جوجل زجاج و ساعة بيبل... رقم 1 ورقم 2 في القائمة. هذا مجرد سنتي ، لكني توقفت عن ارتداء كليهما ... لم يحسنوا كفاءتي ولم يغيروا حياتي بطريقة ما. تحتوي ساعة Pebble على بعض الميزات الرائعة ... مثل إظهار من كان يتصل بهاتفي إذا كنت في اجتماع ورفض هاتفي ... لكنه تحول إلى إلهاء أكثر من كونه وسيلة مساعدة. لم يفعل Google Glass أي شيء من أجلي - أعتقد أن Glasshole اسم مضحك ولكنه مناسب إلى حد ما لمعظم الأشخاص الذين أراهم يرتدونها. يذكرني بجنون البلوتوث حيث ، لفترة من الوقت ، كان هناك مجموعة من الحمقى يتجولون معهم في أذنهم ويبدو أنهم يتحدثون إلى أنفسهم في أكثر الأماكن فظاظة.

إنني أتطلع إلى ما قد تفعله Apple لإحداث ثورة في هذه الصناعة. إذا كان بإمكاني الوصول إلى معظم تطبيقاتي من شاشة شبكية على معصمي كانت مريحة للقراءة (بدلاً من شاشة Pebble التي تبدو وكأنها شاشة Nintendo عمرها 20 عامًا) ، فقد أرغب في ارتداء الجهاز إذا كان يبدو جيدًا و يعمل بشكل رائع. أعتقد أن أمامنا طريق طويل لنقطعه! ماذا تعتقد؟

الأكثر طلباً للتكنولوجيا القابلة للارتداء التي تم الكشف عنها من خبراء الصناعة

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics, Technology

The Most Wanted Wearable Technologies

A few weeks ago, my mother had a scare with her heart that required her to wear a defibrillator full time. The system monitored and uploaded her heart data through sensors in the vest, would automatically warn if there was a sensor position off, and – in the event of a heart attack – would warn bystanders to step back and it would defibrillate the patient. Pretty scary stuff – but also very cool. It enabled her to come on an important visit and have some peace of mind that she was being monitored. That’s wearable technology that’s truly changing the world! (BTW: My Mom no longer has to use it. When she returned she did a cathedorization and no issues were found. Thank goodness!)

Wearable, a site discussing fashionable wearable technology, has asked techies what kind of wearable technology they want – and they produced the infographic below with the responses. This isn’t life-saving stuff like a Lifevest, but it is technology that can improve the lifestyle of us all.

Ironically, I actually have Google Glass and a Pebble Watch… the #1 and #2 on the list. This is just my two cents, but I’ve stopped wearing both… they simply didn’t improve my efficiency nor change my life in some way. The Pebble watch had some cool features… like showing me who was calling on my phone if I was in a meeting and had my phone turned down… but it turned into a distraction more than an aid. The Google Glass just didn’t do anything for me – I think Glasshole is a funny but somewhat appropriate name for most people I see wearing them. Reminds me of the Bluetooth craze where, for a while, a bunch of idiots would walk around with them in their ear and appear to be talking to themselves in the rudest of places.

I am looking forward to what Apple might do to revolutionize this industry. If I could access most of my apps from a retina display on my wrist that was comfortable to read (instead of the Pebble’s display that looks like a 20 year old Nintendo screen), I might want to actually wear the device if it looks good and works great. I think we have a long way to go! What do you think?

most-wanted-wearable-technology-revealed-from-industry-expert-round-up

Leave a Reply