مشاهدة جهاز الكمبيوتر الخاص بي

إيداع الصور 2563660 ثانية

منذ حوالي 6 سنوات اشتريت بطاقة تلفزيون ATI لجهاز الكمبيوتر الخاص بي. كنت أعمل في مشاريع جانبية في الليل لذلك كنت أدفن نفسي في مكتبي وألحق بالتلفزيون أثناء العمل. كان هذا قبل يوم الشاشات المزدوجة ، لكنه قام بعمل رائع ويمكنني مشاهدته على شاشة صغيرة في زاوية سطح المكتب.

لم يتغير الزمن كثيرًا ليقول لك الحقيقة ... لقد كنت أنتظر منذ فترة طويلة حدوث اختراق ويبدو أنه يتحرك الآن. أولا ، لقد حملت تلفزيون الديمقراطية. لقد عملت مثل قارئ موجز وعرفتني عليها تلفزيون Geekbrief... مشاهدة الأشياء التقنية المهووسة أسهل بكثير مع حديث كالي لويس عنها كانت المشكلة التي ظللت أواجهها مع الديمقراطية هي أنها لن تتبع ما تمت مشاهدته وما لم تتم مشاهدته جيدًا. نتيجة لذلك ، لم أتمكن أبدًا من معرفة الحلقات التي كنت أشاهدها. وداعا الديمقراطية.

تلفزيون الديمقراطية

قبل أيام قليلة تلقيت دعوة جوست. رائع! لقد حملته وأعجبت على الفور. تتغير قابلية استخدام التطبيق بين وضع ملء الشاشة والنافذة والشاشة الصغيرة - مريح بشكل لا يصدق ومدروس جيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، أحب عدد عناصر القائمة التي تظهر وتختفي بتفاعل الماوس الطبيعي. تستفيد القوائم أيضًا من التعتيم بشكل كبير ، بحيث يمكنك متابعة مشاهدة العرض والاستماع إليه في الخلفية دون انقطاع. هذا بالتأكيد سيكون ضربة ناجحة

ناشيونال جيوغرافيك على جوست

بعد مساعدة البعض الاصدقاء مع موقع ويب كانوا يقومون ببنائه لأحد العملاء ، فاجأوني بامتلاك ابل. لقد صدمت من الكرم… وفي جنة المهووسين. أخبرتهم أن الأمر مبالغ فيه ... ولن أعيده أبدًا. 🙂 إن AppleTV لا يشاهد التلفاز حقًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ... إنه أشبه بمشاهدة الكمبيوتر من جهاز الكمبيوتر الخاص بك على جهاز كمبيوتر للتلفزيون الخاص بك. هاه؟ تخيل Ipod for Television وهذا يساوي AppleTV. تشبه الواجهة تمامًا استخدام iTunes أو iPod ويمكنك المزامنة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ابل

ما أود أن أتعلمه هو كيف يمكنني ببساطة تفريغ مكتبة الوسائط الخاصة بي من محرك الشبكة إلى AppleTV دون الحاجة إلى إجراء أي مزامنة. لدي مكتبة موسيقى كبيرة هناك وجميع صورنا. لا أريد أن أضطر إلى وضعها في مكتبة iTunes محلية ... أريد فقط نقلها. الشيء الآخر الذي لاحظته هو أنه لا يمكنك الاتصال إلا بحزمة iTunes واحدة في كل مرة. لا يمكنني الانتظار حتى يتم اختراق هذا ... أود استخدام AppleTV كمكتبة موسيقى مشتركة للأسرة بأكملها (جهازي Mac ، وجهازي كمبيوتر). لقد لاحظت ذلك قام شخص ما بالفعل باختراق AppleTV لتشغيل OSX… أمم. أنا أراقب عيني اختراق آبل تي في.

أو ربما سوف يربط جوست بطريقة ما مع AppleTV؟ من يدري ... سيهدأ الغبار لبضع سنوات على هذا الانفجار - لكن لا أطيق الانتظار لأرى إلى أين سيأخذنا.

يأتي أسفل الأنبوب أيضًا المزيد من خيارات الوظائف الإضافية للمتصفحات. نصيحة القبعة إلى Scoble ، أطلقت ABC للتو متصفحها التلفزيوني الجديد و… WOW. التعريف لا يصدق والواجهة لطيفة للغاية. الآن إذا كان بإمكانهم الحصول على بعض العروض التي تستحق المشاهدة!

تلفزيون ABC

4 تعليقات

  1. 1
    • 2

      لديهم نموذج دعوة ولكن ، للأسف ، لا يُسمح لي إلا بالدعوات 0! أعرف أن بعض الأشخاص الآخرين تمكنوا من دعوة 5 أشخاص ... ليس أنا ، رغم ذلك. إذا تغير هذا الرقم ، فسأكون متأكدًا من إضافتك!

  2. 3
  3. 4

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Technology

Watching My Computer

About 6 years ago I bought an ATI Television card for my computer. I was working on side projects at night so I would bury myself in my office and catch up on television while working. This was before the day of dual screens, but it did a great job and I could watch it in a small screen in the corner of my desktop.

Times haven’t changed much to tell you the truth… I’ve been waiting for quite a while for a breakthrough and it seems to be now stirring. First, I loaded up Democracy Television. It worked much like a Feed Reader and introduced me to Geekbrief TV… watching geek technology stuff is so much easier with Cali Lewis talking about it! The problem I kept running into with Democracy was that it wouldn’t track what was watched and unwatched well. As a result, I could never figure out which episodes I was on. Good bye Democracy.

Democracy TV

A few days ago, I got an invite to Joost. Wow! I loaded it up and was instantly impressed. The usability of the application changes between full screen, window, and small screen mode – incredibly convenient and well thought out. As well, I love how many of the menu items appear and disappear with natural mouse interaction. The menus also make great use of opacity as well, so you can continue watching and listening to the show in the background without interruption. This is definitely going to be a hit.

National Geographic on Joost

After assisting some friends with a website they were building for a client, they surprised me with an AppleTV. I was shocked at the generosity… and in geek heaven. I told them that it was way too much… and I would never give it back. 🙂 The AppleTV isn’t really watching television on your computer… it’s more like watching computer from your computer on a computer for your television. Huh? Imagine Ipod for Television and that equals AppleTV. The interface is just like using iTunes or an iPod and you can synchronize with your PC.

AppleTV

What I’d like to learn is how I can simply dump my media library from my network drive onto the AppleTV without having to do any syncing. I have a large music library on there and all our photos. I don’t want to have to have them in a local iTunes library… I just want to port them over. The other thing I noticed was that you can only connect with a single iTunes package at a time. I can’t wait until this is hacked… I’d like to use my AppleTV as a shared music library for the entire household (2 Macs, 2 PCs). I did notice that someone already hacked the AppleTV to run OSX… hmmm. I’m keeping my eye on Apple TV hacks.

Or perhaps Joost will somehow hookup with AppleTV? Who knows… the dust will be settling for a few years on this explosion – but I can’t wait to see where it takes us.

Coming down the pipe is also more Add-On options for browsers. Hat tip to Scoble, ABC just launched their new television browser and … WOW. The definition is incredible and the interface is quite nice. Now if they could just get some shows worth watching!

ABC Television

4 Comments

  1. 1
    • 2

      They do have an invitation form but, sadly, I’m only allowed 0 invitations! I know some other folks have been able to invite 5 people… not me, though. If that number changes, I’ll be sure to add you!

  2. 3
  3. 4

Leave a Reply