قمة التسلل في Wild Birds Unlimited

علامات الخريطة

مع 60 ساعة من العمل في الأسابيع القليلة الماضية ، كان من الصعب إضافة 20 أو 30 أخرى في مشروع رسم الخرائط الذي أقوم به لـ Wild Birds Unlimited. غدا هو يوم عظيم ، على الرغم من ذلك ، عندما تعرض WBU وظائفها لبعض أصحاب الامتياز.

معاينة غير محدودة للطيور البرية

لقد أدخلنا الكثير من الوظائف في هذا الموقع ، ونأمل أن نفعل أكثر من ذلك بكثير. هناك خلفية إدارية قوية حيث يمكن للمتاجر تحديث معلوماتها الخاصة أو تعديل موقعها الجغرافي. بعض الميزات الأخرى:

  1. توطين GeoIP الذي يحدد ما إذا كان سيتم العرض بالمتر أو القياسي أم لا. تتنبأ GeoIP بموقعك ومنطقتك وترسمك على الخريطة بناءً على عنوان IP الذي يطلب الصفحة.
  2. كانت العلامات المخصصة هي تصميمي وتم تحميلها ، ليس ديناميكيًا باستخدام JavaScript ، ولكن مع ملف KML! يوفر هذا تحميلًا أسرع للصفحة مع تحميل العلامات بعد ذلك. أثناء تنقلك على الخريطة ، تهتم Google بعرض النقاط حتى لا أضطر إلى إعادة الاستعلام عن قاعدة البيانات.
  3. نوافذ المعلومات هي مزيج. إذا نقرت على الخريطة ، فهي من ملف KML. إذا قمت بالنقر فوق المواقع الموجودة في الشريط الجانبي ، فسيتم تحميلها في طبقة مرتبطة بالخريطة.
  4. يتم أيضًا تضمين الاتجاهات ، إذا قدمت عنوانًا أكثر من مجرد ولاية أو مقاطعة. هذه هي المرة الأولى التي أنشر فيها اتجاهات Google ، لكنها رائعة جدًا. هناك شيء واحد يجب ملاحظته ... أنا لا أمرر العناوين فعليًا إلى الترميز الجغرافي ، فأنا ببساطة أضيف خط العرض وخط الطول الفعلي وأخفيهما باسم (Here @ 43، -120).

تم تمكين الصور بالفعل في نوافذ المعلومات ، ولكن ليس لدينا في الواقع أي صور محفوظة في هذه المرحلة. 🙂 خطوة بخطوة. إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة ، يمكنك زيارة خرائط الطيور البرية غير المحدودة. أود أن أوضح أن البرنامج جاهز للاستخدام التجريبي بمجرد أن نتلقى طلبات التصفية من العميل.

شكر خاص لستيفن ، لقد كان متدربًا معي في هذا الأمر وقام بعمل جيد. لقد انتقل إلى ألمانيا للعام الدراسي لكنني أتطلع إلى مواصلة نشر الكود معه في هذا المشروع. WBU هي منظمة رائعة وكان من دواعي سروري العمل معها. نحن نتطلع إلى تقديم أكثر من اللازم في هذا المشروع لأننا نأمل في نشر هذا التطبيق للمؤسسات الأخرى التي تبحث عن تطبيق PHP Mapping. سيكون ستيفن شريكي في العمل ... ليس سيئًا بالنسبة لرجل ما زال في المدرسة الثانوية!

بعض الموارد الإضافية كانت أمثلة على كود Mike وكذلك Ben ، وهو مطور راريبيرد الذي أنشأ تطبيقًا مذهلاً لخرائط Google في Fanimation.

3 تعليقات

  1. 1

    مرحبًا دوغ - تهانينا لك وللمطورين الآخرين على إكمال هذا المشروع - أنا متأكد من أن مالكي متجر WBU سيقدرون ذلك. المزيد والمزيد من عملائهم (وأصحاب المتاجر المحتملين المهتمين بشراء امتياز) يجدون Wild Birds Unlimited عبر الويب ، مما يجعل من الأهمية بمكان أن تكون تجربتهم الأولية مع الشركة إيجابية. من المؤكد أن تنفيذ الخرائط الجديد هو تحسين على الخرائط الثابتة السابقة. أتمنى أن يخلق هذا عملاً جديدًا لك - عمل رائع مرة أخرى.

  2. 2
  3. 3

    لا أستطيع أن أخبرك عن مدى إعجاب أصحاب امتياز Wild Birds Unlimited الذين حصلوا على ذروة التسلل لهذا اليوم! لم يكن على جدول أعمالنا رسميًا لكنني طلبت بضع دقائق في بداية اليوم لإظهاره. لقد أدركوا على الفور التحسينات الهائلة التي طرأت على محدد مواقع المتاجر الحالي. كانوا سعداء بشكل خاص بوظيفة اتجاهات القيادة.

    دوغ ، لقد كنت سعيدًا بالعمل معك أيضًا. أي شخص يبحث عن مطور موهوب ومتفاني وموجه نحو العملاء لا يمكن أن يخطئ معك! شكرا لكل العمل الجاد وشكرا لفريقك. أنتم يا رفاق تجعلونني أبدو جيدًا.

    بو لوري ،
    Wild Birds Unlimited، Inc.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content MarketingMobile and Tablet Marketing

A Sneak Peak at Wild Birds Unlimited

With 60 hour weeks at work the last few weeks, it’s been a challenge to add another 20 or 30 on the mapping project I’m doing for Wild Birds Unlimited. Tomorrow’s a big day, though, when WBU shows the functionality off to some of its franchisees.

Wild Birds Unlimited Preview

We’ve really squeezed a lot of functionality into this site, and we hope to do much more. There’s a robust Administrative back-end where stores can even update their own information or tweak their geographic location. Some other features:

  1. GeoIP localization that determines whether or not to display in metric or standard. The GeoIP predicts your location and region and plots you on the map based on the IP address requesting the page.
  2. The custom markers were my design and are loaded, not dynamically with JavaScript, but with a KML file! This provides quicker page loads with the markers loading after. As you move on the map, Google takes care of displaying the points so I don’t have to requery the database.
  3. The information windows are a combination. If you click on the map, they are from the KML file. If you click on the locations in the sidebar, they load in a layer relative to the map.
  4. Directions are also included, if you provide more of an address than simply a state or province. This is the first time I’ve deployed the Google Directions, but it’s pretty awesome. One thing to note… I don’t actually pass the addresses to geocode, I simply add the actual latitude and longitude and mask them with a name (Here@43,-120).

Images are already enabled on the info windows, but we don’t actually have any images saved at this point. 🙂 One step at a time. If you’d like to take a look, you can visit Wild Birds Unlimited Maps. I’d state that the software is Alpha ready to go Beta once we receive refinement requests from the client.

Special thanks to Stephen, he’s been my intern on this and has done a heck of a job. He’s moved to Germany for the school year but I look forward to continuing deploying code with him on this project. WBU is a fantastic organization and have been a joy to work with. We’re looking forward to over-delivering on this project as we hope to deploy this application for other organizations seeking a PHP Mapping application. Stephen will be my business partner… not bad for a guy still in high school!

Some additional resource have been Mike’s code examples as well as Ben, a developer with Rarebird who built a stunning implementation of Google Maps at Fanimation.

Douglas Karr

Douglas Karr is CMO of OpenINSIGHTS and the founder of the Martech Zone. Douglas has helped dozens of successful MarTech startups, has assisted in the due diligence of over $5 bil in Martech acquisitions and investments, and continues to assist companies in implementing and automating their sales and marketing strategies. Douglas is an internationally recognized digital transformation and MarTech expert and speaker. Douglas is also a published author of a Dummie's guide and a business leadership book.

Related Articles

Back to top button