كلنا غرباء

كلنا غرباء

بمجرد أن رأيت أنه لم يكن هناك سوى نسخ محدودة من كلنا غرباء معروضة للبيع ، علمت أنه كان علي طلب نسخة. هذا هو أحدث كتاب من Seth Godin وهو بيان صغير رائع.

من الكم الداخلي: حجة جودين هي أن خيار دفعنا جميعًا نحو وضع عادي عالمي لمجرد المساعدة في بيع المزيد من الخردة للجماهير هو خيار غير فعال وخاطئ. فرصة عصرنا هي دعم الغريب ، وبيعه للغريب ، وإذا كنت ترغب في أن تصبح غريبًا.

يرافق المحتوى هذا الرسم البياني الذي يوضح ما يصفه سيث جودين. لقد مكنتنا العولمة والتوزيع غير المكلف وزيادة الاتصالات من أن نكون جميعًا غريبين مثلنا في الواقع نكون. لا يتعين علينا أن نكون طبيعيين - يمكننا العثور على أشخاص لديهم اهتمامات وهوايات وأذواق مثلنا تمامًا من جميع أنحاء العالم.

الشكل الطبيعي كلنا غريبون

نظرًا لأنه ينطبق على التسويق الحديث ، فإن رسالة الكتاب مهمة في رأيي. يستخدم الكثير من وسائل التواصل الاجتماعي مثل مجرد قناة أخرى. إنها عبارة أسمعها طوال الوقت وهي خاطئة تمامًا. انه فقط مجرد قناة أخرى عندما ترغب في تضييع وقتك في محاولة البيع بطريقة واحدة من خلاله. الاستهداف خارج ليس التكتيك المثالي مع وسائل التواصل الاجتماعي.

الشركات لديها الموارد والفرصة لتقديم غريب مع مكان للتجمع والمشاركة والتواصل. شار برويل المجتمع الاجتماعي لا يتعلق ببيع المشاوي ، إنه يتعلق بجمع مجتمع من الأشخاص الذين يكون شغفهم بالشواء متدينًا تقريبًا. بمجرد أن يزدهر هذا المجتمع ، فإنهم يقدرون العلامة التجارية التي منحتهم الفرصة ، وفي النهاية ، ستتبع المبيعات.

لا يجب أن يكون المكان الذي تطوره شركتك من أجل تنظيمه غريبًا ذا صلة بالمنتج أو الخدمة. تقوم الشركات الأخرى بعمل رائع في رعاية التجمعات الاجتماعية حول مجتمع أو مؤسسة خيرية أو حدث أو بعض الأغراض المشتركة الأخرى.

تعيد وكالتنا الاستثمار بكثافة في هذه المدونة ، وسلسلة الفيديو لدينا ، وبرنامجنا الإذاعي ، وترعى الأحداث الإقليمية والوطنية التي تستهدف الناس غريبة مثلنا التي ترغب في الاستفادة من التكنولوجيا للتسويق. نحن غريبون ... نفضل التحدث عن الشفرات وواجهات برمجة التطبيقات والتطبيقات التجريبية تحليلات والأتمتة من موضوعات التسويق الأخرى. نحن لا نتحدث كثيرًا عن أخبار Facebook أو Google+ أو Twitter ... هذه الموضوعات هي كذلك عادي ويمكنك أن تجد بضع مئات من المدونات التي تناضل من أجل هذه الحركة!

سوف نتمسك بالغرابة.

يا له من كتاب عظيم. أحب الكتب التي توضح ما نقوم به وتدفعنا إلى العمل بجدية أكبر عليه. كما يقول سيث ، الهدف هو إيجاد وتنظيم وتلبية وقيادة قبيلة من الناس ، مع احتضان غرابتهم ، وليس محاربتها. آمل أن نواصل القيام بذلك!

لمواصلة تعزيز هذه المحادثة ، يرجى الانضمام إلى صفحة Meetup والاشتراك في النشرة الإخبارية (أعلاه). لست بحاجة إلى أن تكون من إنديانابوليس على الرغم من نشر جميع الأحداث الإقليمية هناك. سنبدأ في إجراء بعض الندوات عبر الإنترنت والأحداث الافتراضية قريبًا - ربما الأولى ، مثل مشروع دومينو الطلبات ، هو مشاركة ومناقشة هذا الكتاب!

2 تعليقات

  1. 1

    يبدو لي كثيرًا مثل الأشياء التي تحدث عنها دان كينيدي في مقاطع الفيديو الأخيرة. أنا مقتنع إذا توقف المزيد من أصحاب الأعمال / الأعمال عن محاولة أن يكونوا مثل أي شخص آخر وركزوا فقط على صفاتهم الفريدة ومشاركة قصتهم ومنظورهم الفريد ، فعندئذ سيرون علامتهم التجارية الحقيقية تظهر تلقائيًا وعضويًا. يبدو أن هذا الكتاب ودان يؤكدان ذلك. أريد الحصول على نسخة من كتاب سيث!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Books

We Are All Weird

As soon as I saw that there were only limited copies of We Are All Weird out for sale, I knew I had to order a copy. This is Seth Godin’s latest book and it’s a fabulous little manifesto.

From the inside sleeve: Godin’s argument is that the choice to push all of us toward a universal normal merely to help sell more junk to the masses is both inefficient and wrong. The opportunity of our time is to support the weird, to sell to the weird and, if you wish, to become weird.

Accompanying the content is this diagram which illustrates what Seth Godin describes. Globalization, inexpensive distribution, and increased communication has enabled us all to be as weird as we actually are. We don’t have to to be normal – we can find people with interests, hobbies and tastes just like us from all corners of the globe.

As it applies to modern marketing, the message of the book is critical in my opinion. Too many out there are utilizing social media as just another channel. It’s a statement that I hear all the time and it’s absolutely wrong. It’s only just another channel when you wish to waste your time trying to sell one way through it. Targeting out is not the ideal tactic with social media.

Companies have the resources and the opportunity to provide the weird with a place to gather, share, and communicate. Char-Broil’s social community isn’t about selling grills, it’s about bringing together a community of folks whose passion with grilling is almost religious. Once that community thrives, they’re appreciative of the brand who gave them the opportunity and, ultimately, the sales will follow.

The place your company develops for the weird to organize doesn’t even have to be relevant to the product or service. Other companies do a fantastic job fostering social gatherings around a community, a charity, an event or some other common purpose.

Our agency is reinvesting heavily into this blog, our video series, our radio show, and sponsoring regional and national events that target weird folks like us that like to leverage technology for marketing. We are strange… we’d rather talk code, APIs, beta applications, analytics and automation than other marketing topics. We don’t talk much about Facebook, Google+ or Twitter news… those topics are normal and you can find a couple hundred blogs fighting for that traffic!

We’ll stick to weird.

What a great book. I love books that clarify what we’re doing and push us to work harder at it. As Seth states, The goal is to find and organize and cater to and lead a tribe of people, embracing their weirdness, not fighting it. I hope we’re continuing to do that!

To continue fostering this conversation, please join our Meetup page and subscribe to our newsletter (above). You don’t need to be from Indianapolis although the regional events are all posted there. We’re going to begin having some webinars and virtual events soon – perhaps the first one, as the Domino Project requests, is to share and discuss this book!

2 Comments

  1. 1

    Sounds a lot to me like the things Dan Kennedy has been talking about in his recent videos. I’m convinced if more businesses/business owners stopped trying to be like everyone else and just focused on their unique qualities and sharing their unique story and perspective, then they’d see their true brand emerge automatically and organically. This book and Dan seem to confirm this. I need to grab a copy of Seth’s book!

Leave a Reply