لا تنفق الكثير على تصميم الويب الخاص بك

تصميم المواقع الإلكترونية

العديد من أصدقائي مصممي مواقع ويب - وآمل ألا ينزعجوا من هذا المنشور. أولاً ، اسمحوا لي أن أبدأ بالقول إن تصميم الويب الرائع يمكن أن يكون له تأثير كبير على نوع العملاء الذين تجذبهم ، ومعدلات استجابة العملاء المحتملين الذين ينقرون ، بالإضافة إلى إجمالي إيرادات شركتك.

إذا كنت تعتقد أن منتجًا رائعًا أو محتوى رائعًا يمكنه التغلب على التصميم السيئ ، فأنت مخطئ. ال عائد الاستثمار على التصميمات الرائعة تم إثباته مرارًا وتكرارًا. بالتأكيد يستحق الوقت والنفقات.

rockettheme.pngومع ذلك ... لا يجب أن يكلفك التصميم الرائع هذا كثيرًا. أنظمة إدارة محتوى الويب الحديثة مثل WordPress, دروبال, جانغو, جملة, ماجنتو، (للتجارة) ، محرك التعبير، وما إلى ذلك ، وجميع محركاتها واسعة النطاق. هناك أيضًا العديد من أطر تصميم الويب ، مثل YUI Grids CSS، للمواقع المصنوعة من الصفر.

ميزة استخدام هذه الأنظمة هي أنه يمكنك ذلك انقاذ الكثير من وقت مصممي الويب والرسومات. يمكن أن تكلف تصميمات الويب الاحترافية 2,500 دولار إلى 10,000 دولار (أو أكثر اعتمادًا على محفظة ومراجع الوكالة). يمكن قضاء الكثير من هذا الوقت في تطوير تخطيط الصفحة و CSS.

woothemes.pngبدلاً من الدفع مقابل التنسيقات و CSS ، لماذا لا تختار من بين آلاف السمات التي تم إنشاؤها بالفعل واجعل فنان الرسم الخاص بك يعمل على تصميم رسومي؟ يستغرق تقسيم تصميم رائع مضمن في Photoshop أو Illustrator وتطبيقه على سمة موجودة جزءًا صغيرًا من الوقت مقارنة بتصميم كل شيء من البداية.

ميزة إضافية لاستخدام هذا النهج هي أن التخطيط يمكن أن يؤثر على تحسين محرك البحث بالإضافة إلى قابلية الاستخدام - وهو الشيء الذي عادة ما يكون مطورو القوالب حذرين منه قبل نشر السمات وبيعها عبر الإنترنت. نظرًا لأن العديد من قرائي هم من مستخدمي WordPress ، فإن أحد المواقع التي أحبها لهذا هو WooThemes. بالنسبة لـ Joomla ، فإن RocketThemes مجموعة رائعة.

نصيحة إضافية واحدة ، عندما تقوم بذلك الاشتراك أو الشراء هذه السمات - تأكد من الحصول على ترخيص المطور. تبلغ تكلفة ترخيص المطور على WooThemes ضعف التكلفة (لا تزال تبدأ من 150 دولارًا فقط!). يوفر لك هذا ملف Photoshop الفعلي لتزويد فنان الرسوم الخاص بك بتصميمه!

4 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    أحيانًا لا يعتمد مشرفو المواقع على مقدار الوقت الذي يستغرقه إعادة إنشاء العجلة. يعد استخدام القوالب والسمات الجاهزة للاستخدام فرصة رائعة وأحيانًا مجانية. فقط استخدمه!
    ملصق ممتاز. سوف أعود لمزيد من التحديث.
    ابتهاج AdWooz

  3. 3

    أنا أتفق تماما على هذا. كشركة قائمة على التصميم ، نحاول استخدام السمات بالإضافة إلى الكود المخصص لتسعير تصميم موقع الويب بأقل تكلفة ممكنة.

  4. 4

    أعتقد أن ذلك يعتمد على الشركة التي يتم تصميم الموقع لها.

    أوافق على أن هناك العديد من القوالب الرائعة التي يمكن أن تجعل من الممكن إنشاء موقع ويب جميل المظهر بسعر رخيص. هيك ، مدونتي الخاصة هي قالب 100٪ وأنا أحبه!

    ومع ذلك ، قد لا يعمل النموذج دائمًا مع شركة أكبر وأكثر تخصصًا أو شركة ذات احتياجات محددة قد لا يلبيها موقع النموذج.

    بطبيعة الحال ، أنا متحيز لأن وكالتي تنشئ مواقع ويب مصممة خصيصًا "باهظة الثمن"

    ومع ذلك ، فقد حاولنا في الماضي استخدام القوالب لعملائنا ، وفي معظم الأحيان ، يريدون تعديلها وتغييرها و "جعلها فريدة" وينتهي بها الأمر إلى أن يكون تصميمًا مخصصًا على أي حال.

    بالإضافة إلى ذلك ، فإننا نحرص بشدة على ضمان انعكاس العلامة التجارية للشركة بشكل صحيح في تصميم موقع الويب. لا يتم تحقيق ذلك بسهولة عند استخدام القوالب.

    أخيرًا ، يستخدم معظم عملائنا تطبيقات ويب معينة على مواقعهم مثل تسجيل الأحداث وكتالوجات المنتجات المعقدة وأدوات التسويق لإدارة الحملات. تعتمد أقسام التسويق في شركات مثل هذه علينا في تصميم موقع ويب يمثل امتدادًا سلسًا للعلامة التجارية الحالية للشركة. تتطلب مثل هذه المواقع الحرفية والتلميع لضمان تكامل هذه المكونات بسلاسة ولا أشعر أن النموذج سيرضي في هذه الحالات.

    هل موقع مخصص "مكلف" للجميع؟ لا. ومع ذلك ، فقط تأكد من معرفة عميلك. أحيانًا يكون القالب مناسبًا. في أحيان أخرى ، يستحق الأمر مزيدًا من الوقت والاستثمار لإنشاء موقع فريد يعكس العلامة التجارية للشركة بشكل صحيح.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Publishing

Don’t Spend a lot on Your Web Design

Web Design

Many of my friends are web designers – and I hope they don’t get upset at this post. First, let me start by saying that great web design can have a significant impact on the type of clients you attract, the response rates of prospects clicking through, as well as the total revenue of your company.

If you believe a great product or great content can overcome poor design, you’re mistaken. The return on investment on great designs has been proven over and over. It’s absolutely worth the time and expense.

rockettheme.pngThat said… great design doesn’t have to cost you that much, though. Modern web content management systems such as WordPress, Drupal, Django, Joomla, Magento (for commerce), Expression Engine, etc. all have extensive theming engines. There are also many web design frameworks, like YUI Grids CSS, for sites made from scratch.

The advantage of utilizing these systems is that you can save a lot of your web and graphic designer’s time. Professional web designs can cost $2,500 to $10,000 (or more depending on the portfolio and references of the agency). A lot of that time may be spent on developing the page layout and CSS.

woothemes.pngRather than paying for layouts and CSS, why not choose from thousands of themes already constructed and simply have your graphic artist work on the graphical design? Breaking up a great design built in Photoshop or Illustrator and applying it to an existing theme takes a fraction of the time than designing all from scratch.

An additional advantage of using this approach is that the layout can impact search engine optimization as well as usability – something that theme developers are typically cautious of before they publish and sell themes online. Since many of my readers are WordPress users, one of the sites I love for this is WooThemes. For Joomla, the RocketThemes has a fantastic selection.

One additional piece of advice, when you subscribe or purchase these themes – be sure to get the developer license. The developer license on WooThemes is about twice the cost (still only starting at $150!). This provides you with the actual Photoshop file to provide your graphic artist to design with!

4 Comments

  1. 1
  2. 2

    Sometimes webmasters don't count on how much is the time of recreating the wheel. Using templates and ready to go Themes is a great and sometimes FREE opportunity. Just use it!
    Great Post. Will back for more update.
    Cheers AdWooz

  3. 3
  4. 4

    I think it depends on what company the site is being designed for.

    I agree that there are many great templates out there that can make it possible to create a nice-looking website on the cheap. Heck, my own blog is 100% template and I love it!

    However, a template may not always work for a larger, more specialized company or one with specific needs that a template site may not address.

    Naturally, I am biased since my agency creates "expensive" custom-designed websites 🙂

    However, we have tried in the past to use templates for our clients and most of the time, they want to tweak it, change it, and "make it unique" and it ends up being a custom design anyway.

    Additionally, we take great care to ensure that the company's brand is properly reflected in the design of the website. This is not easily accomplished when using templates.

    Finally, most of our clients are using specific web applications on their site like event registration, complex product catalogs, and marketing tools to manage campaigns. The marketing departments in companies like this are depending on us to design a website that is a seamless extension of the existing company brand. Sites like this require craftsmanship and polish to ensure that these components are seamlessly integrated and I don't feel that a template will satisfy in these cases.

    Is an "expensive" custom site for everyone? No. However, just be sure to know your client. Sometimes a template is fine. Other times, it's well worth the extra time and investment to craft a unique site that properly reflects the company's brand.

Leave a Reply