الويب 2.0 الزائد للمعلومات

غارق في كمية المعلومات والتطبيقات والحلول الجديدة القادمة إليك؟ انا اعرف انني! اتصل بي سخيفًا ، لكن بعض العناصر التي أذكرها اليوم قد تكون أخبارًا قديمة للكثيرين ، ولكن مع وجود الكثير من المعلومات ، من يمكنه مواكبة ذلك حقًا. إلا إذا كنت Douglas Karr or كايل لاسي - وبالمناسبة أنا مقتنع بأنهم لا ينامون!

لقد بدأت في استخدام بعض الأدوات التنظيمية الجديدة لإبقاء جميع التفاصيل قيد الفحص. في ما يلي عدد قليل أجده مفيدًا:

  1. delicious_logo.jpgلذيذ: حسنًا ، حسنًا ، أعلم أن الكثير منكم ممن يقرؤون هذا ربما يعرفون بالفعل عن Delicious. لقد عرفت عن ذلك أيضًا ، ولكن حتى تطور عالم المشاركة الاجتماعية ، لم يكن لها تأثير كبير. أنا أحب أنه يمكنني وضع إشارة مرجعية ووضع علامة بعيدًا وبغض النظر عن جهاز الكمبيوتر الذي أستخدمه ، وأين أكون ، دائمًا ما يكون لدي مفضلاتي هناك. ناهيك عن مكان سريع وسهل للعثور على كل تلك الروابط التي أريد أن أتذكرها. مثل منشور مدونة حديث أو دعوة ندوة عبر الإنترنت أو حتى مقالة.
  2. picnik-logo-spaced.pngبيكنيك: مرة أخرى ، المسوقون هم أشخاص مبدعون وعلينا أن نكون قادرين على التصميم عند الضرورة. يمكنني التصميم عند الحاجة ، ولكن عندما أريد شيئًا سريعًا وبسيطًا وسهلاً ... أختار picnik! خاصة بالنسبة لتلك المشاريع التي تريد إضفاء الإثارة عليها قليلاً دون الكثير من قوة العقل. واجهتهم سهلة الاستخدام ومرة ​​أخرى مثل أي تطبيق على شبكة الإنترنت ... يمكنك الوصول إلى صورك في أي مكان.
  3. feedburner.pngفيدبورنر: الآن أنا متأكد من أنك تفكر ، ما هي الصخرة التي كانت تحتها؟ ليس كثيرًا ... تذكر ، أنا مسوق مشغول ألعب كل شيء من الألف إلى الياء! أحتاج سريعًا ، أحتاج بسيطًا ، وأحتاج إلى العودة إليه عندما يكون في الحيرة. على الرغم من أنني أعرف وأحب دائمًا Feedburner لقدرات RSS ، لكنني علمت مؤخرًا بالقدرة على تضمين نموذج بريد إلكتروني في مدونتك أيضًا. ثم المقاييس ، من الرائع جدًا أن أحصل على كل هذه الأدوات داخل نظام Google الأساسي كل يوم.
  4. google_apps_logo.jpgتطبيقات Google: لا أريد أن أبدو مثل محبي Google لأنني مثل العديد من المسوقين الآخرين كنت دائمًا في حيرة من جانبهم لمجرد محاولتي تحسين البحث الخاص بي. ومع ذلك ، في Delivra ، نعمل جميعًا من Google Apps لكل شيء ، وبينما أنا متأكد من أن التوفير في التكاليف ضخم مقارنة بأي برنامج سطح مكتب ، فإنني معجب بالتطبيقات المختلفة من البريد والتقويم والمواقع (التي نحبها!) ، الوثائق ، سمها ما شئت. الآن أعلم أنه ليس مثاليًا ، لكن إمكانية الوصول وحقيقة أنه لا يتعطل مرة واحدة في اليوم قد بيعتني.
  5. smartsheet-logo-180x56.pngSmartSheet: ربما يكون هذا هو التطبيق الوحيد الذي قد لا يعرفه الكثير منكم. أنا أحب SmartSheet لأنني صانع قائمة دائم. وإلا كيف يمكنني تتبع آلاف الأشياء التي أفعلها كل يوم؟ على أي حال ، يساعدني التطبيق في إدارة المهام المتعددة حيث يمكنني ترتيبها حسب الأولوية أو مشاركتها مع الآخرين أو إجراء تعديلات في أي مكان أو طباعتها أو الوصول إليها أينما كنت.

إليكم الأمر ، خمس أدوات بسيطة تمنعني من الخضوع للحمل الزائد للمعلومات. إذا كنت مسوقًا متعطشًا للوقت أو ببساطة متعطش للوقت ، فقم بدمج بعض هذه الأدوات في حقيبة الحيل الخاصة بك وستكون قادرًا على إدارة الحمل بأكبر قدر من السهولة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاعتبرها ارتباطات تشعبية جديدة لما تعرفه وتحبه بالفعل.

4 تعليقات

  1. 1

    أفضّل Diigo على Delicious على الرغم من أن Google Sidewiki بدأت في جذب انتباهي لإمكانيات التعليقات التوضيحية التي تشبه (يعتقد أنها ليست قوية) تلك الموجودة في Diigo.

  2. 2

    قائمة قصيرة رائعة كاريسا. إنه يوضح باختصار المنصات المختلفة التي نحتاجها جميعًا المسوقين لإنجاز مهامنا. أنا أتحقق من SmartSheet. مثل drthomasho ، أفضّل أيضًا Diigo على Delicious لأنه يمكنك تدوين ملاحظات على الصفحات. العلامات ليست سيئة ، ولكن مع Diigo يمكنني استخدام كل من العلامات و "الملصقات" على الصفحات للتركيز على قسم واحد من المحتوى المحفوظ بالكامل. نراكم مرة أخرى قريبا! - بول

  3. 3
  4. 4

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing, WordPress

Web 2.0 Information Overload

Overwhelmed with the amount of information, apps, and new solutions coming at you?  I know I am!  Call me silly, but some of the items I mention today may be old news to many, but with so much information out there, who can really keep up.  Unless you are Douglas Karr or Kyle Lacy – which by the way, I am convinced they don’t sleep!

I’ve started using some new organizational tools to keep all of the details in check.  Here are just a few that I find helpful:

  1. delicious_logo.jpgDelicious: Okay, okay, I know many of you reading this may already know about Delicious.  I’ve known about too, but until the world of social sharing evolved, it never had as much impact.  I love that I can bookmark and tag away and no matter what computer I am on, where I am at, I always have my favorites right there.  Not to mention a quick and easy place to find all of those links I want to remember.  Like a recent blog post, a webinar invite, or even an article.
  2. picnik-logo-spaced.pngPicnik: Again, marketers are creative people and we have to be able to design in a pinch.  I can design when needed, but when I want something quick, simple, and easy…I choose picnik!  Especially for those projects you want to spice up a bit without a lot of brain power.  Their interface is very easy to use and again like any web-based app….you can access your pics anywhere.
  3. feedburner.pngFeedburner: By now I am sure you are thinking, what rock has she been under?  Not so much….remember, I am a busy marketer juggling it all A-Z!  I need quick, I need simple, and I need to get back to it when in a pinch.  While I have always known and loved feedburner for the RSS capabilities, but I just recently learned of the ability to embed an email form in your blog as well.  And then the metrics, very cool that I will have all of these tools all within my Google platform everyday.
  4. google_apps_logo.jpgGoogle Apps: I don’t want to sound like a Google devotee because like so many other marketers I have always been bewildered by them just trying to improve my search.  However, at Delivra, we all work from Google Apps for everything and while I’m sure the cost savings are huge compared to any desktop software, I am impressed with the various applications from mail, calendar, sites (which we love!), Documents, you name it.  Now I know it isn’t perfect, but the accessibility and the fact that it doesn’t crash once a day has me sold.
  5. smartsheet-logo-180x56.pngSmartSheet: This is probably the only app that many of you may not know about.  I love SmartSheet as I am a constant list maker.  How else do I keep track of the thousands of things I do everyday?  In any event, the application helps me manage multiple to-do’s where I can rank them by priority, share with others, make edits anywhere, print or access wherever I might be.

There you have it, five simple tools that keep me from succumbing to information overload.  If you are a time starved marketer or simply time starved, incorporate some of these tools into your bag of tricks and you will be able to manage the load with the greatest of ease.  If not, consider them new hyperlinks to what you already know and love.

4 Comments

  1. 1

    I prefer Diigo to Delicious although Google Sidewiki is starting to get my attention for its annotation capabilities which are similar (thought NOT as powerful) to those of Diigo.

  2. 2

    Cool short list Carissa. It shows in a nutshell the different platforms we all marketers need to get our stuff done. I'm checking out SmartSheet. Like drthomasho, I'm also preferring Diigo to Delicious because you can make notes to the pages. Tags are not bad, but with Diigo I can use both tags and "stickies" on the pages to focus on one section of the whole saved content. See you again soon! –Paul

  3. 3
  4. 4

Leave a Reply