WWW أو بدون WWW و Pagespeed

شبكة الاتصالات العالمية

خلال الأشهر القليلة الماضية ، كنت أعمل على تحسين وقت تحميل الصفحة في موقعي. أفعل ذلك للمساعدة في تحسين تجربة المستخدم بشكل عام وكذلك للمساعدة في تحسين محرك البحث الخاص بي. لقد كتبت عن بعض الأساليب التي استخدمتها تسريع ووردبريس، ولكني قمت أيضًا بتغيير شركات الاستضافة (إلى ميديا) وتنفيذها أمازون S3 خدمات لاستضافة صوري. أنا أيضا مجرد تثبيت الفسفور الابيض السوبر ذاكرة التخزين المؤقت بناء على توصية من صديق ، آدم سمول.

انها تعمل. بالنسبة الى Google بحث حدة التحكم، فقد انخفضت أوقات تحميل الصفحات الخاصة بي بشكل جيد ضمن توصيات مشرفي المواقع من Google:
www-pagespeed.png

يتيح لك Google أيضًا تعيين الإعداد الافتراضي لتحديد ما إذا كان موقعك قد تم تعيينه للانتقال مباشرة إلى www.domain أو بدون www. هذا هو المكان الذي تصبح فيه الأشياء مثيرة للاهتمام. إذا لاحظت أوقات تحميل صفحتي بدون www ، فهي رائعة. ومع ذلك ، إذا ألقيت نظرة على أوقات تحميل الصفحة باستخدام www ، فهي فظيعة:
www-pagespeed.png

المفارقة بالطبع هي أن حزمة الاستضافة التي أمتلكها دائمًا تنتقل إلى ملف شبكة الاتصالات العالمية صفحة. نظرًا للاختلاف الهائل في أوقات استجابة Google ، فقد قمت بتعيين تكوين الموقع على عنوان غير www داخل Google Search Console. لقد أزلت أيضًا رمز إعادة التوجيه في جذر موقعي في ملف .htaccess الذي كان يعيد توجيه الطلبات التي لا تحتوي على www إلى نطاق www.

لست متأكدًا مما إذا كان أي من هذا يساعد أو يؤلم ، ولكن يبدو أنه الشيء المنطقي الذي يجب القيام به. أي أفكار؟

8 تعليقات

  1. 1

    هذا ممتع جدا! أقوم دائمًا بإعادة توجيه مواقع الويب الخاصة بي إلى إصدار WWW من أجل الاتساق ولإعطاء Google عنوان URL واحد للفهرسة حتى لا يتم تقسيم التصنيفات. أعتقد أيضًا أنه يبدو أفضل وأكثر توازناً للعين لإجبار إصدار WWW على العرض. ومع ذلك ، فإن بياناتك تقدم حجة مقنعة لإعادة التفكير في هذا. سأكون فضوليًا لرؤية نتائج تحسين محركات البحث بعد مرور بعض الوقت. أود أن تشاركها هنا بعد بعض الاختبارات.

  2. 2

    غريب ... الآن كنت أقرأ منشورًا آخر وأتساءل عن سبب استغراق الصفحة وقتًا طويلاً في التحميل. يبدو أن cdn.js-kit كان شيئًا ما يستغرق وقتًا طويلاً. وفقًا لرسوماتك البيانية ، فإن الأوك مثل كل ما فعلته يساعد!

  3. 3

    هذه حزمة التعليقات الخاصة بي ، جوشوا! لقد رأيت بعض التأخير في خدمتهم أيضًا وقد أضطر إلى قول شيء ما قريبًا.

  4. 4

    سيكون سعيدا لمشاركة أي احصائيات مايكل! مرة أخرى ، على الرغم من ذلك ، يذهب الجميع إلى عنوان "www" لذلك لست متأكدًا من سبب بطء برامج الروبوت في الوصول إلى هذا المسار. أتساءل عما إذا كانت مشكلة خادم أسماء مع استضافتي أو إعداد أباتشي أو شيء من هذا القبيل.

  5. 5

    ياهو! توصي باستخدام WWW. للسماح لغير www. مجالات الصورة الثابتة:

    إذا كان المجال الخاص بك هو http://www.example.org، يمكنك استضافة مكوناتك الثابتة على موقع static.example.org. ومع ذلك ، إذا قمت بالفعل بتعيين ملفات تعريف الارتباط على نطاق المستوى الأعلى example.org بدلاً من http://www.example.org، فإن جميع الطلبات إلى static.example.org ستتضمن ملفات تعريف الارتباط هذه. في هذه الحالة ، يمكنك شراء مجال جديد بالكامل ، واستضافة مكوناتك الثابتة هناك ، والحفاظ على هذا النطاق خاليًا من ملفات تعريف الارتباط. ياهو! يستخدم yimg.com ، ويستخدم YouTube ytimg.com ، ويستخدم Amazon موقع images-amazon.com وما إلى ذلك.

    منذ أن قرأت هذا ، ذهبت مع http://www….because ياهو! ذكي جدا.

    هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها عن أية مشكلات تتعلق بسرعة شبكة الاتصالات العالمية. أي شخص آخر له نفس التجربة؟

  6. 6

    أيضا ، جميع المواقع الرئيسية تستخدم http://www.: أمازون ، وجوجل ، وياهو! ، وبينج ، وما إلى ذلك. قد تعتقد أنهم لن يستخدموا هذه المواقع إذا أدى ذلك إلى إبطاء مواقعهم.

  7. 7

    أنا أجبر عدم استخدام "WWW" لذا فإن نطاقي هو ببساطة اسمي. لم أختبره حقًا لأسباب تتعلق بالسرعة ، ولكن في أي وقت تزور فيه موقعي ، تحصل على "WWW".

    نظرت إليها من منظور العلامة التجارية. أعتقد بالنسبة للشركات - "WWW" تضع تصورًا للاعتمادية.

    أنا نصف مغرٍ لاختبار السرعة بنفسي. لقد لاحظت أن موقعي يتم تحميله بسرعة كبيرة على أساس منتظم. صدفة؟

  8. 8

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Search Marketing

WWW or No WWW and Pagespeed

For the past few months, I’ve been working to improve my site’s pageload time. I’m doing this to help improve overall user experience as well as to help my search engine optimization. I’ve written about some of the methods I’ve used for speeding up WordPress, but I’ve also changed hosting companies (to Mediatemple) and implemented Amazon’s S3 services for hosting my images. I also just installed WP Super Cache at the recommendation of friend, Adam Small.

It’s working. According to Google Webmasters, my pageload times have decreased to well within Google Webmaster’s recommendations:
www-pagespeed.png

Google also lets you set the default for whether or not your site is set to go directly to the www.domain or without the www. This is where things get interesting. If I observe my page load times without the www, they’re fantastic. However, if I look at the pageload times with the www, they’re terrible:
www-pagespeed.png

The irony of course, is that the hosting package I have always goes to a www page. Because of the huge difference in Google’s response times, I’ve set the site configuration to the non-www address within Google Webmasters. I also removed redirect code in the root of my site in the .htaccess file that was redirecting non-www requests to a www domain.

I’m not sure if any of this helps or hurts, but it seems the logical thing to do. Any thoughts?

8 Comments

  1. 1

    This is very interesting! I always redirect my websites to the WWW version for consistency and to give Google a single URL to index so rankings are not split. I also think it looks better and more balanced to the eye to force the WWW version to display. Your data, however, makes a compelling argument to re-think this. I would be curious to see your SEO results after some time. I would love it if you would share them here after some testing.

  2. 2

    Odd…just now I was reading another post and wondering why the page was taking so long to load. Looks like cdn.js-kit something was taking forever. According to your graphs, ooks like whatever you did is helping!

  3. 3

    That’s my commenting package, Joshua! I’ve seen some lag with their service as well and may have to say something soon.

  4. 4

    Will be glad to share any stats Michael! Once again, though, everyone IS going to the “www” address so I’m not sure why Google bots are slow to get access that route. Wondering if its a nameserver issue with my hosting or an apache setting or something.

  5. 5

    Yahoo! recommends using WWW. to allow for non-www. static image domains:

    <blockquote cite=”http://developer.yahoo.com/performance/rules.html#cookie_free”>If your domain is http://www.example.org, you can host your static components on static.example.org. However, if you’ve already set cookies on the top-level domain example.org as opposed to http://www.example.org, then all the requests to static.example.org will include those cookies. In this case, you can buy a whole new domain, host your static components there, and keep this domain cookie-free. Yahoo! uses yimg.com, YouTube uses ytimg.com, Amazon uses images-amazon.com and so on.</blockquote>

    Ever since reading this, I’ve gone with http://www….because Yahoo! is pretty smart.

    This is the first I’ve heard of any www speed issues. Anyone else have the same experience?

  6. 6
  7. 7

    I force with the no “WWW” so my domain is simply my name. I haven’t really tested it for speed reasons, but anytime you visit my site you get the no “WWW.”

    I looked at it from a branding perspective. I think for businesses – the “WWW” puts a perception of dependability.

    I’m half-tempted to test for speed myself. I have noticed my site loads pretty quickly on a regular basis. Coincidence?

  8. 8

Leave a Reply