إعادة تصميم موقع الويب: عملية لتوليد المزيد من تحويلات موقع الويب

إعادة تصميم الموقع

هل بدأت للتو مشروعًا تجاريًا وتحلم بإزدهاره بسرعة الضوء؟ على الرغم من ذلك ، فإن امتلاك فكرة واعدة وأفضل منتج عالي الجودة لا يكفي لكي يتدخل العملاء. إذا وصلت علامتك التجارية إلى القليل وكنت تعتمد على الكلام الشفهي لتحقيق نجاحك ، فقد يستغرق ذلك عقدًا من الزمان حتى تحصل على مستقبل مشرق .

إعادة تصميم موقع الويب: عملية لتوليد المزيد من تحويلات موقع الويب

موقع على شبكة الإنترنت لزيادة مبيعات عملك

في عالم التكنولوجيا هذا ، من الضروري تطوير موقع الويب للوصول إلى جيل الألفية. هذا لا يساعد فقط في وضع العلامة التجارية لعملك كما يعطي قيمة للعملاء.

لماذا تنتظر لساعات حتى يصل أحد العملاء إلى شركتك ، بينما يمكنك تحمل الكثير في نفس الوقت؟ لا يكلف إنشاء مواقع الويب كثيرًا ، مما يثير قلقك ، ولكنه بالتأكيد سيقلب عملك إلى آفاق جديدة. من خلال موقع ويب مطور جيدًا ، يمكنك استهداف سوقك المتخصص. لذلك ، سوف نشارك هنا بعض فوائد تصميم الموقع التي ستروج لعملك.

  • توفير الوقت والطاقة: إن عرض منتجك على العميل وتركه دون بيعه يمثل خيبة أمل كبيرة. سيساعد بناء موقع الويب الخاص بك العميل على التحقق من المنتج وتقديم الطلب دون أي متاعب.
  • الاعتراف بعلامتك التجارية: سيساعد إنشاء موقع ويب في وصول علامتك التجارية إلى المزيد والمزيد من العملاء. يمكن أيضًا عرض قاذفات جديدة ، وكذلك الخصومات التي تقدمها للعملاء.
  • متوسطة لجذب المزيد من العملاء: الموقع الجذاب سيكتسب المزيد من الحركة. موقع ديناميكي يساعد على تحويلات وإحالات أكثر ولاءً لعملك. سيتمكن العملاء من التحقق من إشعار Premium والتحديثات سعياً وراء شهرة عملك.
  • معلومات عن منتجك: يجب أن تكون موجزًا ​​ودقيقًا أيضًا بشأن ما تبيعه. إذا كان المستهلك غير قادر على التواصل معك ، فيمكنه / يمكنها العودة. يمكن أن يكون تمكين تفاعل المستخدم مع إضافة الشهادات بمثابة مساعدة كبيرة لعملك.

ستظهر إضافة الحلول التقنية المختلفة لعملك للعملاء المحتملين مدى جدية مؤسستك. لذلك ، لتذوق حلاوة النجاح ، يجب أن يكون لديك موقع خاص بك مصمم جيدًا. يمكنك التحكم في موقع الويب الخاص بك والانتقال إلى مضيف ويب مختلف في أي وقت دون فقد المحتوى الخاص بك.

تطوير الموقع سيساعدك على بدء عملك بسرعة ، ولكن هناك القليل ممن لم يتمكنوا بعد تصميم موقع الويب من توليد المزيد من حركة المرور. على الرغم من أن الإحصائيات تشير إلى أن 88٪ من المستخدمين لن يحتفظوا بموقعك على الويب بعد تجربة سيئة. قد يحدث هذا ، إذا كنت تدير نفس الموقع القديم. يتطلب موقع الويب مثل الاتجاهات المتغيرة أيضًا إعادة تصميم التحويلات الرقمية.

لماذا من المهم إعادة تصميم موقع الويب؟

إعادة تصميم

نحن نبني الموقع لاكتساب المصداقية وكسب المزيد من الإيرادات. يمكن أن يكون أداء موقعك على الويب جيدًا ، ولكن لتزويد المستخدم بتجربة أفضل والحفاظ على عودته ، تحتاج إلى تحديث موقع الويب الخاص بك. يعد تقديم المصداقية والشهادات طرقًا رائعة لربط المستخدمين المخلصين بموقعك على الويب. سوف نشارك بعض الإحصائيات المذهلة التي تحتاج إلى معرفتها التحول الرقمي:

  • مع تزايد المنافسة ، استفاد 83٪ من الأعمال التجارية من موقع الويب أكثر من أولئك الذين ليس لديهم موقع.
  • مع إعادة تصميم مواقع الويب ، 40٪ من المشاريع التجارية الصغيرة لديها تجارب مرتجلة للعملاء.
  • لتوليد المزيد من العملاء المحتملين ، تطبق 72٪ من المؤسسات إستراتيجية السوق لحساب العائد على الاستثمار (ROI) الذي يتلقى 1.6 مرة كمًا أعلى.
  • اتفاقية مستوى الخدمة (SLA) هي استراتيجية السوق الأكثر فاعلية لموقعك على الويب والتي تمت الموافقة عليها من قبل 85٪ من الشركات.
  • ستؤدي إضافة محتوى تفاعلي ومقاطع فيديو إلى الصفحة المقصودة لموقع الويب الخاص بك أثناء إعادة تصميمه إلى زيادة العملاء المحتملين بنسبة 86٪.

قد يؤثر إهمال جزء معين في موقع الويب الخاص بك على توليد حركة المرور الخاصة بك ، والتي تحتاج إلى ضبطها. يمكن أن يؤدي تحسين موقع الويب الخاص بك من وقت لآخر ، والتحقق من الروابط المعطلة وإعادة توجيه الصفحات على البوابة اليمنى إلى إطالة عمر الشركة.

الأسباب التي من شأنها أن تثير اهتمامك لإعادة تصميم موقع الويب

بالنسبة للتحول الرقمي ، تلعب استراتيجيات التسويق دورًا مهمًا. منذ ذلك الحين ، تعمل جميع المؤسسات على تحقيق هدف توليد المبيعات وتحويلات العملاء المحتملين. سيؤدي تحديث مواقع الويب بأحدث الأدوات التكنولوجية إلى الحفاظ على طبيعة موقع الويب الخاص بك ديناميكيًا. سيساعدك تفاعل العملاء على فهم الثغرات لتحسين موقع الويب الخاص بك من خلال جمع التعليقات. قد يساعد جمع بيانات عن متطلبات المستخدم ودمج التصميمات الجديدة في الحصول على فهم جيد. لذلك ، يمكنك التحقق من الأسباب الفعالة التي تحتاجها لإعادة تصميم موقع الويب الخاص بك.

الاحتفاظ بالمستخدمين:

Abhiranjan ux ui1

عندما تقدم للمستخدم المعلومات الدقيقة التي يبحث عنها بتصميم جذاب ، فمن المحتمل أن تحتفظ بالمستخدمين. أيضًا من خلال إنشاء موقع الويب الخاص بك ، سيكون للاستجابة السريعة تجربة أفضل لتوليد التحويلات.

سهولة الاستخدام ووضوح العلامة التجارية:

وضوح العلامة التجارية 2

ماذا لو قمت بإنشاء موقع ويب غير قادر على تلبية الخدمات التي تقدمها للمستخدمين؟ عندما تقوم بمواءمة احتياجات المستخدمين مع الأهداف الإستراتيجية ومنحهم سهولة الوصول إلى موقع الويب ، فإنك تتلقى ردودًا سريعة.

متوافق مع أدوات الويب الجديدة:

عبر توافق المتصفح 1024x526

لا تكفي إضافة ميزات وأدوات جديدة إلى موقع الويب الخاص بك. لتحسين تجربة المستخدم ، من الضروري التكامل مع البرامج الخارجية. سنحتاج إلى موقع ويب يمكنه تكوينه باستخدام أحدث التقنيات التي تساعد في إنشاء البيانات وإدارتها واختبارها.

التحول الرقمي والتحويلات:

تحسين تحويل الموقع

يجب أن يؤدي دمج أداة CRM إلى إصلاح موقع الويب الخاص بك عن طريق تحسين أدائه. يؤدي تجنب استخدام الكثير من الإعلانات المنبثقة ، وإضافة مدونات ومقالات مفيدة إلى خلق انطباع إيجابي وسبب للاحتفاظ بموقعك على الويب.

يمكن الوصول إليها على الكمبيوتر الشخصي والجوال بسهولة:

تصميم مواقع الإنترنت استجابة

هل تعلم ، للوصول إلى الإنترنت يستخدم ثلث المستخدمين الهواتف الذكية؟ لذلك ، يفضلون موقع ويب يمكن الوصول إليه من أي مكان على أي جهاز. يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك مُحسَّنًا للجوّال ليتمكن المستخدم من الحصول على المعلومات بسلاسة.

فوائد إعادة تصميم مخطط المعلومات الرسومي

ليستنتج

إن الرغبة في تحقيق نمو فعال طويل الأجل في الأعمال التجارية عبر الإنترنت أمر ممكن إذا واصلت تحديث موقع الويب الخاص بك. إن تزويد موقع الويب الخاص بك بتصميمات جديدة واختبار المفاهيم ودمج الأدوات والحفاظ على متطلبات المستخدم في مقدمة الذهن سيساعد في التحويلات. ستعمل تفاعلات المستهلك على تحسين تطوير موقع الويب بالإضافة إلى عملك على الإنترنت مما يؤدي إلى توليد المزيد والمزيد من العملاء المحتملين.

 

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Graphic Design, Publishing

Website Redesign: A Process to Generate More Website Conversions

Website Redesign

Have you just start-up a business and dreaming of flourishing it with a speed of light? Though, having a promising idea and best quality product isn’t enough for customers to step in. If your brand is reaching few and you are relying on word of mouth for your success, that would take a decade for you to have a bright future.

Website Redesign: A process to generate more website conversions

Website to Boost Sales of your Business

In this world of technology, to outreach the millennials a website development is necessary. This not only helps in branding of your business also gives value to the customers.

Why wait for hours for a customer to land to your company, when you can afford to have many at the same time? Website building doesn’t cost much, to your concern but will definitely pound your business to new heights. With a well-developed website, you can target your niche market. Therefore, we will share here some benefits of Website design which will promote your business.

  • Time & Energy Saver: Showcasing your product to the customer and left without selling it is a huge disappointment. Building your own website will help customer check the product and place the order without any hassle.
  • Recognition of Your Brand: Building a website will help reach your brand to more and more customers. Also, new launchers, as well as discounts you offer to the customers, can be showcased.
  • Medium to capture more customers: An attractive Website will gain more traffic. Dynamic Website helps more loyal conversions and referrals for your business. Customers will be able to check premium and updates notification endeavoring your business eminence.
  • Information about your product: You should be brief as well as precise on what you are selling. If the consumer is unable to connect with you, then he/she could bounce back. Enabling user interaction with adding testimonials can be a great aid to your business.

Adding various technical solutions to your business will show the potential customers, the seriousness of your enterprise. Therefore, to taste the sweetness of success you must have a well-designed website of your own. You can have control over your website and can move to a different web host anytime without losing your content.

Website Development will help you quickly start your business, but there are few, who after Website design couldn’t manage to generate more traffic. Although, stats say that 88% of users would not retain to your website after a bad experience. This may be happening, if you are running the same ancient website. Like changing trends website also require redesigning for digital conversions.

Why Is Important to Have Website Redesigned?

We build the website to gain credibility and to acquire more revenue. Your website could be performing well, but to provide the user a better experience and keep them coming back you need to update your website. Providing your authenticity, and testimonials are great ways to bind loyal users to your website. We will share some mindblowing stats, that you need to know for digital transformation:

  • With the rising competition, 83% business has profited with a website than those without one.
  • With Website Redesigning, 40% Small business ventures have improvised customer experiences.
  • To generate more leads, 72% organizations applies market strategy to calculate ROI (Return On Investment) receiving 1.6 times higher quantum.
  • SLA (Service Level Agreement) is the most effective market strategy for your website approved by 85% of companies.
  • Adding interactive content, videos to the landing page of your website during its redesigning will increase leads by 86%.

Neglecting certain portion in your website might impact your traffic generation, that you need to tune up. Optimizing your website from time to time, checking for broken links and redirecting pages on the right portal can extend the company’s longevity.

Reasons that Will Intrigue to Redesign a Website

For Digital Transformation, marketing strategies play an important role. Since, all organizations work on the objective of generating sales, lead conversions. Updating websites with the latest technological tools will keep your website dynamic in nature. Customer interaction will help you understand the pit holes to improvise your website by gathering feedbacks. Gather data of the user’s requirement and integrating new designs may help gain good grasps. Therefore, you can check out the effective reasons you need for your website redesigning.

Retaining Users:

When you give a user the exact information he/she is searching for with an attractive layout you likely to retain users. Also by making your website, quick responsive will have a better UX generating conversions.

Usability and Visibility of Brand:

What if you create a website that is unable to cater the services you offer to the users? When you align the needs of the users with strategic goals and gives them the ease to access the website, you receive quick responses.

Compatible to New Web Tools:

Adding features and new tools to your website isn’t enough. To improve user experience, it is necessary to have integration with external software. We would need a website that can configure with the latest technologies that help create, manage and test data.

Digital Transformation and Conversions:

Incorporating CRM tool has to reform your website by improving its performance. Avoiding using too many pop-up ads, adding informative blogs and articles create a positive impression and a reason to hold on to your website.

Accessible on PC and mobile easily:

Did you know, to access internet one-third users use smartphones? Therefore, they prefer a website that can be accessed anywhere on any device. Your website must be mobile optimized for the user to acquire information seamlessly.

To Conclude

Desiring effective long-term growth in online business is possible if you keep updating your website. Fueling your website with new designs and testing the concepts, integrating tools, keeping user’s requirement on the front of mind will help conversions. Consumer interactions will improve website development as well as your online business generating more and more leads.

 

Download a Sponsored Marketing Whitepaper:
Dentist's Guide to Search Engine Optimization

Dentist's Guide to Search Engine Optimization

Improve your website rankings with local search. Download Now

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.