نحن ننزلق إلى مقل العيون

القوارض 1

إذا كنت تنتمي إلى LinkedIn ، تويتر, Facebook، أو يوتيوب ، ستجد أن واجهة المستخدم الخاصة بك تتضمن دائمًا ساندي خ. ميليك حتى يتواصل الآخرون معه أو يتابعوه.

أجد هذا مزعجا.

أنا لا أعذر نفسي على هذا أيضًا. أنا أتطلع دائمًا إلى زيادة المتابعين عبر الإنترنت والترويج لها في كل فرصة. انتقل إلى أي موقع به شركة أو شخص يسعى للحصول على سلطة عبر الإنترنت ، وسترى أنهم يطلبون المزيد من المتابعين. إنه خارج عن السيطرة.

في الوقت نفسه ، يتظاهر أشخاص مثل Facebook بالقلق بشأن خصوصيتك - توفير إرشادات الخصوصية أنه يجب عليك فقط التواصل مع العائلة والأصدقاء. هل حقا؟ إذن كيف يوصينا Facebook دائمًا بالتواصل مع الأشخاص الموجودين ليس عائلتي و ليس أصدقائى؟!

Twitter ، من ناحية أخرى ، صارخ للغاية بشأن ما يحاولون القيام به. في إرشادات الخصوصية الخاصة بهم ، يذكرون ، "معظم المعلومات التي تزودنا بها هي معلومات تطلب منا نشرها." ويخبرونك أنهم يدفعون هذا المحتوى إلى العالم في الوقت الفعلي.

نظرًا لأن الانتهاكات الأمنية ومعلومات الخصوصية أصبحت أكثر انتشارًا في وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن هذا الدافع لتنمية شبكة الجميع من خلال الحجم الهائل يحتاج إلى التغيير. كذلك ، فوائد أكثر مقل العيون يحتاج المسوقون إلى التقليل من شأنها بشدة. نحن ننزلق مرة أخرى إلى وضع "مقلة العين" عندما يتعلق الأمر بوسائل التواصل الاجتماعي. روجت وسائل الإعلام التقليدية بأرقام كبيرة إلى الأبد ولم تنجح أبدًا.

يمكن لأي شخص الغش وإضافة عشرات أو مئات الآلاف من المتابعين (ابحث عن شخص ليس لديه سلطة مع أكثر من مائة ألف متابع وابدأ في متابعة جميع متابعيه - سأضمن أن معظمهم سيتابعونك). بمجرد القيام بذلك ، يتم البحث عنك على الفور كأحد عوامل التأثير من قبل أي عدد من التطبيقات عبر الإنترنت - حتى الخوارزميات المعقدة مثل يتم التلاعب Klout.

الآن بقدر ما أشعر بالانزعاج ، إنها اللعبة التي نحن فيها اليوم. إذا كان عملائي سيتنافسون وسأحاول الوصول إلى المزيد وبيع المزيد ، فسألعب اللعبة أيضًا. سأوصي أيضًا أن يقوم عملائي بتنمية متابعيهم. عندما سألني صديق من شركة مؤخرًا عن كيفية اختراق Twitter ، أعطيته ثلاث نصائح:

  1. قدم قيمة لمتابعيك.
  2. تحدث عندما يكون هناك شيء يستحق المناقشة.
  3. إذا كان الناس لا يتابعونك ، فقم بشراء بعض المتابعين لبدء تشغيل ما يلي.

حماقة مقدسة ، هل نصحت شخصًا ما بذلك شراء المتابعين؟ نعم فعلت. لماذا ا؟ لأنكم تستمرون في متابعة الأشخاص الذين لديهم عدد كبير من المتابعين بدلاً من الاهتمام بأهمية محتواهم. ليس جميعكم بالطبع ، ولكن معظمكم. (ملاحظة: هناك مخاطرة في شراء المتابعين ... إذا كنت مص في وسائل التواصل الاجتماعي، سوف يغادرون. ومع ذلك ، فهي ليست مخاطرة كبيرة ، لذلك يفعلها الجميع في الوقت الحاضر.)

في النهاية ، سنصل إلى نقطة التشبع حيث يتابع الجميع كل شخص يتحدث عن لا شيء وسيتم إساءة استخدام الوسيلة وتقليصها كما فعلنا مع كل وسيلة تقليدية أخرى في الماضي. في هذه المرحلة ، سوف ينسى المسوقون الحجم ويبدأون في التصرف بمسؤولية لرعاية موارد وسائل التواصل الاجتماعي مع جمهور ذي صلة.

حتى ذلك الحين ، أعتقد أننا سنستمر في جمع مقل العيون.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Content Marketing,

We’re Sliding Back to Eyeballs

If you belong to LinkedIn, Twitter, Facebook, or YouTube, you’ll find your user interface always includes recommendations for other people to connect with or follow.

I find this disturbing.

I’m not excusing myself on this, either. I’m always looking to grow my following online and promote it every chance I have. Go to any site with a company or person seeking authority online, and you’ll see them asking for more followers to. It’s out of control.

At the same time, folks like Facebook pretend to be concerned about your privacy – providing privacy guidelines that you should only connect with Family and Friends. Really? Then how come Facebook is always recommending that I connect with people that are not my family and are not my friends?!

Twitter, on the other hand, is pretty blatant about what they’re trying to do. In their privacy guidelines, they state, “Most of the information you provide to us is information you are asking us to make public.” and they tell you that they are, indeed, pushing that content to the world in real-time.

As security breaches and privacy information become more and more prevalent in social media, this urge to grow everyone’s network by sheer volume needs to change. As well, the benefits of more eyeballs needs to be aggressively downplayed by marketers. We’re sliding right back into ‘eyeball’ mode when it comes to social media. Traditional media touted big numbers forever and it’s never worked.

Anyone can cheat and go add tens or hundreds of thousands of followers (go find someone who has no authority with over one-hundred thousand followers and begin following all of their followers – I’ll guarantee most of them will follow you back). Once you do, you’re immediately sought out as one of influence by any number of applications online – even sophisticated algorithms such as Klout are being manipulated.

Now as disturbed as I am, it’s the game that we’re in today. If my clients are going to compete and I’m going to try to reach and sell more to more, I’m going to play the game too. I’m also going to recommend that my clients grow their following. When a friend from a company recently asked me how to break into Twitter, I gave him three pieces of advice:

  1. Provide value for your followers.
  2. Speak when there’s something worth discussing.
  3. If people don’t follow you, then buy some followers to jumpstart your following.

Holy crap, did I actually advise someone to buy followers? Yes, I did. Why? Because you guys keep following people that have a large following instead of caring about the relevance of their content. Not all of you, of course, but most of you. (PS: There is a risk involved in buying followers… if you suck at social media, they’ll leave. It’s not a huge risk, though, so everyone is doing it nowadays.)

Eventually, we’ll reach a point of saturation where everyone is following everyone talking about nothing and the medium will be abused and diminished as we’ve done with every other traditional medium in the past. At that point, marketers will forget about the volume and start acting responsibly to sponsor social media resources with a relevant audience.

Until then, I guess we’ll just keep collecting eyeballs.

Leave a Reply