يا له من يوم!

عندما خرجت إلى سيارتي هذا الصباح ، تعرضت للرشح على الفور بعاصفة ثلجية لطيفة. تخيل المطر ، مجرد تجميد. اضطررت إلى كسر قشرة الجليد على سيارتي (فورد 500) ثم إزالة حوالي 10 بوصات من الثلج الذي سقط الليلة الماضية. كان الأطفال في المنزل - تم إلغاء المدرسة. لقد جعلتها تعمل دون الكثير من المشاكل (الحمد لله على AWD).

مشيت في الكتل الأربعة للعمل من خلال الثلج وكنت منهكًا إلى حد كبير (نعم ، أعرف ... فقد الوزن!). في العمل ، كان هناك ترتيب لطيف من الخبز والفاكهة في انتظار القلة الشجعان الذين حضروا. في الطابق الذي يضم أكثر من 4 شخصًا ، أعتقد أنني كنت واحدًا من 30 الذين وصلوا إلى المكتب. أنا أعيش في جنوب إنديانابوليس وقد تعرض الشمال للضرب بشدة! والليلة هناك تكرار:

صورة من مشاهدة التلفزيون:
تساقط الثلوج

إنديانابوليس مدينة جميلة عندما تتساقط الثلوج. تبدو الهندسة المعمارية والآثار مذهلة مع الثلج الذي يتشبث بها بدقة. أتمنى لو كان بإمكاني التجول مع الكاميرا اليوم ... ولكن كان هناك عمل يجب القيام به.

كان العمل تحديا حقيقيا. قضيت اليوم في برنامج المراسلة الفورية والهاتف. لدينا فريق ملتزم من المحترفين بدأوا في بناء الزخم لإصدار رائع في أوائل العام المقبل. عدم وجود الآخرين لترديد الأفكار والتعليق عليها جعل من الصعب حقًا أن تكون منتجًا ، لذلك دفنت نفسي في المستندات وقمت ببعض النماذج الأولية.

كانت الرحلة إلى المنزل هادئة جدًا. مع شوارع فارغة قررت أخذ ابني مشروع قانون، للحصول على بعض الخبرة في القيادة على الجليد. وجدنا مساحة كبيرة فارغة مع أكثر من قدم من الثلج وجعلته يقوم ببعض الكعك ، وفقدان السيطرة ، والانزلاق والفرملة السريعة ... كان مندهشًا جدًا من كيفية تعامل السيارة معها (كما كنت أنا) ... الفرامل المانعة للانغلاق ، والجر التحكم ، ويوفر نظام الدفع الرباعي مزيدًا من التحكم حقًا. شيء مذهل. تدرب لمدة 30 دقيقة ثم غادرنا في حال اتصل أحدهم بالشرطة واعتقدنا أننا نعبث.

توقفنا لتناول عشاء سريع وعدت إلى المنزل وبدأت ألعب ببعض PHP و واجهة برمجة تطبيقات Technorati ل. لم يتم التطرق إلى بعض نماذج التعليمات البرمجية منذ سنوات على موقعهم (تلميح ، تلميح). مع تعامل PHP5 مع XML المتأصل ، آمل أن يقوم شخص ما بالتحديث قريبًا. لقد كتبت بعض التعليمات البرمجية ولكني لم أستطع الحصول على ردود صحيحة عبر PHP ... لذا أشعر الآن بالإحباط وأطلق عليها اسم ليلة. لا أعتقد أنها واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بهم ... يمكنني قص طلبي ولصقه في المتصفح دون مشاكل.

أملي هو إنشاء عنصر واجهة مستخدم لطيف يوفر ملفًا شخصيًا لمدونة ... الترتيب ، وأحدث المنشورات ، وسحابة العلامات ، وما إلى ذلك بحيث يكون من السهل إما نشرها على مدونتك الخاصة أو البحث عن شخص آخر. سأصل إلى هناك ، لكنني أسميها ليلة. آسف ، هذه ليست وظيفة أكثر فائدة! سأعود إلى المسار الصحيح قريبا!

سأحصل على قسط من النوم للتنزه غدًا!

4 تعليقات

  1. 1

    كنت أبحث في الواقع عن بعض المعلومات حول عمليات التتبع (هكذا وجدت موقعك) ولكن لا يمكنني التصديق ، ما الذي أراه هنا على الرسم! لم أعمل بعيدًا عن ريتشموند ، لذا يبدو كل هذا الثلج رائعًا بالنسبة لي! رائع! 🙂

  2. 3

    حسنًا ، لقد وجدت ما كنت أبحث عنه - شكرًا. هل يمكن أن تخبرني لماذا الفسفور الابيض أفضل من الصدفة؟ لقد بدأت للتو مدونة الويب الخاصة بي ولكن باستخدام برنامج Serendipity - هل تعرف ذلك؟

    [لقد جئت من بولندا ، وأعيش حاليًا في ألمانيا - بالنسبة لي ، هذه العواصف ليست غريبة - لكن في منطقتك نادر جدًا - استمتع !!!]

    • 4

      مرحبا ماسيك ،

      ليس على دراية الصدفة، لا أريد إثناءك عن استخدامه. أنا معجب بـ WordPress بسبب القدرة على تخصيصه ووجوده على شبكة الإنترنت. أعتقد أن ميزات برنامج التدوين أصبحت قياسية أكثر فأكثر (الأصوات ، التعقب ، التعليق ، قوائم المدونات ، إلخ) ، لذلك إذا كنت ترغب في ذلك - فابحث عنها!

      كانت إحدى المقالات التي قرأتها تحظى بتقدير كبير للغاية ، وكانت مجموعة الميزات مطابقة تمامًا لـ WordPress ، لذلك لست متأكدًا من أن أحدهما أفضل من الآخر.

      التحيات،
      دوغ

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Customer Relationship Management

What a Day!

As I walked out to my car this morning, I was instantly pelted with a nice ice storm. Imagine rain, just frozen. I had to break the shell of ice on my car (a Ford 500) and then clear off about 10 inches of snow that fell last night. The kids were home – school was canceled. I made it to work without much of a problem (thank goodness for AWD).

I hiked the 4 blocks to work through the snow and was pretty much exhausted (yea, I know… lose weight!). At work, a nice arrangement of bagels and fruit awaited the brave few who made it in. On a floor with 30+ other people, I think I was one of 6 that made it to the office. I live South of Indianapolis and the Northside was really beaten up bad! And tonight there’s a repeat:

Pic from Wish TV:
Snowfall

Indianapolis is a beautiful city when it snows. The architecture and monuments look incredible with snow delicately clinging to them. I wish I could have walked around with a camera today… but there was work to do.

Work was a real challenge. I spent the day on Instant Messenger and the phone. We’ve got an engaged team of professionals that are starting to build momentum on a great release for early next year. Not having others to bounce ideas and commentary off of really made it tough to be productive, so I buried myself in documents and did some prototyping.

The ride home was pretty quiet. With the streets empty, I decided to take my son, Bill, out to get some experience driving in the snow. We found a great empty lot with over a foot of snow and I had him do some donuts, loss of control practice, sliding and quick braking… he was pretty amazed at how the car handled it (as was I)… antilock brakes, traction control, and all wheel drive really do provide so much more control. It’s amazing. He practiced for about 30 minutes and then we left just in case someone called the police and thought we were messing around.

We stopped for a quick dinner and I got home and started playing with some PHP and Technorati’s API. Some of the code samples haven’t been touched in years on their site (hint, hint). With PHP5’s handling of XML inherent, I hope that someone does some updating soon. I wrote some code but couldn’t actually get valid responses via PHP… so now I’m frustrated and calling it a night. I don’t believe it’s their API… I can cut and paste my request in the browser with no issues.

My hope is to build a nice widget that provides a profile of a blog… the ranking, latest posts, tag cloud, etc. so that it’s easy to either post it on your own blog or look up someone elses. I’ll get there, but I’m calling it a night. Sorry this isn’t a more helpful post! I’ll get back on track soon!

I’m going to get some sleep for the hike tomorrow!

4 Comments

  1. 1

    I was looking actually some information about trackbacks (that’s how I found your site) but I can’t belive, what do I see here on the graphic! I worked not so far from Richmond, so all this snow looks amazing for me! Wow! 🙂

  2. 3

    Huh, yeah I found what I was looking for – thanks. Could You tell me why WP is better than Serendipity? I just started my weblog but using Serendipity software – you know it?

    [I come from Poland, currently living in Germany – for me those storms aren’t anything strange – but in Your area it’s pretty rare – enjoy!!!]

    • 4

      Hi Maciek,

      Not being familiar with Serendipity, I wouldn’t want to dissuade you from utilizing it. I’m a fan of WordPress because of the ability to customize it and the web presence it has. I think the features of blogging software are becoming more and more standard (pings, trackbacks, commenting, blogrolls, etc.), so if you like it – then go for it!

      One article I read held Serendipity in very high regard and the feature set closely matched WordPress, so I’m not sure one is better than the other.

      Regards,
      Doug

Leave a Reply