ماذا لو بدأ المدونون في الإضراب؟

عندما أكتب منشورًا مثل هذا ، أشعر أنني متأكد من إغضاب جوجل القوى التي تكون. إن إمكانية "العثور" على مدونتي هي مفتاح نجاحها. في الواقع ، يأتي أكثر من نصف زوار موقعي من محركات البحث على أساس يومي ، ومعظمهم من Mother Google. أعمل بجد للتأكد من أنني أضع سجادة حمراء لـ Google مع كل الأبهة والظروف التي تجعلهم يبتسمون لي.

جوجل الجشع

لقد أرسى Google التحدي العديد من الأشخاص مقابل عقوبة "الروابط المدفوعة" ضمن محتواها. حتى أن البعض كان كذلك اضطر إلى كتابة خطاب استسلام والإعلان عنه.

لكني تعبت من ذلك. لا تفهموني بشكل خاطئ ، ما زلت أشعر بالرهبة من Google وأستخدم تطبيقاتهم كل يوم. إنهم شركة رائعة ويسعدني أن وجودهم يجعل الكبار الآخرين يتبولون في ملابسهم. أحد الأسباب التي جعلتني أحب الإنترنت هو ببساطة لأنه مثل هذا التعادل.

كم تكسب Google من هذه المدونة؟

لقد كتبت أكثر من 1,000 مشاركة في هذه المدونة ولدي حوالي 500 زائر يوميًا من Google. لنفترض ، على سبيل الجدل فقط ، أن Google تحقق حوالي 10 سنتات مرة واحدة كل 10 عمليات بحث. لذلك بالنسبة لعمليات البحث الخمسمائة التي أجريتها ، كان هناك 500 عملية بحث تم النقر فوق رابط مدفوع ، بما يعادل 50 دولارات. لكي نكون منصفين لـ Google ، أنا فقط 5.00 من 1 نتائج على الصفحة ، لذلك دعنا نقول إنني أساعد في إسناد 10 سنتًا إلى أرباح Google اليومية. بحلول نهاية العام ، ربما ساعدت Google في جني 50 دولار.

أدرك أن هذه عملية حسابية غامضة ، ولكن وجهة نظري هي ... نحن نكتب محتوى يتم فهرسته جيدًا لـ Google ... ويمكن لـ Google بيع روابط مدفوعة الأجر بناءً على هذا المحتوى. تجني Google الأموال من قدرتنا على كتابة محتوى رائع وفهرسته جيدًا ، لكن لا يُسمح لنا بالاستفادة من هذا المحتوى نيابة عن الآخرين. ما يجعل موقعي جذابًا للمعلنين ليس مجرد جمهور القراء ، إنه أيضًا موضع محرك البحث. تشير Google بشكل أساسي إلى أنها تمتلك مرتبتنا ، وليس نحن ، على الرغم من أننا قمنا بكل العمل الشاق للوصول إلى هناك!

جوجل قتل شركات الكسح

شركات مثل PayPerPost سيتم دفعه تحت ، وآخرون مثل إعلانات الوصلات النصية تم إجبارهم على الذهاب تحت الأرض. لقد بدأت Google حربًا وهي على استعداد تام لشنها ضدنا جميعًا لأننا قد نؤثر على أرباحهم النهائية.

لكن ألم نساعد في دفع هذا الحد الأدنى؟ أعتقد أننا فعلنا! 75,000,000 مدونة على الإنترنت تقود طنًا من المحتوى الرائع إلى عتبة Google. بدلاً من أن نتوقع شيئًا في المقابل من Google ، نتوسل ونصلي أن يفهرونا جيدًا وفي كثير من الأحيان.

نظام ديوي العشري

إن إخبار Google للمدونين بما يمكنهم وما لا يمكنهم فعله بمدوناتهم سيكون مثل نظام ديوي العشري الذي يخبر المؤلفين بما يمكنهم وما لا يمكنهم كتابته في كتبهم.

يعد ضرب Google حول عدد قليل من المدونين الذين لديهم روابط مدفوعة طريقة معروفة جيدًا يستخدمها عادة الديكتاتوريون وأساتذة العبيد. اسحب عددًا قليلاً من المعارضين من المراتب واعطهم جلدًا جيدًا ... وسيواصل الجميع العمل ويصمت.

ديوي للمؤلف ، "شخص ما دفع ثمن ذكر في كتابك؟ معذرة السيد المؤلف ، نحن نسحبك من الفهرس. إذا رغب هؤلاء الأشخاص في أن يتم ملاحظتهم ، أخبرهم أن يدفعوا لنا وسنوفر لهم الموضع الذي يحتاجون إليه ".

المؤلف ، "إذن كيف يفترض بي أن أجني أي أموال؟"

ديوي ، "حسنًا ، من خلال التواجد في فهرسنا ، ستحصل على المزيد من القراء."

المؤلف ، "انتظر ، ألا يساعدك ذلك في الحفاظ على تصنيف أفضل يجذب المزيد من القراء ، ونتيجة لذلك ، بيع المزيد من موضع منتجك؟"

يضحك ديوي ، "بالتأكيد! ولكن إذا لم تستمع إلينا ، فلن يقرأ أحد كتابك ".

أنا لا أصرح ، على الإطلاق ، أن Google مدين أنا. أعتقد ببساطة أن هذا مثال رائع آخر على شركة تحاول بتكاسل حماية مصدر دخل أساسي عن طريق التوق إلى الرجل الصغير. بدلاً من تطوير وسائل أفضل لتحليل البيانات السياقية وتصنيف الروابط المدفوعة مقابل الروابط العضوية ، تتخذ Google الطريق السهل.

ماذا لو بدأ المدونون في الإضراب؟

هذا هو السؤال ، ماذا لو ذهبنا إلى "On Strike"؟ ماذا لو قررت 75,000,000 مدونة طرح ملف روبوتات ومنع Google من فهرستها ... كلهم! ما الذي سيتبقى لـ Google في هذه المرحلة؟ سيتم تركهم مع البيانات الصحفية ومواقع الشركات. في نهاية اليوم ، أليست تلك الروابط المدفوعة؟ أين سيكون Google بدوننا؟

أعرف أين سأكون بدون Google ، لذلك سأكون خادمًا جيدًا وأتبع القواعد.

لا يجب أن أحب القواعد ، رغم ذلك.

3 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    أعتقد أنه إذا كنت تعتمد على حالة الفهرس الخاصة بك لدفع حركة المرور في طريقك حتى تتمكن من تحقيق ربح ، فمن الأفضل أن تلعب لعبة google. وإلا ، كما ذكرت ، ضع رمزًا يخبر روبوتات Google بالذهاب بعيدًا.

    كان رد فعلي الأولي ببساطة ... لماذا لا تكتب محتوى أفضل حتى يجعلك الناس تتعرف على قارئ الخلاصة؟ لم أقم مطلقًا بالبحث عن مدونتك على Google ووجدتها ، لكنني رأيتها مذكورة في مدونة شخص آخر أحبها وأضفتها إلى القارئ.

    الطريقة الأسرع الأخرى التي أعرفها لدفع المحتوى هي الكتابة بشكل سلبي عن شيء ما. 😉 أحصل دائمًا على عدد زيارات 10x عندما أقوم بشيء ما بدلاً من مجرد كتابة محتوى عالي الجودة "B".

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

WordPress

What if Bloggers went on Strike?

When I write a post like this, I feel like I’m certain to anger the Google Powers-that-be. My blog’s ability to be ‘found’ is key to its success. In fact, over half of my visitors come from search engines on a daily basis, the majority from Mother Google. I work hard to ensure I lay down a red carpet for Google with all the pomp and circumstance that makes them smile upon me.

Google Greed

Google has laid down the gauntlet on many folks for the penalty of ‘paid links’ within their content. Some have even been forced to write and advertise a letter of surrender.

But I’m growing tired of it. Don’t get me wrong, I’m still very much in awe of Google and I use their applications every day. They are an incredible company and I’m glad that their presence makes the other big-guys pee their pants. One of the reasons I love the Internet is simply because it’s such an equalizer.

How much does Google make from this Blog?

I’ve written over 1,000 posts on this blog and have about 500 visitors a day from Google. Let’s say, just for argument’s sake, that Google makes about 10 cents once every 10 searches. So for the 500 searches I came up on, there were 50 searches a paid link was clicked on, equating to $5.00. To be fair to Google, I’m only 1 of 10 results on a page, so let’s say I help to attribute 50 cents to Google’s daily bottom line. By the end of the year, perhaps I assisted Google in making $100.

I realize this is fuzzy math, but my point is this… we write content that indexes well for Google… and Google is able to sell PAID links based on that content. Google makes money off of OUR ability to write great content and index well, but we are not allowed to leverage that content on behalf of others. What makes my site attractive to advertisers isn’t simply the readership, it’s also the Search Engine placement. Google is basically stating that they own our rank, not us, even though we’re the ones that did all the hard work to get there!

Google Killing Scavenging Companies

Companies like PayPerPost will be driven under, and others like Text Link Ads have been forced to go underground. Google has started a war and is fully prepared to wage it against all of us because we may be affecting their bottom line.

But didn’t we help to drive that bottom line? I think we did! 75,000,000 blogs on the Internet are driving a TON of fantastic content to Google’s doorstep. Instead of us expecting something in return from Google, we beg and pray that they index us well and often.

The Dewey Decimal System

Google telling bloggers what they can and can’t do with their blogs would be like the Dewey Decimal System telling authors what they can and can’t write in their books.

Google smacking around a few bloggers who have paid links is a well-known method commonly used by dictators and slave masters. Pull a few dissenters out of the ranks and give them a good whipping… and everyone else will keep working and shut up.

Dewey to Author, “Someone paid for a mention in your book? Sorry Mr. Author, we’re pulling you from the index. If those folks wish to be noticed, tell them to pay us and we’ll provide them with the placement they need.”

Author, “So how am I supposed to make any money?”

Dewey, “Well, by being in our index you’ll be getting a lot more readers.”

Author, “Wait, doesn’t that will help you maintain a better classification that will attract more readers and, as a result, sell more of your product placement?”

Dewey laughs, “Sure will! But if you don’t listen to us, no one will be reading your book.”

I’m not stating, at all, that Google owes me. I simply believe this is another great example of a company lazily trying to protect a primary revenue source by crapping on the little guy. Rather than developing better means of analyzing contextual data and classifying paid links versus organic links, Google’s taking the easy road.

What if Bloggers went on Strike?

Here’s the question, what if we went “On Strike”? What if the 75,000,000 blogs decided to throw up a robots file and stop Google from indexing them… all of them! What would Google be left with at that point? They’d be left with press releases and corporate websites. At the end of the day, aren’t those paid links? Where would Google be without us?

I know where I’d be without Google, though, so I’ll be a good servant and follow the rules.

I don’t have to like the rules, though.

3 Comments

  1. 1
  2. 2

    I think if you are depending on your index status to drive traffic your way so that you can make a buck you would be best off playing the google game. Or else, like you mentioned, put in some code telling google robots to go away.

    My initial reaction was simply… why not write better content so that people will get you on your feed reader? I’ve never googled and found your blog but I saw it mentioned on someone elses blog whom I like and added it to my reader.

    The other fastest way I know to drive content is to write negatively about something. 😉 I always get 10x’s the traffic when I bash something as opposed to just writing “B” quality content.

Leave a Reply