ما هو مستشار التسويق عبر البريد الإلكتروني وهل أحتاج إليه؟

إيداع الصور 53656971 ثانية

مستشار تسويق عبر البريد الإلكترونيكما نعلم جميعًا ، يعمل التسويق عبر البريد الإلكتروني حتى لا أشعر بالملل هذه المعلومة. بدلاً من ذلك ، دعنا نرى ما هو مستشار التسويق عبر البريد الإلكتروني وما يمكن أن يفعله لك.

يتخذ مستشاري التسويق عبر البريد الإلكتروني بشكل عام ثلاثة أشكال ، أ وكالة التسويق عبر البريد الإلكتروني، موظف مستقل ، أو موظف داخلي في مزود خدمة البريد الإلكتروني (ESP) أو وكالة تقليدية ؛ تتمتع جميعها بمهارات وخبرات خاصة بتطوير استراتيجيات تسويق فعالة عبر البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، فإن كفاءاتهم الأساسية وعروض خدماتهم تختلف بشكل كبير.

هل تحتاج إلى مستشار تسويق عبر البريد الإلكتروني؟ إذا كان الأمر كذلك ، ما النوع؟ اسأل نفسك الأسئلة التالية.

هل حل البريد الخاص بي مناسب لي؟
هل توفر حلول المرساب الكهروستاتيكي أو الحلول الداخلية الخاصة بي جميع الميزات التي أحتاجها؟ هل أستخدم الميزات التي أدفع مقابلها؟ هل من السهل علي استخدامها؟ هل إنتاجي يتماشى مع التكلفة الخاصة بي؟

ما الذي أرسله بالبريد؟
هل حددت ما يجب أن أرسله؟ مثل رسائل البريد الإلكتروني الترحيبية والرسائل الإخبارية والطلبات التي تم التخلي عنها والعروض الترويجية ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة بإعادة التنشيط؟ ماذا ينقصني؟ أين تتعطل سلسلة اتصالات البريد الإلكتروني؟

متى يجب أن أرسل بريدًا؟

هل يجب علي استخدام المعلومات بناءً على إجراءات المستلم لإرسال رسائل البريد الإلكتروني ، مثل تنزيلات المستند التعريفي التمهيدي أو التخلي عن عربة التسوق؟ ماذا عن رسائل البريد الإلكتروني المستندة إلى التاريخ ، مثل المشترين في العطلات فقط أو المناسبات السنوية. ما هو التقويم التحريري الخاص بي لنشراتي الإخبارية؟ هل أقوم بتتبع رسائل البريد الإلكتروني الترويجية المخصصة؟

ما هي قواعد عملي؟
هل قررت ما الذي يسبب إرسال الرسالة؟ ما هي البيانات المطلوبة لدعم الرسالة؟ هل يجب أن تكون عملية استيراد البيانات يدوية أم تلقائية؟ ما هو المحتوى الذي يتم إرساله عند استيفاء هذه الشروط؟ ما هي خطتي لـ من الأسماء وخطوط الموضوع؟ هل يجب أن أخلطها؟ ماذا ومتى يجب علي الاختبار؟

ما هي اهدافي؟
هل حددت أهدافًا ، مثل عدد التنزيلات والمبيعات والتسجيلات؟ ما الذي أخطط للقيام به لتوسيع قائمتي؟ ما الذي يمكنني فعله لتقليل التناقص؟

ما هي احتياجات التقارير الخاصة بي؟
هل أحتاج إلى رؤية أكثر من مجرد نقرات وفتح لتحسين نتائجي وإثبات حالتي؟ هل أحتاج إلى الاستفادة من البيانات الخارجية مثل CRM والموقع الإلكتروني تحليلات أدوات لإنشاء وتتبع مقاييس نجاحي؟

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني مسعى قيمًا لمعظم المسوقين ، ولكن العملية قد تكون صعبة وتستغرق وقتًا طويلاً. يمكن أن يساعدك مستشار أو وكالة تسويق عبر البريد الإلكتروني في تحقيق أهدافك مع السماح لك باستخدام وقتك لإدارة جوانب أخرى من عملك.

تحتاج أكثر من مجرد البصيرة؟ يمكن للوكالة التي تركز على البريد الإلكتروني أيضًا أن تقدم خدمات الدعم ، بالإضافة إلى التوجيهات اللازمة لإطلاق ودعم برنامج تسويق قوي عبر البريد الإلكتروني ؛ اقرأ كيف توظف وكالة تسويق عبر البريد الإلكتروني لتعلم المزيد.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

What is an Email Marketing Consultant and Do I Need One?

Email Marketing ConsultantAs we all know, email marketing works so I won’t bore you with this information. Instead, let’s see what an email marketing consultant is and what they can do for you.

Email marketing consultants generally take three forms, an Email Marketing Agency, a Freelancer, or an in-house staffer at an Email Service Provider (ESP) or Traditional Agency; all of which have skills and experience that are specific to developing effective email marketing strategies. However, their core competencies and service offerings vary, greatly.

So do you need an email marketing consultant? If so, what type? Ask yourself the following questions.

Is my mailing solution right for me?
Does my ESP or in-house solutions provide all the features I need? Am I using the features that I’m paying for? It is easy for ME to use? Is my throughput in-line with my cost?

What am I mailing?
Have I mapped out what should I send? Such as Welcome emails, Newsletters, Abandoned Orders, Promotions, and Reactivation emails? What am I missing? Where does the email communication chain breakdown?

When should I be mailing?

Should I use information based on my recipient’s actions to send emails, such as white paper downloads or cart abandonment? What about date-driven emails, such as holiday-only buyers or anniversaries. What’s my editorial calendar for my newsletters? Am I keeping track of ad-hoc promotional emails?

What are my business rules?
Have I decided what causes a message to be sent? What data is needed to support the message? Should the data import process be manual or automatic? What content is sent when those conditions are met? What’s my plan for From names and Subject lines? Should I mix it up? What and when should I test?

What are my goals?
Have I established goals, such as number of downloads, sales, registrations? What do I plan to do to grow my list? What can I do to reduce attrition?

What are my reporting needs?
Do I need to see more than just clicks and opens to improve my results and prove my case?  Do I need my tap into outside data such as CRM and website analytics tools to establish and track my success metrics?

Email marketing is a valuable endeavor for most marketers, but the process can be challenging and time consuming. An email marketing consultant or agency can help you meet your goals while allowing you to use your time to operate other aspects of your business.

Need more than just insight? An email-focused agency can also provide with the supporting services, as well as direction, that are required to launch and support a strong email marketing program; read how-to hire an email marketing agency to learn more.

Leave a Reply