ما هو لينكد إن؟

ما هو لينكد إن:؟ لماذا يجب أن تنضم إلى LinkedIn؟ إليك مقطع فيديو رائع آخر من الأشخاص في كومونكرافت فقط في هذا الموضوع!

تواصل معي على LinkedIn.

تعليق واحد

  1. 1

    شكرا لمشاركة هذه المقدمة الرائعة على LinkedIn. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بالموقع ، فإن هذا يشرح شيئًا بسيطًا وواضحًا وموجزًا. قام Lee و Sachi من CommonCraft بعمل رائع من خلال نهج PaperWorks الخاص بهما.

    الشيء الوحيد الذي سأقوله هو أن LinkedIn ليس بهذه الفعالية ، في الغالب ، للعثور على البائعين أو تحديد مصادرهم. يتطلب النهج المذكور منك دفع حاجتك في الوقت الذي يكون لديك فيه إلى الأشخاص الذين قد يكون لديهم الوقت أو الإحالات لك أو لا. في VendorCity ، قمنا بعكس هذه العملية ونطلب من أصحاب الأعمال والمهنيين تقديم توصياتهم عبر الإنترنت. وبهذه الطريقة ، فهي موجودة دائمًا ويمكن الوصول إليها في اللحظة التي تظهر فيها الحاجة. لن تتمكن بعد ذلك من العثور على البائع الذي تطلبه فورًا عند الحاجة فحسب ، بل ستكافئ أيضًا البائعين الجيدين بأعمال إضافية لأي شخص في مجتمع VendorCity.

    بالمناسبة ، تم نشر مقال جيد آخر حول شبكات الأعمال مؤخرًا بواسطة مالك أعمال B2B في المملكة المتحدة. هل يمكنك ان ترى هنا:

    http://community.zdnet.co.uk/blog/0,1000000567,10008603o-2000561249b,00.htm

    دوغلاس ، آمل أن تستغرق دقيقة للتحقق من VendorCity.com لأننا نعتقد أنه طريقة مختلفة تمامًا وأفضل للقيام بشبكات الأعمال والعثور على أفضل البائعين في منطقتك. مراسلتي إذا كنت تعتقد أن لديك لحظة للدردشة حول هذا المفهوم.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

WordPress

What is LinkedIn?

What’s LinkedIn? Why should you join LinkedIn? Here’s another great video from the folks at CommonCraft on just that topic!

Connect with me on LinkedIn.

One comment

  1. 1

    Thanks for sharing this great intro to LinkedIn. For those that are unfamiliar with the site, this explains thing simple, clearly, and succinctly. Lee and Sachi of CommonCraft do an amazing job with their PaperWorks approach.

    The one thing I will say is that LinkedIn isn?t all that effective, for the most part, for finding or sourcing Vendors. The approach mentioned requires you to push your need at the time you have it to people who may or may not have the time or the referrals for you. At VendorCity, we?ve reversed this process and ask business owners and professionals to put their recommendations online. That way, it is always there and accessible the moment the need arises. Not only are you then able to immediately find the vendor you require when the need arises, you are also rewarding good vendors with additional business to anyone in the VendorCity community.

    By the way, another good article on business networking was recently posted by a UK B2B business owner. It can be seen here:

    http://community.zdnet.co.uk/blog/0,1000000567,10008603o-2000561249b,00.htm

    Douglas, I hope you?ll take a moment to checkout VendorCity.com as we think it is entirely different and better way to do business networking and find the best vendors in your area. Drop me a line if you think you?d have a moment to chat about the concept.

Leave a Reply