ما هو إنترنت الأشياء؟ ماذا يعني ذلك للتسويق؟

تسويق إنترنت الأشياء

أصبح الاتصال بالإنترنت حقيقة واقعة لأي جهاز تقريبًا. سيلعب هذا دورًا كبيرًا في البيانات الضخمة والتسويق في المستقبل القريب. توقعت شركة Gartner ذلك بحلول عام 2020 سيكون هناك أكثر من 26 مليار جهاز متصل بالإنترنت. ] = [op0-9y6q1

ما هو إنترنت الأشياء

تشير الأشياء إلى الأشياء التي لا نتخيلها عادة على أنها متصلة. يمكن أن تكون الأشياء منازل أو أجهزة أو أجهزة أو مركبات أو حتى أشخاصًا. سيتواصل الناس مع الناس ، وسيتواصل الناس مع الأشياء ، وستتواصل الأشياء مع الناس ، وستتواصل الأشياء حتى مع الأشياء التي تتحرك إلى الأمام.

تعريف ويكيبيديا هو:

إنترنت الأشياء (IoT) هي شبكة من الأشياء المادية أو "الأشياء" المدمجة مع الإلكترونيات والبرامج وأجهزة الاستشعار والاتصال لتمكينها من تحقيق قيمة وخدمة أكبر من خلال تبادل البيانات مع الشركة المصنعة و / أو المشغل و / أو الأجهزة الأخرى المتصلة. يمكن التعرف على كل شيء بشكل فريد من خلال نظام الحوسبة المضمن الخاص به ولكنه قادر على التعامل مع البنية التحتية الحالية للإنترنت.

على المدى إنترنت الأشياء صاغه كيفين أشتون ، رائد التكنولوجيا البريطاني في عام 1999.

سيلعب إنترنت الأشياء (IoT) دورًا رئيسيًا في الطريقة التي ندير بها الأعمال ونستوعب المعلومات في عالم أكثر ترابطاً. ولكن هل لدينا البنية التحتية المناسبة للسماح لإنترنت الأشياء بالوصول إلى إمكاناتها الكاملة؟ وهل نحن مستعدون تمامًا لاستكشاف فوائده الهائلة للتسويق الرقمي؟ قم بالاطلاع على مخطط المعلومات الرسومي الثاقب هذا لمعرفة المزيد عنه. مصدر: المركز²

تم نشر هذا الفيديو بواسطة الأشخاص في MindFrame ، وهو عبارة عن نظرة رائعة على مستقبل الإنترنت من شركة IBM كوكب أذكى، والأجهزة التي تستخدم الإنترنت ، والأفكار حول مستقبلنا على هذا الكوكب ببحر البيانات الذي نراكمه. بينما نتزايد بسرعة من مليار مستخدم على الإنترنت إلى 1 مليار مستخدم ، فإن عدد الأجهزة ينمو بمعدل أسرع. في منزلي الخاص لدي شخصان ، ولكن على الأقل اثني عشر جهازًا!

كيف سيؤثر هذا على المسوقين؟ كل بايت من البيانات التي يتم التقاطها من ملف الأشياء يمكن أن تساعدك على فهم عملائك تمامًا حتى تعرف الرسالة التي يجب إرسالها إلى أي عميل في الوقت المناسب. الاستهداف المفرط (حتى من خلال الأشياء) سيساعد المسوقين على إدارة الاتصالات بشكل أكثر فاعلية مع حاجة أقل بكثير لاستراتيجيات التسويق الجماعي المتقطعة.

التسويق وإنترنت الأشياء (IoT)

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Internet of Things, Marketing Infographics, Technology

What is the Internet of Things? What’s it Mean for Marketing?

Internet connectivity is becoming a reality for virtually any device. This is going to play a large role in big data and marketing in our near future. Gartner has predicted that by 2020 there will be over 26 billion devices connected to the Internet. ]=[op0-9y6q1

What is the Internet of Things

Things refers the things that we don’t typically imagine as being connected. Things can be homes, appliances, devices, vehicles, or even people. People will connect to people, people will connect to things, things will connect to people, and things will even connect to things moving forward.

The Wikipedia definition is:

The Internet of Things (IoT) is the network of physical objects or “things” embedded with electronics, software, sensors and connectivity to enable it to achieve greater value and service by exchanging data with the manufacturer, operator and/or other connected devices. Each thing is uniquely identifiable through its embedded computing system but is able to interoperate within the existing Internet infrastructure.

The term Internet of Things was penned by Kevin Ashton, a British technology pioneer in 1999.

The Internet of things (IoT) will play a major role in the way we conduct business and assimilate information in a more interconnected world. But do we have the right infrastructure to let IoT reach its full potential? And are we fully disposed to explore its immense benefits to digital marketing? Go through this incisive infographic to learn more about it. Source: Position²

Posted by the folks at MindFrame, this video is an outstanding look at the future of the Internet from IBM’s A Smarter Planet, the devices utilizing the Internet, and thoughts on our future on this planet with the sea of data we’re accumulating. While we’re quickly growing from 1 billion users on the Internet to 2 billion, the number of devices is growing at an even faster rate. In my own household I have 2 people, but at least a dozen devices!

How will this impact marketers? Every byte of data that is captured from your things can help you thoroughly understand your customers so you know what message to push to which customer at the right time. Hyper-targeting (even through the things) will help marketers manage communication much more effectively with far less need for interruptive mass marketing strategies.

Marketing and the Internet of Things (IoT)

Leave a Reply