ماذا تقرأ محركات البحث ...

Depositphotos 20583963 م

تقوم محركات البحث بفهرسة الصفحات ذات الخوارزميات المعقدة التي تزن الكثير من المتغيرات المختلفة ، الداخلية والخارجية لصفحتك. أعتقد أنه من المهم التعرف على العناصر الأساسية التي توليها محركات البحث اهتمامًا. معظمها عناصر يمكنك التحكم فيها بشكل كامل عند التخطيط لموقعك أو تصميمه أو ببساطة كتابة صفحتك. هذا بغض النظر عما إذا كان موقع كتيب تسويقي نموذجي أو مدونة أو أي موقع آخر.

العناصر الرئيسية لتحسين محرك البحث

مخطط SEO للعناصر الرئيسية

قبل أن يمزقني رجال تحسين محركات البحث الذين يقرؤون مدونتي - سألقي إخلاء المسؤولية هناك ... هذا ليس سوى جزء مما ينتبه إليه خبير تحسين محركات البحث عند مراجعة موقعك وتعديله. هناك بالطبع عوامل أخرى مثل العلامات الوصفية ، وضع HTMLوالموقع شعبية. نقطتي هي ببساطة جعل مطور موقع الويب العادي أو صاحب العمل على دراية ببعض العناصر الأساسية التي يمكن تعديلها بسهولة.

  1. إن عنوان صفحاتك سيؤثر في مدى جودة فهرسة الصفحة. تأكد من استخدام الكلمات الرئيسية في عنوان صفحتك ووضع عنوان مدونتك أو موقعك ثانويًا.
  2. الورك - يجب أولاً الوقوف مع ضم الكعبين معًا، ثم قياس محيط المنطقة الأكثر امتلاءً من الورك، مع المحافظة على شريط القياس موازيًا للأرض. اسم النطاق يؤثر على موضعك. إذا كنت تريد أعلى موضع للكلمات الرئيسية أو العبارات المحددة ، ففكر في دمجها في اسم المجال الخاص بك.
  3. نشر الرخويات مهمة ويمكن استخدامها للاستفادة من الكلمات الرئيسية والعبارات. أحاول استخدام عنوان مقنع يجذب القارئ ولكن عادةً ما يتم تعديل الرقائق المنشورة الخاصة بي لمحركات البحث.
  4. إن العنوان الرئيسي (h1) من صفحتك يثقل كاهل المحتوى الذي تقوم محركات البحث بفهرسته. سيؤثر موضع الارتفاع (المقدّر) فعليًا في HTML أيضًا على الفهرسة.
  5. كما هو الحال مع العنوان الرئيسي ، أ العنوان الفرعي (h2) سيؤثر أيضًا على فهرسة الصفحة.
  6. إن عنوان منشورك، أو العناوين الفرعية الإضافية ستؤثر على الكلمات الرئيسية والعبارات المفهرسة ومدى جودة ذلك.
  7. تكرار الكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية داخل المحتوى مهم. يجب تحليل هذه الكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية لمعرفة ما إذا كانت كلمات رئيسية وعبارات رئيسية يتم البحث عنها على الأرجح.
  8. كلمات رئيسية مجانية والعبارات الرئيسية ستساعد أيضًا.
  9. إضافي عناوين فرعية (h3) تساعد أيضًا ويمكن أن تزن أكثر من الكلمات الأخرى داخل محتوى الصفحة.
  10. استخدام العبارات والكلمات الرئيسية داخل ملف علامة المرساة (رابط) ، هو أيضًا طريقة رائعة لدفع فهرسة الكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية على الصفحة. لا تهدر هذه السلعة القيمة على "انقر هنا" أو "رابط" ... بدلاً من ذلك ، استخدم العنوان والنص لتوجيه العلاقة بين الرابط والعبارات الرئيسية. على سبيل المثال ، إذا كنت أريد أن يكون نطاقي مرتبطًا بالتسويق والتكنولوجيا ، فأنا أريد التأكد من استخدام:
    <a href="http://martech.zone" title="Martech Zone">Martech Zone

    بدلا من:

    مدونتي
  11. تمامًا كما هو الحال مع رابط الارتساء ، يعد دمج علامات العنوان في روابط الصور مفيدًا أيضًا. نظرًا لأن محركات البحث لن تتمكن من فهرسة محتويات الصورة (حتى الآن) ، فإن إضافة عنوان مليء بالكلمات الرئيسية سيساعد كثيرًا - خاصة إذا كان شخص ما يستخدم البحث عن الصور من Google.
  12. أسماء الصور مهمة. تأكد من استخدام الشرطات وليس الشرطات السفلية بين الكلمات في الصورة. وتأكد من تطابق اسم الصورة مع الصورة ... محاولة حشو الكلمات الرئيسية في صورة ليست ذات صلة يمكن أن تضر أكثر من المساعدة.

5 تعليقات

  1. 1

    باستثناء حقيقة أنك إذا استهدفت العبارات الرئيسية الخاطئة لتبدأ ، فلا يهم حقًا ، أعتقد أنك حصلت على معظمها.
    عمل شامل للغاية.
    شكر.

  2. 3

    معرفة مُحسنات محركات البحث وشرحها بمصطلحات الشخص العادي نوعان مختلفان من الحيوانات. حاول قدر المستطاع ، أحصل على بعض النظرات المذهولة عندما أبذل قصارى جهدي لشرح ما تبحث عنه محركات البحث ، ومدى أهمية الارتباط ، ولماذا تهم عناوين الصفحات. إن وظيفتي هي التعبير عن هذه الأفكار بطريقة موجزة وسهلة الفهم. هذا المنشور يساعدني بشكل كبير عمل عظيم.

    • 4

      شكرا دان! لقد كانت مصدر قوة بالنسبة لي وما زلت أحاول ضبطها. أعتقد أنني أفضل شخصيًا ، غالبًا لأنني أستطيع ترجمة النظرة الحائرة للأشخاص الذين أتحدث إليهم.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Search Marketing

What Search Engines Read…

Search engines index pages with complex algorithms that weigh a ton of different variables, both internal and external to your page. I do think it’s important to recognize what key elements that Search Engines pay attention to, though. Most of them are elements that you have full control over when planning or designing your site or simply writing your page. This is regardless of whether it’s a typical marketing brochure website, a blog, or any other site.

Key Elements for Search Engine Optimization

SEO Diagram of Key Elements

Before the SEO guys that read my blog tear me apart – I’ll throw a disclaimer out there… this is only a portion of what a SEO expert would pay attention to when reviewing and tweaking your site. There are, of course, other factors such as meta tags, HTML placement, and site popularity. My point is simply to make the average website developer or business owner aware of some key elements that can be easily modified.

  1. The title of your pages will impact how well the page is indexed. Be sure to utilize keywords in your page title and put your blog or site’s title secondary.
  2. Your domain name impacts your placement. If you want top placement for specific keywords or phrases, think about incorporating them into your domain name.
  3. Post slugs are important and can be used to leverage keywords and phrases. I try to utilize a compelling headline that attracts the reader but my post slugs are usually modified for search engines.
  4. The main heading (h1) of your page weighs heavily within the content that search engines are indexing. The hight(est) placement physically in the HTML will also impact the indexing.
  5. As with the main heading, a subheading (h2) will also impact the indexing of the page.
  6. The title of your post, or additional subheadings will impact what keywords and phrases are indexed and how well.
  7. Repeating keywords and key phrases within the content is important. These keywords and key phrases should be analyzed to see if they are keywords and key phrases that are likely searched.
  8. Complimentary keywords and key phrases will also help.
  9. Additional subheadings (h3) also help and can weigh more than other words within the page content.
  10. Utilizing phrases and keywords within an anchor tag (link), is also a great way to drive keyword and keyphrase indexing on a page. Don’t waste this valuable commodity on “click here” or “link”… rather, utilize title and text to really drive the relationship between the link and the key phrases. For example, if I want my domain related to marketing and technology, I would want to be sure to use:
    <a href="https://martech.zone" title="The MarTech Blog">MarTech Blog</a>
    instead of:
    <a href="https://martech.zone">My Blog</a>
  11. Just as with the anchor link, incorporating title tags into image links is helpful as well. Since search engines can won’t index the contents of an image (yet), adding a keyword-laden title will help much more – especially if someone is simply using Google’s Image Search.
  12. Image names are important. Be sure to use dashes and not underscores between the words in the image. And be sure the image name matches the image… trying to stuff keywords into an image that’s not relevant could hurt more than helping.

5 Comments

  1. 1

    Except for the fact that if you’ve targetted the wrong key phrases to begin with, it really doesn’t matter, I think you got most of it.
    Very thorough work.
    Thanks.

  2. 3

    Knowing SEO and explaining it in layman’s terms are two different animals. Try as I may, I get some dumbfounded looks when I try my best to explain what search engines look for, how linking is important, and why page titles matter. It is my job to express those ideas in a concise, easy-to-understand manner. This post helps me tremendously. Great job.

    • 4

      Thanks, Dan! It has been a strength for me and I continue to try to fine-tune it. I think I’m better in person, mostly because I can translate the perplexed look of the folks I’m speaking to.

Leave a Reply