ماذا يوجد في اسم المدونة؟

اسم المدونة

بعد القراءة أحاديث عارية by روبرت سكوبل و شيل اسرائيل، قررت إجراء بعض التغييرات على مدونتي. أبرزها اسم المدونة. كانت مدونتي ببساطة "Douglas Karr"من قبل ، لكنني قمت ببعض الأعمال على الاسم وتم اختياره عن التأثير والأتمتة. لقد كتبت عنها من هنا.

لقد قمت ببعض الأشياء اللطيفة مع الموقع أيضًا ، حيث استخدمت الرسومات بشكل أكثر بروزًا ، ورسم رأس جديد مع قدمي المبتسم ، ودراسة متأنية للمحتوى. يجب أن أقول ، مع ذلك ، تغيرت شعبية المدونة بشكل كبير منذ إعادة تسميتها. بينما كنت أحصل على عدد قليل من الزيارات من قبل ، فإنني الآن أحصل على العديد من الزيارات.

التّحليلات

أود أن أعتقد أن جودة المحتوى ساعدتني في جذب المزيد من القراء. لكن بصفتي مسوق قاعدة بيانات ، أدرك أنه عندما تقوم بتغيير جانب واحد من إحدى الحملات وتحتفظ بكل شيء آخر كما هو - فعادةً ما يكون التغيير الذي أجريته هو الذي يؤدي إلى الاختلاف. في هذه الحالة ، تم إعادة تسمية مدونتي باسم أكثر إثارة للاهتمام.

بالطبع ، إذا كان لدي اسم مثل روبرت سكوبل, سيث غودين, مالكولم جلادويل، إلخ ... لست بحاجة إلى فعل أي شيء أكثر من الاحتفاظ بهذا الاسم على مدونتي. ومع ذلك، Douglas Karr ليست مشهورة (حتى الآن). لم أبادل مقطعًا أحمر لمنزل ، ولم أفرج عن معلومات جديدة لوكالة المخابرات المركزية ، ولم أكشف سر الشباب! لا أسعى للحصول على 15 دقيقة من الشهرة ، على الرغم من أنني أود أن أضع كل هذه الأفكار معًا في يوم من الأيام بشكل متماسك في مجلد واحد.

أنا سعيد جدًا لأن المزيد منكم يأتون للزيارة. إن الاحتفاظ بمدونة هو دائمًا في مؤخرة ذهني. لقد تعلمت الكثير من الكثير من الأشخاص الذين أعتقد أن المدونات ، على الأرجح ، هي أفضل شيء يحدث على الويب.

8 تعليقات

  1. 1

    ألم يتزامن الارتفاع مع ذكر سيث جودين؟ (تهانينا على ذلك راجع للشغل). أعلم أنه لم يرتبط بالموقع ، لكنني أفترض أن حفنة من الأشخاص سيجرون بحثًا عن اسمك. هل تظهر التحليلات هذا على الإطلاق؟ فضولي فقط….

  2. 2

    لقد حصلت على 27 نتيجة للبحث عن doug + karr في ذلك اليوم بالذات ، ولكن لم يحدث شيء منذ ذلك الحين. أنا أستخدم تحليلات جوجل Google Analytics . أوصي بشدة بالاشتراك ، فهو مفيد بشكل خاص إذا كنت تحاول تتبع وتنمية قراء مدونتك. كذلك ، إذا كان لديك WordPress ، فإن الأمر يتعلق فقط بنسخ البرنامج النصي في تذييل القالب الخاص بك. من السهل جدا الحصول على وتشغيل!

  3. 3

    مرحبا دوغ ،
    أنا مهتم دائمًا ببعض الأبحاث الأساسية حول تغييرات التسويق. هذا الآن عمره حوالي شهر. ما هو التأثير على المدى المتوسط ​​لإعادة تصنيف مدونتك؟
    سأكون مهتمًا بمخطط GoogleAnalytics المحدث (قد يكون اثنان مع تغطية حوالي ستة أسابيع) ، فقط لمعرفة ما إذا كان التأثير قد تلاشى بعد فترة وأيضًا ، هل ربط الآخرون باسمك الجديد بنفس نص الارتباط ( allinurl:…).
    آمل أن تنشر متابعة.
    K

  4. 4

    مرحبا كاج ،

    سأبقيك بالتأكيد على اطلاع وسأنشر متابعة. لقد أجريت عددًا من التغييرات على الموقع بشكل منتظم. ومع ذلك ، لم أعول على شعبية هذا الإدخال المحدد في المدونة. النوع من الناس أحاديث عارية أخذ الاهتمام كذلك. أخشى أن يؤدي ذلك إلى رفع أرقامي إلى درجة لا يبدو أن التأثيرات الأخرى تحدث فرقًا فيها. إنها مشكلة لطيفة ، رغم ذلك!

    دوغ

  5. 5

    سأكون مهتمًا بمخطط GoogleAnalytics المحدث (قد يكون اثنان مع تغطية حوالي ستة أسابيع) ، فقط لمعرفة ما إذا كان التأثير قد تلاشى بعد فترة وأيضًا ، هل ربط الآخرون باسمك الجديد بنفس نص الارتباط ( allinurl:؟).
    آمل أن تنشر متابعة.

    • 6

      مرحبا صحبت

      شكرا على التعليق! لقد قمت بنشر عدد غير قليل من الإحصائيات الأخرى منذ هذا المنشور. لقد حافظت على النمو - لدرجة أن المدونة الآن تقزم حقًا حركة المرور في ذلك الوقت. لم تنخفض الأرقام أبدًا إلى الأسفل حيث كانت في العرض الذي تراه ، لذلك ما زلت أعتقد أن تغيير الاسم لعب دورًا كبيرًا.

      التحيات،
      دوغ

  6. 7

    شكرا على افكارك. لكن في Google Analytics ، هناك وقت متأخر (لمدة 3 ساعات .. ربما 4 ساعات) أحيانًا يوم واحد ربما ..
    هل يمكنني فعل أي شيء من أجلها؟ هل يتعلق الأمر بالمنطقة الزمنية؟ أم أنها مشكلة عامة في تحليلات جوجل؟

    • 8

      أعتقد أن سبب هذه المشكلة هو واجهة جديدة. الآن يمكنك استخدام واجهة google analytics الجديدة .. تبدو جيدة. وهناك 3-4 ساعات متأخرة فقط.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Branding, Content Marketing

What’s in a Blog Name?

Blog Name

After reading Naked Conversations by Robert Scoble and Shel Israel, I decided to make some changes to my blog. Most notably, the name of the blog. My blog was simply “Douglas Karr” before, but I did some work on the name and selected On Influence and Automation. I wrote about it here.

I’ve done some nice things with the site as well, utilizing graphics more prominently, a new header graphic with my smiling mug, and careful consideration of the content. I must say, though, the popularity of the blog has changed significantly since renaming it. While I used to get a trickle of traffic before, now I am getting many more hits.

Analytics

I would like to think that simply the quality of the content has helped me draw more readers. But as a database marketer, I recognize that when you change one aspect of a campaign and keep all else the same – it’s usually the change you made that results in the difference. In this case it was renaming my blog to a more interesting name.

Of course, if I had a name like Robert Scoble, Seth Godin, Malcolm Gladwell, etc… I need not do anything more than stick that up as my blog name. However, Douglas Karr isn’t famous (yet). I didn’t trade a red clip for a house, didn’t release new CIA information, nor have I uncovered the secret of youth! I’m not seeking 15 minutes of fame, though I would like to some day put all of these thoughts coherently together in a single volume.

I am quite happy that more of you are coming to visit. Keeping a blog is always in the back of my mind. I’ve learned so much from so many people that I think blogs, quite possibly, are the best thing to happen to the web.

8 Comments

  1. 1

    Didn’t the spike coincide with the Seth Godin mention? (Congrats on that BTW). I know he didn’t link to the site, but I would assume a handful of people would do a search on your name. Does Analytics show this at all? Just curious….

  2. 2

    I did get 27 hits off of searches for doug+karr that very day, but nothing since. I’m utilizing Google Analytics. I’d highly recommend signing up, it’s especially useful if you’re trying to track and grow your blog readership. As well, if you have WordPress, it’s just matter of copying the script into your theme footer. Very simple to get up and running!

  3. 3

    Hi Doug,
    I’m always interested in some basic research of marketing changes. This is now about a month old. What has been the medium term effect of your blog re-branding?
    I’d be interested in an updated GoogleAnalytics chart (may be two with about six weeks coverage), just to see if the effect did wear off after a while and also, did others link to your new name with the same link-text (allinurl:…).
    I hope you will publish a follow up.
    K

  4. 4

    Hi Kaj,

    I will definitely keep you posted and will publish a follow-up. I’ve instituted a number of changes to the site on a regular basis. I did not count on the popularity of this particular blog entry, though. The kind folks from Naked Conversations took interest as well. I’m afraid that will drive my numbers up to a point where the other effects may not appear to make a difference. It’s a nice problem to have, though!

    Doug

  5. 5

    I?d be interested in an updated GoogleAnalytics chart (may be two with about six weeks coverage), just to see if the effect did wear off after a while and also, did others link to your new name with the same link-text (allinurl:?).
    I hope you will publish a follow up.

    • 6

      Hi sohbet,

      Thanks for commenting! I’ve published quite a few more stats since this post. I’ve sustained growth – to a point that now the blog really dwarfs the traffic back then. The numbers never dipped below where it was at in the view you see so I still believe that changing the name played a large role.

      Regards,
      Doug

  6. 7

    thanks for your ideas. But in Google Analytics there is a time late (for 3 hours..maybe 4 hours ) sometimes 1 day maybe..
    Can i do anything for it ? is it about timezone ? or is it a genaral problem with Google analytics?

    • 8

      i think this problem’s reason is new interface. Now you can use google analytics ‘s new interface .. it seems good. and there is only 3-4 hours late.

Leave a Reply