لمن ترسل البريد الإلكتروني؟

الرسم البياني شنومكس

أرسل لي أحد الأصدقاء ملاحظة اليوم حول خدمة مثيرة للاهتمام لإلحاق المعلومات الديموغرافية والشرائية والجغرافية بقائمة بريدك الإلكتروني المسماة محرك الاتصال. تتيح لك الخدمة إلحاق رموز التجزئة بقوائم البريد الإلكتروني الخاصة بك للحفاظ على أمان عناوين بريدك الإلكتروني. تقوم بتحميل رموز التجزئة الخاصة بك (مفتاح مشفر مطبق على عنوان بريد إلكتروني فريد) إلى الخدمة وتقوم بإلحاق البيانات.

محرك اتصال

يهتم معظم المسوقين عبر البريد الإلكتروني بكل بساطة أكثر المشتركين ، ولكن لا تلتفت إلى مدى الصلة بالموضوع من هؤلاء مشتركين. الدفعة والانفجار هي المنهجية القديمة وتؤدي بشكل أساسي إلى إضعاف بريدك الإلكتروني وتؤدي إلى المزيد من الشكاوى وإلغاء الاشتراك وانخفاض معدلات النقر إلى الظهور والتحويلات. تحديد التركيبة السكانية لمن لديهم مخطوب معك سوف تسمح لك بالتوقف عن التفجير والبدء في تقسيم قائمتك. من خلال تخصيص الرسالة الصحيحة للمشترك المناسب ، سترى زيادة كبيرة في التحويلات.

الرسم البياني شنومكس

نحن نستخدم أكواد تجزئة آمنة ومشفرة للبريد الإلكتروني لمطابقة عملائك بأكثر من 50 مليار نقطة بيانات في العالم الحقيقي وإنشاء ملف تعريف مفصل لقاعدة المشتركين على الفور. ما عليك سوى تحميل رموز التجزئة الخاصة بك وستحصل في غضون دقائق على رؤى تفصيلية لعملائك بما في ذلك المعلومات السكانية والاهتمامات وسلوك الشراء والموقع وغير ذلك الكثير. من محرك الاتصال موقع.

يبدو أن Connection Engine قد ألقى كل الأجراس والصفارات وحافظ حقًا على هذه وسيلة بسيطة وآمنة لإلحاق البيانات. أنا أقدر حقًا عندما يبقي الناس هذه الخدمات بسيطة مثل هذه! اتصل بهم للحصول على تجربة مجانية.

تعليق واحد

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Who Are You Sending Email To?

A friend sent me a note today about an interesting service for appending demographic, purchase and geographic information with your email list called Connection Engine. The service allows you to append hash codes to your email lists to keep your email addresses secure. You upload your hash codes (an encrypted key applied to a unique email address) to the service and they append the data.

Most email marketers are simply interested in more subscribers, but don’t pay attention to the relevance of those subscribers. Batch and blast is the old methodology and basically wears down your email and results in more complaints, unsubscribes and lower click-through rates and conversions. Identifying the demographics of those who have engaged with you will allow you to quit blasting and to start segmenting your list. By tailoring the right message to the right subscriber, you will see a significant increase in conversions.

We use secure, encrypted email hash codes to match your customers with over 50 billion real-world data points and instantly build a detailed profile of your subscriber base. Simply upload your hash codes and within minutes you’ll have detailed insights into your customers including demographics, interests, purchase behavior, location and much more. From the Connection Engine site.

It appears that Connection Engine has tossed all the bells and whistles and really kept this a simple, secure means of appending data. I really appreciate when folks keep these services simple like this! Call them for a free trial.

One comment

  1. 1

Leave a Reply