لماذا لا يوجد نقاش مكثف؟

هناك طفل جديد على جانب التعليقات في النشاط التجاري ، نقاش حاد. إن مقدمة الخدمة رائعة - وفر مستودعًا مركزيًا لتتبع تعليقات زوارك ، وتوسيع التعليق خارج مدونتك ، وتوفير واجهة غنية جدًا لعرض التعليقات.

نقاش حاد

هناك عيب واحد في الخدمة ، على الرغم من ذلك ، يجعلها غير قابلة للاستخدام ... يتم تحميل التعليقات عبر JavaScript ، وهو شيء لن تراه محركات البحث. إذا كان لديك منشور مدونة رائع به عدد كبير من الزيارات التي تتغير كل بضع دقائق ، فلن تلاحظ برامج الزحف من Google وما شابه تغييرًا واحدًا. تعتبر التعليقات أو "المحتوى الذي ينشئه المستخدم" مهمة لمدونتك مثل مشاركاتك!

الوعد من Intense Debate أنه يمكنك تصدير تعليقاتك إذا قررت ترك الخدمة في أي وقت ليس مهمًا ولكن لا يزال يمثل مشكلة. هذه حبة يصعب ابتلاعها ... خاصة إذا تخلوا ببساطة عن خدمتهم وأغلقوا الموقع.

هل سأستفيد من النقاش المكثف؟ ربما ... إذا تخلوا عن طريقة JavaScript لعرض التعليقات وبدلاً من ذلك ، قاموا بتغيير خدمتهم إلى نهج "مشترك" حيث يتم تقديم التعليقات بواسطة مدونتي ولكن يتم نشرها أيضًا في خدمتهم. سيوفر ذلك أفضل ما في العالمين ... جميع مزايا تطبيقهم بالإضافة إلى الاستفادة من المحتوى الذي ينشئه المستخدمون لموقعي.

2 تعليقات

  1. 1

    هذه نقطة ممتازة وأنا مندهش من عدم تناولها مبكرًا. ومع ذلك ، ما زلت أعتقد أن الخدمة لديها إمكانات كبيرة. الآن بعد أن أنجزوا العمل الأساسي في إنشاء خدمة مثل هذه ، كل ما يحتاجون إليه هو إصدار واجهة برمجة تطبيقات أساسية وأشخاص مثلك وسأناضل لإنشاء مكون إضافي لبرنامج WordPress يدمج التعليقات في كل منشور بدون جافا سكريبت.

    إنه نوع من المفهوم المثير للاهتمام ... إسناد تعليقات مدونتك إلى خدمة أخرى. من المحتمل أن تساعد في قضايا البريد العشوائي. يجعلني أتساءل ما الذي يمكنك "الاستعانة بمصادر خارجية" في مدونتك أيضًا (وعلى الجانب الآخر ، ما هي أنواع خدمات المدونات الجديدة التي يمكن تقديمها).

    يُظهر سجل حركة مرور Alexa الخاص بهم طفرات كبيرة. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت الخدمة يمكن أن تنمو مع الطلب المتزايد والتعامل معه. كما هو الحال مع العديد من خدمات نوع عنصر واجهة المستخدم في المدونات ، إذا نمت بسرعة كبيرة ولا يمكنها التعامل مع الحمل ، فإنها تتسبب في بطء تحميل جميع مدوناتها ويمكن للمستخدمين القفز.

  2. 2

    مرحبا دوغلاس. شكرا للنشر حول IntenseDebate. أود معالجة اثنين من مخاوفك. يقدم IntenseDebate مصدراً لـ WordPress يعيد تعليقاتك مباشرة إلى نظام التعليقات الخاص بـ WordPress.

    فيما يتعلق بوضع التعليقات التي تم إجراؤها في IntenseDebate مباشرة في تعليقات WordPress الخاصة بك كنسخة احتياطية ، وفهرسة التعليقات ، وواجهة برمجة التطبيقات (وفقًا لتعليق نوح أعلاه) ، لدينا بعض الميزات الضخمة التي ستظهر قريبًا جدًا! لا يمكنني نشر الفاصوليا علنًا حتى الآن (على الرغم من أنني أعتقد أنني فعلت ذلك للتو) ، ولكن دعنا نقول فقط أن قائمة رغباتك بالكامل ستتم تغطيتها مع الكثير من الميزات الرائعة الأخرى.

    نحن نبحث عن مختبري بيتا للإصدار 2.0 من البرنامج المساعد WordPress القادم. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد حول الميزات الرائعة المضمنة في هذا والحصول على قائمة الإصدارات التجريبية ، فيرجى مراسلتي عبر البريد الإلكتروني على support@intensedebate.com. أود أن أجعلك تستخدم IntenseDebate.

    مع أطيب التحيات،
    مايكل

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

WordPress

Why No Intense Debate?

There’s a new kid on the block on the comments side of the business, Intense Debate. The premise of the service is outstanding – provide a central repository to track your visitors’ comments, expand the commentary beyond your blog, and provide a very rich interface to display the comments.

intense debate

There is a single flaw with the service, though, that makes it unusable… the comments are loaded via JavaScript, something that the Search Engines will not see. If you have a fantastic blog post with tons of traffic that changes every few minutes, the crawlers from Google and the likes won’t notice a single change. Comments, or ‘user-generated content’ are as important to your blog as your posts!

Not as important but still problematic is the promise from Intense Debate that you can export your comments if you decide to ever leave the service. That’s a tough pill to swallow… especially if they simply abandon their service and shut down the site.

Would I ever utilize Intense Debate? Perhaps… if they abandoned the JavaScript method of displaying the comments and, instead, changed their service to ‘shared’ approach where the comments are served by my blog BUT are also posted to their service. That would provide the best of both worlds… all the advantages of their application in addition to benefiting from the user-generated content of my site.

2 Comments

  1. 1

    That is an excellent point and one I’m surprised wasn’t addressed early on. However, I still think the service has great potential. Now that they have done the legwork on creating a service like this, all they’d need to do is release a basic API and people like you and I will just scramble to create a WordPress plug-in that integrates the comments into each post without javascript.

    It’s kind of an interesting concept… outsourcing your blog comments to another service. Will probably help with spam issues. Makes me wonder what else you could potentially “outsource” in your blog (and on the flip side, what kinds of new blog services could be provided).

    Their Alexa traffic history shows a couple major spikes. It will be interesting to see if the service can grow with and handle increasing demand. As with many blog widget-type services, if they grow too fast and can’t handle the load, they cause all their blogs to load slow and users can jump ship.

  2. 2

    Hi Douglas. Thanks for posting about IntenseDebate. I’d like to address a couple of your concerns. IntenseDebate does offer an exporter for WordPress that puts your comments directly back into WordPress’ proprietary comment system.

    In regards to placing comments made in IntenseDebate directly into your WordPress comments as a backup, indexing comments, and our API (per Noah’s comment above), we’ve got some huge features coming down the line very shortly! I can’t spill the beans publicly yet (although I guess I just did), but let’s just say that your entire wish list will be covered along with a ton of other awesome features.

    We’re looking for beta testers for our upcoming WordPress plugin version 2.0. If you’re interested in finding out more about the awesome features included in this and getting on the beta list please email me at [email protected]. I’d love to have you using IntenseDebate.

    Kind regards,
    Michael

Leave a Reply