لماذا تفشل استراتيجية التواصل لديك

الشبكاتكنت حاضرًا هذا الأسبوع لـ صناع التكنولوجيا، حدث تواصل إقليمي رائع يجمع بين متحدث رائع يتبعه التواصل الفعال مع المتخصصين في مجال التكنولوجيا في المنطقة. المتحدث هذا الأسبوع كان توني سكيلزو ، مؤسس صانعي المطر - المنظمة الأم لشركة Techmakers.

أنا وتوني نشارك الحماس لشبكاتنا - سواء كانت متصلة بالإنترنت أو عبر الإنترنت. لقد تمكن من بناء شبكة لا تصدق من أكثر من 1,700 عضو هنا في المنطقة ويتوسع الآن على الصعيد الوطني. أشعر أنني أنشأت شبكة رائعة على الإنترنت ... لكنني أستمر في تعلم الكثير عن الشبكات من توني.

أحد مفاتيح عرض توني هو ذلك 80٪ من عملائك الجدد لن يأتي من شبكتك الفورية. ينضم الكثير من الأشخاص إلى الشبكات ويحضرون المؤتمرات أو الأحداث على أمل المغادرة ومعهم كومة من بطاقات العملاء المحتملين. الحقيقة هي أن الشبكات تتطلب أكثر من استراتيجية واحدة - قام توني بتقسيمها إلى أربع:

أربع استراتيجيات للشبكات

  • سلسلة غذائية - هل أنت متصل مع محترفين آخرين يخدمون نفس الجمهور؟ لنا وكالةومحترفو تكنولوجيا المعلومات والمحامون والمحاسبون والمستثمرون وغيرهم موجودون في السلسلة الغذائية. أحتاج إلى الاستمرار في التواصل مع هؤلاء الأشخاص حتى يتمكنوا من إحالة العملاء إلى مؤسستنا.
  • فعاليات - هل أنت على دراية بالأحداث التي تحدث داخل المؤسسة والتي تؤدي إلى الفراغ الذي يمكن لمنتجك أو خدمتك أن تملأه؟ بالنسبة لوكالتنا ، كان الحدث مع ثلاثة من عملائنا الرئيسيين هو مدير التسويق الجديد أو نائب الرئيس للتسويق. نحن بحاجة إلى أن نكون على دراية عندما يتم تبادل الأيدي التسويقية في الشركات حتى نتمكن من التواجد لمساعدة القيادة الجديدة.
  • المؤثر / صانع القرار - من هم المؤثرون؟ في بعض الأحيان يكون صاحب العمل ولكن في كثير من الأحيان هناك أشخاص يعملون داخل الأقسام التي لها تأثير كبير على عمليات الشراء الخارجية للشركة أو التوظيف. بالنسبة لنا ، قد يكون هؤلاء مطورين أو مهندسي مبيعات أو حتى رؤساء تنفيذيين. من المهم أن نتواصل مع هؤلاء الأشخاص حتى نتمكن من الحصول على مقدمة دافئة داخلية من وقت لآخر.
  • محراب - كل شركة تقريبًا لديها مكانة تعمل فيها بشكل جيد. لدينا التكنولوجيا والبرامج كمؤسسات خدمية والشركات التي تستثمر فيها. نظرًا لأن وكالتنا تتمتع بخبرة كبيرة في SaaS ، فإننا نفهم اللغة والأعمال الداخلية لهذه الشركات - لذلك لا تتباطأ قدرتنا على تنفيذ الاستراتيجيات من خلال تعلم نموذج الأعمال أو العمليات الداخلية لتلك المنظمات. نحن ببساطة ضربنا الأرض نركض.

هناك ثلاثة إجراءات يمكنك طلبها على شبكتك - مقدمات وإحالات وتوصيات. اعتمادًا على علاقتك بجهة الاتصال الأساسية ، لا تتردد في طلب النوع الصحيح ... مع توصية تأتي فقط من أقوى الاتصالات.

عندما تفكر في شبكتك عبر الإنترنت والجماهير المستهدفة التي ترغب في الوصول إليها ، هل تأخذ في الاعتبار هذه الروابط الثانوية؟ يجب ان تكون!

2 تعليقات

  1. 1

    منشور جميل ، دوغ. التواصل وجهاً لوجه هو علم وفن. يذكرني ملخصك لمصادر الأعمال الأربعة المحتملة لـ Tony 'Scelzo أنني بحاجة دائمًا إلى البحث عن:

    - المهنيين الآخرين الذين يتصلون بنفس العملاء المحتملين الذين أقوم بهم
    - الأحداث التي تجعل العملاء المحتملين بحاجة إلى خدماتي
    - البشر الذين يتخذون قرارات إنفاق الأموال على خدماتي ، جنبًا إلى جنب مع المؤثرين في الصناعة - هذا صعب ؛ غالبًا ما يكونون أشخاصًا مختلفين تمامًا يتحدثون "لغة" مختلفة تمامًا عن المستخدمين النهائيين لخدماتي.
    - الأنواع المحددة من الشركات والأفراد ضمن تلك الشركات هم الأكثر استفادة من خدمتي.

    هذا واضح ، لكنه ليس سهلاً. لكن تطبيق هذا العلم الشبكي الهادف وجهاً لوجه هو المفتاح لمزيد من الأعمال.

    يقول جيفري جيتومر: عند تساوي كل الأشياء ، يشتري الناس من الأشخاص الذين يحبونهم. كل الأشياء غير متساوية ، لا يزال الناس يشترون من الأشخاص الذين يحبونهم. تقنيات التسويق والأتمتة بالإضافة إلى الشبكات (التفاعل البشري) نجاح متساوٍ.

  2. 2

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Customer Relationship Management

Why Your Networking Strategy is Failing You

networkingThis week I was in attendance for Techmakers, a fantastic regional networking event that combines a great speaker followed by active networking with technology professionals in the region. The speaker this week was Tony Scelzo, founder of Rainmakers – the parent organization to Techmakers.

Tony and I share enthusiasm for our networking – his offline and mine online. He’s been able to build an incredible network of over 1,700 members here in the region and is now expanding nationally. I feel like I’ve built an incredible network online… but continue to learn a ton about networking from Tony.

One of the keys of Tony’s presentation is that 80% of your new clients won’t come from your immediate network. Too many people join networks and attend conferences or events hoping to leave with a pile of prospect cards. The reality is that networking requires more than one strategy – Tony has broken them down into four:

Four Networking Strategies

  • Food Chain – are you connected with other professionals that service the same audience? For our agency, IT professionals, attorneys, accountants, investors, etc are others present in the food chain. I need to continue to network with those folks so they can refer clients to our organization.
  • Events – are you aware of the events that happen internal to an organization that trigger the void that your product or service can fill? For our agency, the event with three of our key clients has been a new Chief Marketing Officer or VP of Marketing. We need to be aware of when marketing exchanges hands at companies so we can be present to help the new leadership.
  • Influencer / Decision-maker – who are the influencers? Sometimes it’s the business owner but many times there are people working within departments that have a huge influence on a company’s external purchases or hiring. For us, these could be developers, sales engineers or even CEO’s. It’s important that we network with those people so we can get a warm introduction internal from time to time.
  • Niche – nearly every company has a niche that they do well within. Ours is technology and Software as a Service organizations and the firms investing in them. Because our agency has so much SaaS experience, we understand the language and internal workings of these companies – so our ability to execute strategies isn’t slowed by learning the business model or internal processes of those organizations. We simply hit the ground running.

There are three actions you can request on your network – introductions, referrals and recommendations. Depending on your relationship with the primary contact, don’t hesitate to request the right type… with a recommendation only coming from the strongest of connections.

As you think about your online networking and the target audiences you’re wishing to reach, are you taking into consideration these secondary connectors? You should be!

2 Comments

  1. 1

    Nice post, Doug. Face-to-face networking is both a science and an art. You summary of Tony’ Scelzo’s four potential sources of business reminds me that I always need to be looking for :

    -Other professionals who call on the same potential clients that I do
    -Events that cause potential clients to need my services
    -The human beings who make the decisions to spend money on my services, along with industry influencers – This one’s tough; they are often totally different people that speak a totally different “language” than the end users of my services.
    -The specific types of companies and people within that benefit the most from my service.

    This is obvious, but not easy. But applying this science purposeful face-to-face networking is the key to more business.

    Jeffrey Gitomer says: all things being equal, people buy from people they like. All things not being equal, people still buy from people they like. Marketing technologies, automation plus networking (human interaction) equal success.

  2. 2

Leave a Reply