دفع المشاركة مع الحاجيات من Widgetbox

الحاجيات

الأدوات المصغّرة هي تطبيقات تم التقليل من شأنها ويمكن أن تؤدي إلى المشاركة. من الناحية الفنية ، تعد التطبيقات المصغرة تطبيقات صغيرة أو دقيقة يمكن تثبيتها داخل صفحة ويب. معظم الساعات وأجهزة توقيت العد التنازلي والمعلومات الديناميكية الأخرى على صفحات الويب هي في الواقع أدوات. ستجد على موقعنا عددًا غير قليل من أهم المشاركات ، تويتر, بودكاست و Facebook توصيات المادة.

تسمح الأدوات المصغّرة بتحويل المعلومات غير اللطيفة إلى جلسة تفاعلية ، على الأرجح لجذب انتباه زائر الويب. على سبيل المثال ، تقود أداة الاستطلاع الزائر إلى استطلاع تم إنشاؤه على موقع الويب ، ويمكن أن تؤدي أداة Facebook إلى الصفحة الاجتماعية للعلامة التجارية. تساعد الأدوات المصغّرة أيضًا في تجميع التقارير ، وتزويدها بالطاقة لاتخاذ القرارات التحليلية.

كانت أكبر عقبة مع الأدوات في الماضي هي تطويرها. WidgetBox تقدم أدوات جاهزة لمجموعة متنوعة من الأغراض. إنه يوفر أكثر من 46,000 أداة ، مع خيارات قابلة للتخصيص ، يمكن تنزيلها مباشرة في كود صفحة الويب. كما يسمح للمسوق بإنشاء أدوات مخصصة خاصة به ببضع نقرات بالماوس ، ونسخ ولصق الكود الذي تم إنشاؤه تلقائيًا في المساحة المطلوبة في رمز صفحة الويب.

Untitled2

شاهد نظرة عامة على WidgetBox:

يساعدك Widgetbox أيضًا في تتبع من استخدم الأداة وأين. نظرًا لأن كل عنصر واجهة مستخدم عبارة عن كبسولة لخدمة معينة ، يمكن للمسوقين بالتالي معرفة الخدمة المحددة التي تجذب معظم الجمهور ، والتركيبة السكانية للطلب ، والتحليلات الهامة الأخرى.

تعليق واحد

  1. 1

    هذا عظيم! شكرا جزيلا على هذه الأداة الرائعة!

    أعتقد أن وجود عناصر واجهة مستخدم لصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ،
    مهم حقًا للأعمال. لا ينبغي أن يكون لديهم الحاجيات ل
    كل شيء وأي شيء بعد كل شيء: الإكثار من أي شيء هو أمر سيء. لكن
    عند استخدامها بشكل صحيح ، وباعتدال ، يمكن أن تكون الأدوات الذكية بمثابة تسويق مفيد للغاية
    أداة. لماذا ا؟ لأنه يتيح للمستخدمين عبر الإنترنت الوصول بسهولة إلى حسابك على Facebook ،
    Myspace ، Twitter ، Flicker ، Youtube ، إلخ.
    يبدو أن Widgetbox يجعل من السهل إضافة أجهزة أخرى
    أيضًا مع عناصر واجهة المستخدم الخاصة بهم لاستطلاعات الرأي والنماذج وعرض الشرائح وما إلى ذلك
    وصولاً إلى مدى سهولة تفاعل المستخدمين مع علامتك التجارية.

    ولكن فقط لأنك تجعل الأمر سهلاً باستخدام أداة لا يعني ذلك
    ستنجح. تحتاج إلى التأكد من أن المحتوى جيد أيضًا. انا اعرف الوطنية
    المواقف تفعل ذلك بشكل جيد للغاية. لقد ركزوا على ربط المحتوى عالي الجودة
    مع سهولة الاستخدام لفترة. أنا متأكد من أنهم يقومون بتنفيذ الحاجيات في أداتهم
    الصندوق أيضا!

    لذلك يجب علينا جميعا!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Marketing & Sales Videos, Technology

Drive Engagement with Widgets from Widgetbox

Widgets are underestimated applications that can drive engagement. Technically, widgets are small or micro applications that may be installed within a webpage. Most clocks, countdown timers, and other dynamic information on web pages are actually widgets. On our site, you’ll find quite a few – top posts, Twitter, Podcast and Facebook article recommendations.

Widgets allow converting otherwise bland information to an interactive session, more likely to capture the web visitor’s attention. For instance, a poll widget leads the visitor to a poll created on the website, the Facebook widget could lead to the social page of the brand. Widgets also help aggregate reports, powering it for analytic-based decision making.

The largest obstacle with widgets in the past was developing them. WidgetBox offers readymade widgets for a wide variety of purposes. It offers more than 46,000 widgets, with customizable options, downloadable straight into a web-page code. It also allows the marketer to create their own custom widgets with just a few clicks of the mouse, and to copy and paste the auto-generated code to the required space in the webpage code.

Watch an overview of WidgetBox:

Widgetbox also help you keep track of who used the widget and where. Since each widget is a capsule of a specific service, marketers can thereby find out which specific service attracts the most audience, the demographics of the demand, and other crucial analytics.

One comment

  1. 1

    This is great! Thanks so much for this great tool!

    Having widgets to your social media pages is, I think,
    really important to a business. Not that they should have widgets for
    everything and anything after all: too much of anything is a bad thing. But
    when used properly, and in moderation, widgets can be a darn useful marketing
    tool. Why? Because it allows online users to easily have access to your FB,
    Myspace, Twitter, Flicker, Youtube, Etc. etc.
    Widgetbox seems to be making it easy to add other devices
    too with their widgets for polls, forms, slideshow, etc. Basically it comes
    down to how easy it is for your users to interact with your brand.

    But just because you make it easy with a widget doesn’t mean
    you’ll succeed. You need to make sure the content is good too. I know National
    Positions does that very well. They’ve been focusing in linking quality content
    with ease of use for a while. I’m sure they’re implementing widgets in their tool
    box too!

    So should we all!

Leave a Reply