وايلد أبريكوت: منصة عضوية مدفوعة الكل في واحد

إدارة عضوية وايلد أبريكوت ومنصة التجارة الإلكترونية

نظرًا لأن المنظمات تتطلع إلى المستقبل ، فإن إحدى الفرص هي بناء منظمات عضوية مدفوعة الأجر. تتطلب الجمعيات والمنظمات غير الربحية والمؤسسات والنوادي والمجموعات الرياضية ومجموعات التدريب والغرف التجارية منصات لإدارة تواجدها الرقمي ومجتمع الاتصالات والأحداث والاشتراكات والأدلة والمتاجر عبر الإنترنت.

المشمش البري لطالما كانت رائدة في هذه الصناعة ، مع منصة خارج الصندوق لإدارة أي عمل على غرار العضوية المدفوعة. تستخدم أكثر من 30,000 منظمة Wild Apricot لجذب أعضائها وإشراكهم والاحتفاظ بهم.

منصة عضوية المشمش البري

تشمل ميزات منصة عضوية Wild Apricot ما يلي:

  • طلبات العضوية - يقوم برنامج إدارة عضوية Wild Apricot بأتمتة عملية التقديم بالكامل للمساعدة في إعطاء الأعضاء الجدد انطباع أول رائع. قم بقطع الأعمال الورقية المعقدة عن طريق إنشاء نموذج على شبكة الإنترنت ، سهل الاستخدام للجوال حيث يمكن للمتقدمين تقديم جميع المعلومات التي تحتاجها والدفع عبر الإنترنت بواسطة بطاقة الائتمان
  • تجديد العضوية - قلل من عملك الإداري من خلال تقديم خيارات الخدمة الذاتية للأعضاء: يمكنهم تجديد عضويتهم على الفور عن طريق تسجيل الدخول إلى ملفهم الشخصي. يمكنهم أيضًا تحديث معلومات الاتصال الخاصة بهم بشكل آمن ، والتسجيل في الأحداث ، ودفع مستحقات العضوية على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو من أجهزتهم المحمولة.
  • قاعدة بيانات الأعضاء - يمكن للمتطوعين وأعضاء مجلس الإدارة الوصول إلى نفس قاعدة البيانات عبر الإنترنت ، ويتم تحديث سجلات الأعضاء على الفور ، لذلك تكون بياناتك محدثة دائمًا. يمكنك استيراد معلومات العضو الخاصة بك من جدول بيانات وتخصيص قاعدة البيانات لتناسب احتياجاتك.
  • دليل العضوية - سواء قمت بإنشاء دليل عام لأعمال أعضائك ، أو إنشاء دليل لا يراه إلا الأعضاء ، يمكنك التحكم في المعلومات التي يعرضها كل دليل. وسواء تم إنشاء موقع الويب الخاص بك في Wild Apricot أو نظام أساسي آخر ، يمكنك بسهولة تضمين أدلة الأعضاء المتوافقة مع الجوّال على موقع الويب الخاص بك.
  • موقع العضوية - يمكنك إنشاء موقع ويب جديد متوافق مع الأجهزة المحمولة باستخدام أداة إنشاء السحب والإفلات الخاصة بـ Wild Apricot ، أو إضافة ميزات عضوية إلى موقع الويب الحالي الخاص بك عن طريق تضمين نماذج طلب العضوية والأدلة وقوائم الأحداث كأدوات. بالطبع ، يشتمل الموقع على مدونات ومنتديات لإشراك أعضائك.
  • صفحات الأعضاء فقط - يمكنك بناء تفاعل الأعضاء من خلال إتاحة الوصول إلى صفحات الويب الحصرية للأعضاء فقط ، مثل منتديات الشبكات والمدونات المتخصصة. يمكنك أيضًا تخصيص مستويات الأعضاء أو المجموعات التي تريد الوصول إليها في كل صفحة.
  • - إدارة المناسبات - يزيل تسجيل الأحداث عبر الإنترنت عناء الأحداث الجارية. في غضون دقائق يمكنك إنشاء قائمة أحداث مفصلة مع وصف وصور ، بالإضافة إلى نموذج تسجيل حدث عبر الإنترنت. سيتم إدراج الأحداث الخاصة بك تلقائيًا في التقويم على موقع Wild Apricot الخاص بك أو موقع الويب الحالي حتى لا تضطر إلى إعادة إدخال المعلومات ، ويمكن لأعضائك مشاهدة الحدث عبر الإنترنت من أجهزتهم المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.
  • المدفوعات المتوافقة مع PCI - يزيل برنامج معالجة الدفع عبر الإنترنت من Wild Apricot عناء تلقي المدفوعات وتتبعها وإدارة الشؤون المالية لمؤسستك. يمكن لأعضائك ومؤيديك الدفع عبر الإنترنت من أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة الخاصة بهم مقابل رسوم العضوية ورسوم التسجيل والتبرعات أو إعداد مدفوعات متكررة لتوفير الوقت والمتاعب. يمكنك أيضًا إعداد ضرائب مبيعات متعددة أو ضريبة القيمة المضافة بنقرات قليلة فقط ، وتطبيقها تلقائيًا على المعاملات عبر الإنترنت في أي مجموعة تختارها. مدفوعات Wild Apricot مدعومة من قبل AffiniPay ، مزود حلول الدفع الذي يتمتع بخبرة 15 عامًا.
  • الفواتير - بمجرد تأكيد الدفع عبر الإنترنت ، يتم إنشاء سجل دفع تلقائيًا وتحديث الفاتورة ذات الصلة. يمكنك أيضًا تعيين إجراءات أخرى ليتم تشغيلها ، بما في ذلك تنشيط العضوية أو إرسال رسائل بريد إلكتروني ترحيبية أو إيصالات تسجيل الحدث أو تأكيدات التبرع.
  • التقارير المالية - مع التقارير المالية لـ Wild Apricot ، يمكنك الحصول على صورة كاملة عن الشؤون المالية لمؤسستك دون الحاجة إلى عشرات جداول البيانات. يمكنك تسجيل المدفوعات التي تتم نقدًا والشيكات في Wild Apricot وكذلك المدفوعات عبر الإنترنت ، بحيث تكون جميع بيانات الدفع الخاصة بك في مكان واحد. يمكنك أيضًا تصدير بياناتك المالية إلى Excel أو QuickBooks.
  • التبرعات عبر الإنترنت - تحويل موقع الويب الخاص بك إلى أداة قوية لجمع التبرعات. باستخدام برنامج معالجة الدفع عبر الإنترنت الخاص بنا ، يمكنك بسهولة إعداد صفحة تبرعات على موقع الويب الخاص بك ، بحيث يمكن لزوار موقعك تقديم الدعم المالي الذي تحتاجه من أي مكان.
  • التسويق عبر البريد الإلكتروني - أنشئ رسائل بريد إلكتروني ذات مظهر احترافي من قوالبنا الصديقة للجوال وأرسل عددًا غير محدود من رسائل البريد الإلكتروني. انشر نموذج الاشتراك في النشرة الإخبارية على موقع الويب الخاص بك ، أو استهدف رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك عن طريق إنشاء قوائم المستلمين بناءً على أي معايير ، مثل حالة العضوية أو حضور الحدث. يمكنك تتبع مدى فعالية حملات البريد الإلكتروني الخاصة بك مع إحصاءات التسليم والفتح والروابط التي تم النقر عليها لكل رسالة وكل جهة اتصال.
  • رسائل البريد الإلكتروني التلقائية - اقض وقتًا أقل في إرسال رسائل البريد الإلكتروني يدويًا عن طريق إعداد تأكيدات وتذكيرات تلقائية عبر البريد الإلكتروني للعضوية والأحداث والتبرعات. يمكنك ضمان استمرار حصول أعضائك على تجربة مخصصة عن طريق تخصيص الرسائل واستخدام وحدات ماكرو البريد الإلكتروني (على غرار حقول دمج البريد).
  • تطبيق المسؤول للجوال - إدارة الفواتير وتسجيل المدفوعات من جهازك المحمول باستخدام تطبيق Wild Apricot المجاني للمسؤولين. بالنسبة للأحداث ، يمكنك إدارة جهات الاتصال ومسجلي أحداث تسجيل الوصول من جهازك المحمول.
  • تطبيق أحداث الجوال - ساعد أعضائك على التواصل مع بعضهم البعض أو مع عامة الناس باستخدام أدلة أعضاء متعددة محدثة دائمًا.
  • البرنامج المساعد ووردبريس والدخول الموحد - إذا كنت تقوم بتشغيل موقع WordPress ، فيمكنك أيضًا استخدام Wild Apricot لتسجيل الدخول الفردي ، ونشر الأدوات ، وتأمين المحتوى للأعضاء فقط.

جرّب Wild Apricot مجانًا لمدة 30 يومًا

الإفصاح: أنا من الشركات التابعة لـ المشمش البري

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Wild Apricot: An All-In-One Paid Membership Platform

Wild Apricot Membership Management and Ecommerce Platform
Reading Time: 4 minutes

As organizations are looking to the future, one opportunity is to build out paid membership organizations. Associations, non-profits, foundations, clubs, sports groups, training groups, and chambers of commerce all require platforms to manage their digital presence, communications community, events, subscriptions, directories, and online stores.

Wild Apricot has long been a leader in this industry, with an out-of-the-box platform for managing any paid membership style business. Over 30,000 organizations use Wild Apricot to attract, engage, and retain their members.

Wild Apricot Membership Platform

Wild Apricot Membership Platform Features Include:

  • Membership Applications – Wild Apricot’s membership management software fully automates the application process to help give your new members a great first impression. Cut out complicated paperwork by creating a  web-based, mobile-friendly  form  where applicants can provide all the information you  need and  pay online by credit card.
  • Membership Renewals – Cut down your administrative work by offering self-service options to members: they can renew their own membership on the spot by logging in to their profile. They can also securely update their own contact information, register for events, and pay membership dues on their computer or from their mobile device.
  • Member Database – Volunteers and board members can access the same database online, and updates to your member records happen immediately, so  your  data is always up  to  date. You can import your member information from a spreadsheet and customize the database to suit your needs.
  • Membership Directory – Whether you create a public directory of your members’  businesses, or build a directory only your members can see, you can control which information each directory shows. And whether your website is built in Wild Apricot or another platform, you can easily embed mobile-friendly member directories on your website.
  • Membership Website – You can create a new mobile-friendly website with Wild Apricot’s drag-and-drop builder, or add membership features to your existing website by embedding membership application forms, directories, and event listings as widgets. Of course, the site includes both blogs and forums to engage your members.
  • Members-Only Pages – You can build member engagement by offering access to  exclusive member-only web pages, such as networking forums and specialized blogs. You can also customize which member levels or groups you want to access each page.
  • Event Management – online event registration takes the hassle out of running events. Within minutes you can create a detailed event listing with a description and images, plus an online event registration form. Your events will automatically be listed in a calendar on your Wild Apricot site or existing website so you don’t have to re-enter the information, and your members can view the event online from their mobile device or computer.
  • PCI Compliant Payments – Wild Apricot’s online payment processing software takes the headache out of receiving and tracking payments and managing your organization’s finances. Your members and supporters can pay online from their computer or mobile device for membership fees, registration fees, and donations, or set up recurring payments to save time and hassle. You can also set up multiple sales taxes or VAT with just a few clicks, and automatically apply these to online transactions in whatever combination you choose. Wild Apricot Payments is powered by AffiniPay, a payment solutions provider with 15 years of experience.
  • Invoicing – Once an online payment is confirmed, a payment record is automatically created, and the related invoice is updated. You can also set other actions to be triggered, including activating membership or sending welcome emails, event registration receipts, or donation confirmations.
  • Finance Reporting – With Wild Apricot’s financial reports, you can get a complete picture of your organization’s finances without needing dozens of spreadsheets. You can record payments made by cash and check in Wild Apricot as well as online payments, so all your payment data is in one place. You can also export your financial data to Excel or QuickBooks.
  • Online Donations – Turn your website into a powerful fundraising tool. By using our online payment processing software you can easily set up a donations page on your website, so visitors to your site can provide the financial support you need from wherever they are.
  • Email Marketing – Build professional-looking emails from our mobile-friendly templates and send an unlimited number of emails. Publish a newsletter sign-up form on your website, or target your emails by creating recipient lists based on any criteria, such as membership status or event attendance. You can track how effective your email campaigns are with statistics on delivery, opens, and links clicked for every message and every contact.
  • Automatic Emails – Spend less time manually sending emails by setting up automatic email confirmations and reminders for membership, events, and donations. You can ensure your members still get a personalized experience by customizing the messages and using email macros (similar to mail merge fields).
  • Administrator Mobile App – Manage invoices and record payments from your mobile device with the free Wild Apricot mobile app for administrators. For events, you can manage contacts and check-in event registrants from your mobile device.
  • Events Mobile App – Help your members connect with each other or the general public by using multiple member directories that are always up to date.
  • WordPress Plugin and Single Sign-On – If you’re operating a WordPress site, you can also use Wild Apricot for single sign-on, deploying widgets, and locking down content for members only.

Try Wild Apricot for Free for 30 Days

Disclosure: I’m an affiliate of Wild Apricot

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.