أهم 11 ميزة في Windows 8

8 النوافذ

على الرغم من أن منزلي ومكتبي مجهزين بالكامل بأجهزة Mac ، لا يمكنني القول إنني غير متأثر بذلك نوافذ 8. أعلم أن المبيعات كانت ضعيفة ، لكنني أعتقد أنها كانت تطورًا شجاعًا في تاريخ Windows ، وتقدمًا في قابلية الاستخدام ، ونظام تشغيل جميل. مايكروسوفت خصم جدير ... لا يزالون يمتلكون سوق أنظمة تشغيل الأعمال ، ولا يزالون يمتلكون سوق المكاتب ، ولا يزال لديهم الكثير من النقود في متناول اليد لشراء تقنيات التعدي.

لا يزال فريق التسويق لديك بحاجة إلى الاهتمام بتطوير التطبيقات و [إدراج اليمين] صفحات متوافقة مع Internet Explorer. هذا الأحدث مخطط المعلومات الرسومي من Dot Com Infoway (DCI) يوفر نظرة عامة واضحة على الحقائق والأرقام والميزات التي ستساعد المستخدمين على التعرف على نظام التشغيل الجديد.

أنا أواجه مشكلة مع رأي واحد فقط ... أن Windows 8 به منحنى تعليمي حاد. إذا لم تتمكن من معرفة كيفية النقر فوق مربع على الشاشة ، فقد تحتاج فقط إلى التخلي عن التكنولوجيا! الجانب المفضل لدي في Windows 8 هو أنك تحصل على نفس التجربة - سواء كنت تستخدم هاتفًا أو جهازًا لوحيًا أو شاشة تعمل باللمس أو كمبيوتر محمول.

نوافذ 8 ميزات

2 تعليقات

  1. 1

    بقدر ما أتفق مع معظم النقاط التي تطرحها في مقالتك (والأشياء المذكورة في مخطط المعلومات الرسومي) ، يجب أن أختلف معك في الإشارة حيث قلت: "الجانب المفضل لدي في Windows 8 هو أنك تحصل على نفس التجربة - سواء كنت تستخدم هاتفًا أو جهازًا لوحيًا أو شاشة تعمل باللمس أو كمبيوتر محمول ". لا أعتقد حقًا أنك تحصل على نفس التجربة على منصات الأجهزة المختلفة. هل تفكر حقًا في استخدام Windows 8 على جهاز كمبيوتر محمول مثل استخدام Windows 8 على جهاز لوحي؟ أنا بالكاد أعتقد ذلك. الطريقة التي تعمل بها هذه الأجهزة مختلفة تمامًا لدرجة أن Windows 8 اضطر إلى التضحية ، للأسف ، لصالح الأجهزة اللوحية وتقليل سهولة الاستخدام على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. ألا تعتقد؟

    • 2

      إنها ردود فعل رائعة ، مايكل. تم تحسين كل منها بالتأكيد لتناسب أجهزتها المحددة. كانت وجهة نظري تتعلق بمنحنى التعلم ... إذا كنت تتقن Windows 8 على جهاز لوحي ، على سبيل المثال ، فإن اختيار جهاز محمول أو القفز على كمبيوتر محمول سيكون أمرًا سهلاً نسبيًا.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics, Technology

The Top 11 Features of Windows 8

While my home and office are totally equipped with Macs, I can’t say that I’m unimpressed with Windows 8. I know that sales have been soft, but I believe it was a courageous evolution in the Windows history, an advancement in usability, and a beautiful operating system. Microsoft is a worthy adversary… they still own the business OS market, they still own the office market, and they still have a lot of cash on hand to buy up encroaching technologies.

Your marketing team still needs to pay attention to developing apps and [insert swearing] Internet Explorer compatible pages. This latest infographic from Dot Com Infoway (DCI) provides a clear overview of facts, figures and features that will help users get familiar with the new OS.

I only take issue with one opinion… that Windows 8 has a steep learning curve. If you can’t figure out to click a square on a screen, you may just need to give up on technology! My favorite aspect of Windows 8 is that you get the same experience – whether you’re on a phone, a tablet, a touchscreen or a laptop.

Windows 8 Features

2 Comments

  1. 1

    As much as I agree with most of the points you are making in your article (and the things mentioned in the infographic) I have to disagree with you point where you said: “My favorite aspect of Windows 8 is that you get the same experience – whether you’re on a phone, a tablet, a touchscreen or a laptop.” I really don’t think that you get the same experience on various hardware platforms. Do you really consider using Windows 8 on a laptop the same as using Windows 8 on a tablet? I hardly think so. The way these devices are operated is just so different that Windows 8 had to make a sacrifice, unfortunately, in favor of tablets and decreasing the user-friendliness on PCs and laptops. Don’t you think?

    • 2

      It’s great feedback, Michael. Each is definitely optimized for their specific hardware. My point was more to do with the learning curve… If you master Windows 8 on a tablet, for instance, picking up a mobile device or jumping on a laptop will be relatively seamless.

Leave a Reply