ووردبريس 3.0 - لا أستطيع الانتظار!

شعار ووردبرس]

أنا لست خبيرًا تقنيًا من خلال التدريب أو الطبيعة ، لذلك أبحث دائمًا عن الأدوات التي تسمح لي باللعب في مجتمع التكنولوجيا. قبل عامين ونصف ، اكتشفت WordPress ، وبالنسبة لي فقد غيرت قواعد اللعبة.

باستخدام WordPress كنظام لإدارة المحتوى ، يمكننا تصميم مواقع ويب بمظهر احترافي وبسيط في الاستخدام لعملائنا من الشركات الصغيرة. لقد سمحت لنا قائمة المكونات الإضافية المتزايدة باستمرار بإنشاء المزيد والمزيد من المواقع القوية ، مع ميزات مماثلة للمواقع المصممة خصيصًا والمتاحة بنقاط سعر أعلى بكثير. - بعبارة ملطفة ، أنا من محبي WordPress.

مع كل تحديث ، هناك المزيد والمزيد من الميزات التي تجعل وظيفتي أسهل وتبسط حياة عملائنا. و الأن، وورد 3.0 ومن المقرر إطلاق سراحه يوم الاثنين. إلى أي مدى سيكون هذا الإصدار الجديد أفضل؟ تشير التقارير المبكرة من مختبري الإصدار التجريبي إلى بعض الميزات الجديدة الرائعة:

  • أنواع المنشورات المخصصة: في الإصدار القديم ، يمكنك إنشاء منشورات وصفحات ، والآن يمكنك إنشاء تنسيقات إضافية لأنواع معينة من المعلومات ، أو الشهادات ، أو الأسئلة الشائعة ، أو ملفات تعريف العملاء أو الموظفين ، وقائمة الإمكانيات ما دامت أنواع الشركات التي قد تستخدمها.
  • مشاركات المؤلف: في المدونات متعددة المؤلفين مثل هذه ، يمكن لكل مؤلف أن يكون له "أسلوبه" الخاص. بينما لا يزال يتعين على مالكي المواقع التحكم في الشكل والمظهر للحفاظ على سلامة العلامة التجارية ، يجب أن يسمح ذلك بمزيد من الشخصية. أنا متحمس حقًا بشأن هذه الميزة الخاصة لـ مستديرة المدونة حيث يبدأ كل عضو في فريقي في كتابة المزيد والمزيد من المحتوى.
  • إدارة القائمة: في الإصدار الأقدم ، كان يجب إدارة ترتيب الصفحات والصفحات الفرعية داخل كل منشور. كانت إضافة صفحة أمرًا سهلاً ، ولكن قد يكون إدخالها في المكان الصحيح في التنقل أمرًا مزعجًا ، خاصةً إذا كانت لديك صفحات متعددة. وجود مفتاح واحد
  • أدوات تذييل الشريط الجانبي: كثيرًا ما نستخدم موضوعات صحفية في الاستوديو بسبب هذه الميزة التي تتيح لنا إنشاء تذييلات محتوى غنية تظهر في كل صفحة. أنا متحمس لرؤية هذا مدرج في 3.0 كمعيار.
  • دمج الموقع الواحد والمواقع المتعددة: في حين أن عملائي لن يهتموا ، سيكون هذا تحسينًا كبيرًا بالنسبة لنا ، حيث نضيف المزيد والمزيد من المواقع. سيسمح لنا التبديل إلى تنسيق MU بتحديث المكونات الإضافية والمحتوى مرة واحدة ، وليس مرارًا وتكرارًا!

هناك العديد من الميزات المثيرة الأخرى مع هذه الترقية! لا استطيع الانتظار لتجربتهم جميعا. أرغب في معرفة أفضل ما تفضله عندما تبدأ العمل مع أحدث إصدار.

تعليق واحد

  1. 1

    * DONT_KNOW * سيكون من المثير للاهتمام معرفة "نكهة" MU التي يدمجونها. لم يكن تعدد النطاقات ميزة أساسية في MU وكان من الصعب تنفيذه (قمنا بتنفيذ 14 موقعًا) ولم تكن بعض الميزات سلسة (مثل تثبيت المكونات الإضافية عبر جميع الشبكات يبدو أنه لم يعمل أبدًا). أود أن أحذر من استخدام MU لاستضافة عدة عملاء في نفس الحالة ، فسيتطلب منك ذلك نقل جميع العملاء في حالة احتياج أحدهم إلى الانتقال إلى بيئة خادم أسرع ، أو إذا أرادوا في النهاية استضافة عملاءهم.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

WordPress

WordPress 3.0 – I Can’t Wait!

I am  not a techy by training or nature, so I am always looking for tools which allow me to play in the tech community.  Two and a half years ago, I discovered WordPress, and for me it was a game changer.

Using WordPress as a content management system, we can design, professional looking, simple to use websites for our small business clients.  The ever growing list of plugins has allowed us to create more and more robust sites, with features comparable to custom-designed sites available at significantly higher price points.  – So to put it mildly, I am a WordPress Fan.

With each update, there are more and more features which make my job easier and simplify the lives of our clients.   And now, WordPress 3.0 is scheduled for release on Monday.    How much better will this new version be?   The early reports from the Beta testers hints at some terrific new features:

  • Custom Post Types: In the old version you could create posts and pages, now you can create additional formats for specific types of information, testimonials, FAQ’s, customer or employee profiles, the list of possiblities is as long as the types of companies who might use it.
  • Author Posts: On multi author blogs like this one, each author can have their own “style” .  While site owners should still control over all look and feel to maintain brand integrity, this should allow for a bit more personality to come through.   I am really excited about this particular feature for the roundpeg blog as each member of my team begins to write more and more content.
  • Menu Management: In the older version, ordering pages and sub pages had to be managed within each post.  Adding a page was easy, but getting it into the correct spot on the navigation could be a pain, especially if you had multiple pages.  Having one main
  • Sidebar Footer Widgets: We frequently use Studio press themes because of this feature which allows us to create content rich  footers which appear on each page.  I am excited to see this included into 3.0 as a standard.
  • Merging Single Site and Multisite: While my clients won’t care, this is going to be a huge improvement for us, as we add more and more sites.  Switching to a MU format will allow us to update plugins and content once, not over and over again!

There are so many other exciting features with this upgrade!  I can’t wait to try them all.  Would love to know what you like best as you begin to work with the newest version.

One comment

  1. 1

    *DONT_KNOW* It will be interesting to see what ‘flavor’ of MU they integrate. Multi-domain was not a core feature of MU and was difficult to implement (we did a 14 site implementation) and some of the features weren’t as smooth (like installing the plugins across all networks never seemed to work). I would caution against using MU to host multiple clients in the same instance, it would require you to move ALL clients in the event that one needed migrated to a faster server environment, or they wanted to eventually host their own.

Leave a Reply