تنفيذ Amazon S3 لمدونات WordPress

الأمازون S3 وورد

ملاحظة: منذ كتابة هذا ، هاجرنا منذ ذلك الحين إلى دولاب الموازنة مع شبكة توصيل المحتوى مدعوم من StackPath CDN، CDN أسرع بكثير من Amazon.378

ما لم تكن تستخدم نظامًا أساسيًا لاستضافة المؤسسات المتميزة ، فمن الصعب الحصول على أداء مؤسسي باستخدام CMS مثل   خدمات ووردبريس. لا تعد مشاركة الأحمال والنسخ الاحتياطية والتكرار والنسخ المتماثل وتسليم المحتوى رخيصة.

يشاهد العديد من ممثلي تكنولوجيا المعلومات منصات مثل WordPress ويستخدمونها لأنهم مجاني. على الرغم من أن الحرة نسبي. ضع WordPress على بنية استضافة نموذجية ويمكن لبضع مئات من المستخدمين المتزامنين إيقاف موقعك تمامًا. للمساعدة في أداء مدونتي ، قمت هذا الأسبوع بتعديل تثبيت WordPress الخاص بي ودفع جميع الرسومات من Amazon S3 (Amazon Simple Storage Service). هذا يترك خادمي يدفع ببساطة HTML عبر PHP / MySQL.

يوفر Amazon S3 واجهة خدمات ويب بسيطة يمكن استخدامها لتخزين واسترداد أي كمية من البيانات ، في أي وقت ، من أي مكان على الويب. إنه يمنح أي مطور إمكانية الوصول إلى نفس البنية التحتية لتخزين البيانات القابلة للتطوير والموثوقية والسريعة وغير المكلفة التي تستخدمها Amazon لتشغيل شبكتها العالمية الخاصة من مواقع الويب. تهدف الخدمة إلى زيادة فوائد الحجم إلى أقصى حد ونقل هذه الفوائد إلى المطورين.

استغرق تحويل الموقع إلى Amazon S3 القليل من العمل ، ولكن إليك الأساسيات:

  1. الاشتراك في أمازون ويب سيرفيسز.
  2. قم بتحميل Firefox Add-on for S3. يوفر لك هذا واجهة رائعة لإدارة المحتوى في S3.
  3. إضافة دلو، في هذه الحالة أضفت www.martech.zone.
  4. أضف CNAME إلى مسجل المجال الخاص بك لتوجيه نطاق فرعي من موقعك إلى Amazon S3 للاستضافة الافتراضية.
  5. قم بتنزيل وتثبيت مكون WordPress الإضافي لـ Amazon S3.
  6. قم بتعيين معرف مفتاح AWS Access والمفتاح السري الخاصين بك وانقر فوق تحديث.
  7. حدد النطاق الفرعي / المجموعة التي أنشأتها أعلاه لملف استخدم هذا الدلو الإعداد.

wp-amazon-s3-settings.png

كانت الخطوات التالية هي الجزء الممتع! لم أكن أرغب في تقديم محتوى مستقبلي من S3 فقط ، بل أردت تقديم كل المحتوى ، بما في ذلك الإعلانات والموضوعات وملفات الوسائط السابقة.

  1. لقد أنشأت مجلدات لـ اعلان, المواضيعو تحميل في دلو الخاص بي على S3.
  2. لقد قمت بنسخ جميع المحتويات الحالية (ملفات الصور والوسائط) احتياطيًا إلى المجلدات القابلة للتطبيق.
  3. لقد قمت بتعديل ملف CSS الخاص بي في موضوعي لسحب جميع الصور منه www.martech.zone/themes.
  4. لقد فعلت ذلك ل بحث واستبدال MySQL وتحديث كل إشارة لمحتوى الوسائط ليتم عرضها من النطاق الفرعي S3.
  5. لقد قمت بتحديث جميع مراجع الصور للإعلانات التي سيتم عرضها من مجلد الإعلانات على النطاق الفرعي S3.

من الآن فصاعدًا ، أحتاج ببساطة إلى تحميل الوسائط إلى S3 بدلاً من استخدام حوار تحميل الصورة الافتراضي لـ WordPress. يقوم المكون الإضافي بعمل رائع في وضع رمز S3 في نفس موقع تحميل / إدراج الرموز في مسؤول WordPress.

أدى نقل جميع البيانات والتشغيل على S3 لبضعة أيام الآن إلى 0.12 دولار في رسوم S3 ، لذلك لست قلقًا بشأن الرسوم المتضمنة - ربما بضعة دولارات شهريًا هي التكلفة. على الجانب الإيجابي ، إذا حصلت على عدد كبير من الزوار ، يجب أن أكون قادرًا على التعامل مع أكثر من مقابض المنصة الحالية. موقعي يقوم بتحميل الصفحة الرئيسية في حوالي 40٪ من الوقت الذي اعتاد عليه، لذلك أنا سعيد جدًا بهذه الخطوة!

أجمل شيء في هذه الخطوة أنها لا تتطلب في الواقع أي تطوير!

28 تعليقات

  1. 1

    مرحبا،

    لدي حساب Amazon S3 ، ولكن بعد محاولة اكتشاف الأشياء ، تركته للتو لأنه صعب للغاية. هل تجعل إضافة Firefox لـ S3 الأمر أسهل كثيرًا؟

    • 2

      مرحبا رامين ،

      كانت إضافة Firefox حقًا جزءًا أساسيًا من اللغز. يجب أن يكون لديك دلو في مكانه تمامًا قبل أن يعمل المكون الإضافي - مما يجعله سريعًا.

      دوغ

  2. 3

    يجب أن أضيف ، سوف تحتاج إلى توجيه CNAME الخاص بك إلى ملف your_unique_cloudfront_distribution_name.cloudfront.net بدلاً من your_unique_subdomain.s3.amazonaws.com. ولكن بعد ذلك ، تعامله تمامًا مثل دلو S3 العادي.

    إنها تكلف أكثر عند استخدام خيار CloudFront السرعة العالية / زمن الوصول المنخفض. إذا قررت أنك تفضل العودة إلى إصدار S3 القياسي ، فقم فقط بتبديل CNAME للإشارة إلى s3.amazonaws.com بدلاً من ذلك.

    منذ حوالي عام ، كتبتhttp://www.carltonbale.com/tag/amazon-s3/"a بعض مشاركات المدونات على Amaon S3 لأي شخص مهتم.

  3. 4

    إذا كنت تبحث عن المزيد من زيادة السرعة ، فقم بتحويل حاوية Amazon S3 إلى حاوية Amazon CloudFront ، مما يؤدي إلى إنشاء شبكة توزيع محتوى عالمية متعددة الخوادم وذات زمن انتقال منخفض. هنا رابط بكل التفاصيل: http://aws.amazon.com/cloudfront/faqs/

    أيضًا ، يمكن أن يوفر المكون الإضافي wp-supercache زيادات هائلة في السرعة على المواقع عالية الحركة حيث يقلل بشكل كبير من تحميل وحدة المعالجة المركزية واستدعاءات قاعدة البيانات.

    • 5

      رائع جدا كارلتون! لذلك فهي شبكة موزعة إلى حد كبير مثل أكامي. لم أكن أدرك أن لديهم ذلك متاحًا! قد أستفيد بعد رؤية بعض التكاليف.

      لقد قمت بتمكين التخزين المؤقت مع wp من قبل ، ولكن لدي بعض المحتوى الديناميكي ، لذا فقد عانيت بالفعل من ذلك لأنه في بعض الأحيان يخزن محتوى مؤقتًا كنت أرغب بالفعل في تحميله في الوقت الفعلي.

      • 6

        دوغلاس،

        من وصفهم يبدو أن أمازون تفعل شيئًا مختلفًا تمامًا ، كما يقولون:

        "تستخدم Amazon CloudFront 14 موقعًا متطورًا في الأسواق الرئيسية حول العالم. ثمانية في الولايات المتحدة (أشبورن ، فيرجينيا ؛ دالاس / فورت وورث ، تكساس ؛ لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ؛ ميامي ، فلوريدا ؛ نيوارك ، نيوجيرسي ؛ بالو ألتو ، كاليفورنيا ؛ سياتل ، واشنطن ؛ سانت لويس ، ميزوري). أربعة منها في أوروبا (أمستردام ، دبلن ، فرانكفورت ، لندن). اثنان في آسيا (هونغ كونغ وطوكيو) ".

        استفادوا بشكل أساسي من تبادلات الإنترنت للاستفادة من قربهم من المستخدم النهائي حيث أن CDN مثل Akamai لديها خوادم أقرب بكثير إلى المستخدم النهائي عادةً داخل شبكة مزود خدمة الإنترنت.

        طريقة Amazons للقيام بذلك أرخص بكثير وأكثر فعالية Akamai.

        روجيريو - http://www.itjuju.com/

  4. 7

    لن أقول أنه من الصعب "الحصول على أداء مؤسسي باستخدام CMS مثل WordPress."

    يتعلق الأمر بكيفية إعداد البنية الأساسية الخاصة بك أو الطريقة التي تستضيف بها CMS.
    يمكن للطريقة التي تم بها ترميز CMS نفسها أن تلعب دورًا كبيرًا في أدائها كما أشار كارلتون باستخدام المكون الإضافي wp-supercache.

    كان من الأفضل لو تم تضمين وظيفة المكون الإضافي wp-supercache في برنامج WordPress من البداية - لكن هذا سيتطلب إعادة كتابة الواجهة الأمامية. وهو ما lightpress.org فعلت.

    يعد إيقاف تحميل المحتوى الثابت إلى شيء مثل S3 طريقة جيدة لتفريغ المعالجة والتسليم من الخادم الرئيسي. إنها طريقة سهلة ومريحة للاستفادة من البنية التحتية لـ Amazons للقيام بالرفع الثقيل ، ولكن بمجرد أن تصل إلى عتبة كريتين ، ستبدأ Amazon في الحصول على تكلفة باهظة وسيكون من الأرخص القيام بذلك في المنزل والذهاب مع CDN.

    روجيريو - http://www.itjuju.com/

    ملاحظة
    لقد كنت أفكر في هذا الموقف لبعض الوقت ، إذا اجتمع 100 شخص فقط وساهموا كل شهر بسعر خادم لائق يدفعون مقابله عادةً يمكنهم بناء / تجميع بنية تحتية استضافة يمكنها التعامل مع أي شيء تقريبًا.

  5. 8

    0.12 دولار أمريكي لأول يومين من خدمات S3. هل ستعيد النظر في الموضوع في غضون بضعة أشهر وتعرض بعض إحصاءات حركة المرور مقابل التكاليف؟ سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيفية تقسيم التكلفة على الزوار الفريدين وفي مقابل تكاليف الإعلان أو المدخلات الأخرى.

  6. 13

    إذا كنت تستخدم نظام Windows ، فيمكنك استخدام متصفح S3 - http://s3browser.com لتحميل الملفات ، مثل الصور والنصوص وما إلى ذلك إلى Amazon S3. يجب أن يكون لديك أداة.

    وشكرا على المنشور المفيد!

  7. 14

    Amazon S3 هي خدمة ذات قيمة جيدة للغاية. أنا فقط بصدد دمجه في CMS. المشكلة الوحيدة التي صادفتها من منظور التطوير ، وليس منظور خدمة أمازون ، هي أنه إذا كنت تريد أن يقوم المستخدم الخاص بك بتحميل الملف بشفافية مباشرة إلى S3 عبر POST ولديك نموذج متعدد الأجزاء يتضمن نصًا مخصصًا لمحليتك قاعدة البيانات ، أنت عالق. تحتاج إما إلى فصله إلى نموذجين ، أو محاولة استخدام ajax لتحميل الملف أولاً ثم إرسال البيانات محليًا عند النجاح.

    إذا كان لدى أي شخص حل أفضل ، فلا تتردد في إخباري: س)

    ومع ذلك ، فإن وفورات التكلفة لاستضافة ملفات كبيرة ذات حركة مرور عالية تضمن تطوير مثل هذا النظام.

    منحة

    نظم إدارة قائمة القمع

  8. 15

    مرحبا،

    كتابة رائعة. لقد تقدمت كما وصفت ، ولكن في لوحة الإدارة الخاصة بي حيث أقوم بتحميل الصور ، لا أرى زر S3. لقد لاحظت أن صوري ، عند تحميلها عادةً ما ينتهي بها الأمر على أمازون ، فهل هذا يعني أنه يمكنني الآن نسخ جميع صوري الحالية وحذف الصور الموجودة على الخادم؟

    وهل أحتاج إلى تعديل من أين أتت صوري أم أن المكون الإضافي يفعل ذلك؟

  9. 16

    مرحبا سكوت،

    يجب أن تشاهد رمزًا صغيرًا لقاعدة البيانات على يمين الرمز النموذجي. هذه هي الأيقونة المنبثقة لنافذة أمازون. قمت بنقل كل محتوى / تحميلات wp إلى أمازون وتأكدت من أن لدي نفس المسار ... الاختلاف الوحيد هو النطاق الفرعي. كانوا في http://www... وهم الآن في images.marketingtechblog.com. بعد أن قمت بنسخ جميع الصور إلى أمازون ، استخدمت PHPMyAdmin وقمت بالبحث عن src = ”http://martech.zone واستبدالها بـ src =” images.marketingtechblog.com. (https://martech.zone/wordpress/mysql-search-replace/)

    امل ان يساعد! إنه ليس سلسًا ، لكنه يعمل.

    دوغ

  10. 17

    مرحبًا دوغلاس ، شكرًا على ذلك ، لقد قمت بتحديث قاعدة البيانات بحيث تشير جميع الصور إلى الصور. ، لكني أرى بعض الإبهام (عند النظر إليها عبر معلومات الصفحة) يظهر iamge لا يزال على شبكة الاتصالات العالمية.

    هذا هو الموقع (www.gamefreaks.co.nz) - هناك أيضًا مشكلة كبيرة في الذاكرة للصفحة الأولى ، بدأت فقط بمجرد تحويل الاستضافة ، ومن ثم فإنني الآن أتطلع إلى إلغاء تحميل بعض ضغط الاستضافة إلى S3. 😎

  11. 18
  12. 19
  13. 20

    مرحبا جو،

    ملصق ممتاز!

    هل هذا المكون الإضافي ووردبريس "الذي ذكرته"

    http://tantannoodles.com/toolkit/wordpress-s3/

    العمل مع أحدث نسخة من وورد؟

    سأكون مهتمًا جدًا بمعرفة ما إذا كان متوافقًا ، لأنني لا أعتقد أنه تم تحديثه منذ فترة. نقدر المساعدة

    • 21

      إنه متوافق مع أحدث إصدار ، لكنني بصراحة لا أحب الطريقة التي يعمل بها - يجب عليك نقل جميع الصور وتحميلها إلى S3 بعملية مختلفة. قد نقوم بالفعل ببناء تكامل CDN (شبكة توصيل المحتوى) أكثر قوة مع WP الذي يزامن بدلاً من طلب عملية مختلفة.

  14. 22
  15. 23

    هل تعرف ما إذا كان هذا يعمل مع "الحزم الخارجية" أيضًا؟ أرغب في إعداد هذا لمدونة لصديق لي والسماح له باستخدام حاوية في حساب AWS الخاص بي (لقد قمت بالفعل بإنشاء حساب مستخدم له ومنحته حق الوصول إلى أحد دلاءي باستخدام أدوات Amazon IAM).

  16. 24
  17. 25
    • 26

      سيليا ، انتقل إلى الصفحة الرئيسية لخدمة AWS http://aws.amazon.com/ وضمن القائمة المنسدلة "حسابي / وحدة التحكم" ، حدد "بيانات اعتماد الأمان". تسجيل الدخول إذا كنت بحاجة إلى ذلك. من هناك ، قم بالتمرير لأسفل للوصول إلى بيانات الاعتماد وسترى معرفات مفاتيح الوصول مدرجة. انسخ واحدًا من تلك الخاصة بمعرف المفتاح لهذا المكون الإضافي ، ثم انقر على رابط "إظهار" لرؤية مفتاح الوصول السري الأطول. انسخ ذلك والصقه في إعدادات البرنامج المساعد أيضًا. يجب أن تكون جاهزًا بعد ذلك!

  18. 27
  19. 28

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Technology, WordPress

Implementing Amazon S3 for WordPress Blogs

Note: Since writing this, we’ve since migrated to Flywheel with a Content Delivery Network powered By MaxCDN, a much faster CDN than Amazon.

Unless you are on a premium, enterprise hosting platform, it’s difficult to get enterprise performance with a CMS like WordPress. Load sharing, backups, redundancy, replication, and content delivery don’t come cheap.

Many IT representatives view platforms like WordPress and use them because they’re free. Free is relative, though. Put WordPress on a typical hosting infrastructure and a couple hundred simultaneous users can bring your site to a grinding halt. To assist in my blog’s performance, this week I modified my installation of WordPress push all of the graphics from Amazon S3 (Amazon Simple Storage Service). This leaves my server to simply push HTML via PHP/MySQL.

Amazon S3 provides a simple web services interface that can be used to store and retrieve any amount of data, at any time, from anywhere on the web. It gives any developer access to the same highly scalable, reliable, fast, inexpensive data storage infrastructure that Amazon uses to run its own global network of web sites. The service aims to maximize benefits of scale and to pass those benefits on to developers.

To convert the site for Amazon S3 took a bit of work, but here are the basics:

  1. Sign up for Amazon Web Services.
  2. Load the Firefox Add-on for S3. This provides you a great interface for managing content in S3.
  3. Add a bucket, in this case I added www.martech.zone.
  4. Add a CNAME to your Domain Registrar to point a subdomain from your site to Amazon S3 for virtual hosting.
  5. Download and install the WordPress plugin for Amazon S3.
  6. Set your AWS Access Key ID and Secret Key and click update.
  7. Select the subdomain/bucket you created above for the Use this bucket setting.

wp-amazon-s3-settings.png

The next steps were the fun part! I didn’t want to just serve future content from S3, I wanted to serve all content, including ads, themes, and past media files.

  1. I created folders for ads, themes, and uploads in my bucket on S3.
  2. I backed up all my current content (image and media files) to the applicable folders.
  3. I modified my CSS file in my theme to pull all images from www.martech.zone/themes.
  4. I did a MySQL search and replace and updated every reference to media content to be displayed from the S3 subdomain.
  5. I updated all image references for ads to be displayed from the ads folder on the S3 subdomain.

From here on out, I simply need to upload media to S3 rather than using the default image upload dialogue for WordPress. The plugin does a fantastic job in putting an S3 icon in the same location of Upload/Insert icons in the WordPress admin.

Moving all of the data and running on S3 for a couple days now has resulted in $0.12 in S3 charges, so I’m not concerned about the fees involved – perhaps a few dollars a month is what it will cost. On the plus side, if I get a ton of visitors, I should be able to handle many more than the current platform handles. My site is loading the home page in about 40% of the time that it used to, so I’m quite happy with the move!

The nicest thing about this move is that it didn’t actually require any development!

28 Comments

  1. 1

    Hi,

    I have an Amazon S3 account, but after trying to figure things out, I just left it because it is too difficult. Does the firefox addin for S3 make it a lot easier?

  2. 3

    I should add, you will need to point your CNAME to the new your_unique_cloudfront_distribution_name.cloudfront.net instead of to your_unique_subdomain.s3.amazonaws.com. But after that, you treat it just like a normal S3 bucket.

    It does cost more when using the higher speed/low latency CloudFront option. If you decide you’d rather switch back to the standard S3 version, just switch your CNAME to point back to s3.amazonaws.com instead.

    About a year ago, I wrote <a href="http://www.carltonbale.com/tag/amazon-s3/"a few blog posts on Amaon S3 for anyone interested.

  3. 4

    If you're looking for even more of a speed increase, turn your Amazon S3 Bucket into a Amazon CloudFront bucket, which creates a true global multi-server, low latency Content Distribution Network. Here a link with all the details: http://aws.amazon.com/cloudfront/faqs/

    Also, the wp-supercache plugin can give tremendous speed increases on high-traffic sites as it greatly reduces CPU load and database calls.

    • 5

      Very cool, Carlton! So it's very much a distributed network such as Akamai. I didn't realize they had that available! I may take advantage after seeing some of the costs.

      I have had caching with wp enabled before, but I have some dynamic content so I really struggled with it since it would sometimes cache content that I actually wanted to load real-time.

      • 6

        Douglas,

        From their description it sound's like Amazon is doing something completely different, they say:

        “Amazon CloudFront uses 14 edge locations in major markets worldwide. Eight are in the United States (Ashburn, VA; Dallas/Fort Worth, TX; Los Angeles, CA; Miami, FL; Newark, NJ; Palo Alto, CA; Seattle, WA; St. Louis, MO). Four are in Europe (Amsterdam; Dublin; Frankfurt; London). Two are in Asia (Hong Kong, Tokyo).”

        Their basically taking advantage of internet exchanges to leverage their closeness to the end user where as CDN's like Akamai have servers much closer to the end user usually within the ISP's network.

        Amazons way of doing it is a lot cheaper and more effective Akamai.

        Rogerio – http://www.itjuju.com/

  4. 7

    I wouldn't say it?s difficult to “get enterprise performance with a CMS like WordPress.”

    It's all in how you setup your infrastructure or the way you host your CMS.
    The way the CMS itself has been coded can also play a big part in its performance as Carlton pointed out with using the wp-supercache plugin.

    It would have been better if the functionality of the wp-supercache plugin was built in to wordpress from the start – but that would require re writing the front end. Which is what lightpress.org did.

    Off loading static content to something like S3 is a good way to offload processing and delivery from the main server. It?s an easy and convenient way of tapping into Amazons infrastructure to do the heavy lifting but once you reach a cretin threshold, Amazon will start to get expensive and it will be cheaper to do it in house and go with a CDN.

    Rogerio – http://www.itjuju.com/

    P.s.
    I've been thinking about that situation for a bit, if just 100 people got together and contributed each month the price of a decent server that they would normally be paying for they could build/put together hosting infrastructure that could handle almost anything.

  5. 8

    $0.12 for the first couple days of S3 services. Would you revisit the topic in a few months and show some stats of traffic versus costs? It'd be interesting to see how the cost breaks-down to unique visitors and against ad costs or other inputs.

  6. 13
  7. 14

    Amazon S3 is an incredibly well valued service. I'm just in the process of integrating it into a CMS. The only issue that I've come across from a development perspective, not an Amazon service perspective, is that if you want your user to transparently upload the file directly to S3 via POST and you have a multipart form that incorporates text destined for your local database, you're stuck. You either need to separate it into two forms, or try use ajax to upload the file first then on success submit the data locally.

    If anyone has a better solution, feel free to let me know :o)

    Nonetheless, the cost savings for hosting large high traffic files warrants the development of such a system.

    Grant

    Suppression List Management Systems

  8. 15

    Hi,

    Great write up. I have stepped through as you describe, but in my admin panel where I upload images, I dont see an S3 button. I have noticed that my images, when uploaded normally end up on Amazon, does this mean I can now copy all my existing images over and delete the ones on the server?

    And do I need to modify where my images come from or does the plugin do this?

  9. 16

    Hi Scott,

    You should see a little database looking icon to the right of your typical icon. That’s the icon to pop up the Amazon window. I moved all of wp-content/uploads to Amazon and made sure I had the same path… the only difference being the subdomain. They were at http://www... and now they’re at images.marketingtechblog.com. After I copied all the images over to Amazon, I used PHPMyAdmin and did a search and replace for src=”https://martech.zone and replaced it with src=”images.marketingtechblog.com. (https://martech.zone/wordpress/mysql-search-replace/)

    Hope that helps! It’s not seamless, but it works.

    Doug

  10. 17

    Hey Douglas, thanks for that, I have updated the DB so all images point to images., but I see some of the thumbs (when looked at via the page info) shows the iamge still at www.

    Here is the site (www.gamefreaks.co.nz) – a, alos having some major memory issue for the front page, only started once we shifted hosting, hence me now looking at offloading some of the hosting pressure to S3. 😎

  11. 18
  12. 19
  13. 20
    • 21

      It is compatible with the latest version, but I honestly don’t like the way it works – you have to shift and load all images to S3 with a different process. We may actually build a more robust CDN (Content Delivery Network) integration with WP that synchronizes rather than demands a different process.

  14. 22
  15. 23

    Do you know if this works with “External Buckets” too? I want to set this up for a blog of a friend of mine and let him use a bucket in my AWS account (I already created a user account for him and gave him access to one of my buckets using the Amazon IAM tools).

  16. 24
  17. 25
    • 26

      Celia, go to the AWS home http://aws.amazon.com/ and under the “My Account / Console” drop down, select “Security Credentials.” Sign in if you need to. From there, scroll down to Access Credentials and you will see your Access Key IDs listed. Copy one of those for the key ID for this plugin, and then click on the “Show” link to see the longer Secret Access Key. Copy that and paste it into the plugin settings as well. You should be all set after that!

  18. 27
  19. 28

Leave a Reply