البرنامج المساعد WordPress: قائمة تدوين التدوين

بالعودة إلى BlogIndiana 2010 ، قمنا بإطلاق بسيط لمكوِّن WordPress الإضافي للمساعدة زيادة إنتاجية الموظف. إنها تسمى قائمة تدوين التدوين ، وهي تستند إلى البساطة بشكل لا يصدق والقوة المذهلة لقائمة المراجعة.

قائمة مراجعة التدوين هو بالضبط ما يبدو عليه الأمر: إنه ينشئ مجموعة من مربعات الاختيار لتستخدمها عند كتابة منشور مدونة. بالتأكيد ، يمكنك تحقيق الشيء نفسه من خلال مستند Word أو منشور تدوينه ، ولكن من خلال تضمين هذا في مكون WordPress الإضافي ، فمن المرجح أن يتم توحيده واستخدامه فعليًا. إليك ما يبدو عليه الأمر:

لقطة شاشة 1

هذا هو! باستثناء ، بالطبع ، يمكنك تخصيص العناصر لتحتوي على ما تريد. وتظهر قائمة التحقق في المكان الأكثر فائدة الذي يمكن تخيله ، في صفحة تحرير المنشور نفسها. حتى وأنت جاري الكتابة منشور ، يمكنك بالفعل التحقق من العناصر الموجودة في القائمة.

يعد تخصيص القائمة أمرًا سهلاً حقًا أيضًا. ليس عليك معرفة أي HTML. (على الرغم من أنه يمكنك استخدامه إذا كنت ترغب في ذلك.) إليك صفحة المسؤول:

لقطة شاشة 2

لا يُقصد من تصميم المكون الإضافي أن يكون أي شيء بخلاف لوحة الخدش. لا يتم حفظ أي من البيانات ، وهو ما تريده بالضبط. بعد كل شيء ، يجب إجراء فحص بصري للتأكد من أنك فعلت كل شيء مدرج. قد يتضمن ذلك خطوات مثل "تشغيل التدقيق الإملائي" أو "إدراج صورة مخزون" أو ربما "اختبار الروابط الصادرة". كل هذه العناصر تعرفها أنت ينبغي تفعل ذلك في كل مرة تقوم فيها بالتدوين ، ولكن باستخدام هذا البرنامج المساعد ، يمكنك تذكيرك بعملها كل زمن. والأفضل من ذلك كله ، أن كل مؤلف من مؤلفيك سيشاهد نفس القائمة ، مما يؤدي إلى مشاركات أكثر تناسقًا وعالية الجودة.

إنه مجاني وجزء من مستودع المكونات الإضافية الرسمي لـ WordPress. ابحث عن "قائمة تدوين التدوين" في تثبيت WordPress الخاص بك ، أو قم بزيارة الصفحة الرسمية.

قائمة تحقق سعيدة!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing & Sales Videos, Mobile and Tablet Marketing, WordPress

WordPress Plugin: Blogging Checklist

Back at BlogIndiana 2010, we did a soft launch for WordPress plugin to help increase employee productivity. It’s called Blogging Checklist, and it’s based on the unbelievably simple and yet astounding power of a checklist.

Blogging Checklist is just what it sounds like: it creates a bunch of checkboxes for you to use when writing a blog post. Sure, you could achieve the same thing with a Word document or a post it note, but by embedding this in a WordPress plugin it’s much more likely to be standardized and actually used. Here’s what it looks like:

That’s it! Except, of course, you can customize the items to contain whatever you want. And the checklist appears in the most useful place imaginable, on the Edit Post page itself. So while you are writing a post, you can actually check off the items on the list.

Customizing the list is really easy too. You don’t have to know any HTML. (Although you can use it if you want to.) Here’s the admin page:

The design of the plugin is not intended to be anything other than a scratch pad. None of the data is saved, which is exactly you want. After all, a visual inspection should be done to confirm that you did everything listed. This might include steps such as “run spellcheck” or “insert a stock photo” or maybe “test outbound links.” All of these are items you know you should do every time you blog, but with this plugin you can be reminded to do them every time. Best of all, every one of your authors will see the same list, leading to more consistent, high quality posts.

It’s free and part of the official WordPress plugin repository. Search for “Blogging Checklist” in your own WordPress installation, or visit the official page.

Happy checklisting!

Leave a Reply