WOT هو سمعتك؟

ووت الفيسبوك

من المدهش أنه لم يكن هناك المزيد من الأخبار حول مشاركة WOT و Facebook. يرمز WOT إلى "Web of Trust" وهو موقع مبني من قبل المجتمع من المستخدمين الذين يصنفون مواقع الويب.

في مايو ، بدأ Facebook في استخدام الخدمة ككلب بوليسي لحماية مستخدميه من النقر فوق المواقع الضارة. يبدو وكأنه تحرك جيد من قبل Facebook على السطح ، لكن الضربات الأساسية لـ WOT مخيفة بعض الشيء. في بعض المواقع ، قد ترمز WOT أيضًا إلى "Web Of Trolls". ومن الأمثلة على ذلك مواقع مزودي خدمة البريد الإلكتروني.

Mailchimp على WOT:

ميل تشيمب

Emailvision على WOT:

البريد الإلكتروني

ExactTarget على WOT:

iContact على WOT:

icontact

Mailchimp, Emailvision, iContact و الهدف الدقيق هم 4 مزودي خدمة بريد إلكتروني مختلفين تمامًا ولكنهم جميعًا يشاركون بشكل كبير في التسويق القائم على الإذن ، مما يضمن أن عملائهم على حد سواء متعلمون بشأن لوائح الرسائل الاقتحامية (SPAM) ، وجميعهم شاركوا في فرق التسليم التي تعمل باستمرار على بناء علاقات مع مزودي خدمة الإنترنت إذا سمحوا بالرسائل الاقتحامية (SPAM) ، فإن معدلات التسليم الخاصة بهم ستنخفض وسيكونون ببساطة خارج العمل. يعيش المرساب الكهروستاتيكي ويتنفس في قدرته على إيصال الرسالة إلى البريد الوارد.

لا أشك في أن بعض رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها قد خرجت من أي من هذه الرسائل الإلكترونية ... ولكني أيضًا لا أشك في أن العميل المسؤول عن الرسائل الاقتحامية قد تم تقديم المشورة له أو حتى طرده من الشركة. كل من هذه المرسبات الإلكترونية لديها إرشادات صارمة يجب أن توافق عليها الشركة. بدلاً من تحميل العملاء المسؤولية ، على الرغم من ذلك ، يتم تعيين WOT افتراضيًا لمصدر الرسائل عبر عناوين IP ويطبق النقد على ESP ، بغض النظر عن مكانتهم في مجتمع البريد الإلكتروني. منذ أن بدأت WOT كموقع أوروبي ، تم تصنيف المواقع في أوروبا أيضًا بشكل أكثر أهمية من المواقع الموجودة في أمريكا الشمالية.

نتيجة هذه التقييمات الضعيفة هي أن هذه المواقع يتم حظرها أحيانًا بواسطة مواقع ، مثل Facebook ، عندما ينقر المستخدمون على رابط خارجي. تخيل أنك تفقد كل ما تبذلونه من حركة المرور على Facebook بسبب تصنيف WOT الخاطئ! هذه ضربة كبيرة في الوقت الحاضر.

ومن المفارقات أن بعض صمواقع orn لديها درجات أفضل من الجدارة بالثقة من مزودي خدمة البريد الإلكتروني!
موقع آخر

المشكلة هي أن الكثير من الناس يشعرون أن هناك حكمة في الحشد عندما يكون هناك حقا لا يوجد مثل هذا الدليل. تتكون معظم الجماهير من مؤثرين مجهولين يتبعهم متابعون مجهولون ... وبعض المؤثرين ليسوا خبراء في الموضوع بالضبط في الموضوع الذي يصنفونه.

في هذه الحالة المحددة ، نرى أن مجتمع WOT ... العديد منهم ربما لم يضطروا أبدًا إلى استخدام مزود خدمة البريد الإلكتروني ... يعتقدون أن أي شخص يقوم بدفع كميات ضخمة من البريد الإلكتروني هو مجرد مرسل بريد عشوائي. التقييمات مجهولة المصدر ومكتوبة بشكل سيئ ولا تقدم أي دليل على أن مصدر مشكلة السمعة هو مقدم خدمة البريد الإلكتروني المعني. لا توجد وسيلة للتشكيك في مراجعة للتأكد من دقتها أو معرفتها ... ولا يوجد ملاذ للشركات التي تقع ضحية للجمهور.

إذا كنا سنغادر سمعة موقعنا إلى حكمة الجمهور ، فمن الذي يتأكد من أن الجمهور متعلم ويعرف ما يفعله؟ سيكون من المنطقي أكثر للعملاء المعتمدين لهذه المواقع والخدمات أن يكونوا قادرين على ترتيب البائعين من إجمالي الغرباء الذين يتابعون ببساطة حكمة من الحشد. لست متأكدًا من أن WOT هو حل جيد لـ Facebook أو أي تطبيق آخر للاستخدام.

إنني أتطلع إلى رؤية كيف تؤثر منشوري على مصداقية هذا المجال! أنا على ثقة من أنها لن تكون جميلة.

11 تعليقات

  1. 1

    يتم احتساب سمعة الموقع من التقييمات وليس من التعليقات. يعد ترك تعليق أمرًا اختياريًا تمامًا ، ونظرًا لأن المستخدمين الذين لا يوافقون على السمعة من المرجح أن يكتبوا تعليقًا أيضًا ، فليس من غير المألوف أن تبدو التعليقات متناقضة مع السمعة.

    تقييمات السمعة لثلاثة من مزودي خدمة البريد الإلكتروني الأربعة الذين أشرت إليهم في رسالتك جيدة أو ممتازة. يرجى الاطلاع على بطاقات النتائج:

    http://www.mywot.com/scorecard/mailchimp.com
    http://www.mywot.com/scorecard/icontact.com
    http://www.mywot.com/scorecard/exacttarget.com

    الشخص الوحيد الذي لديه سمعة سيئة هو هذا:
    http://www.mywot.com/scorecard/emailvision.com

    كما يشير اسمنا ، WOT يتعلق بالثقة. تعد السلامة الفنية لموقع الويب عاملاً مهمًا عند تحديد مصداقيته. ومع ذلك ، يعد هذا أيضًا سببًا وجيهًا لتصنيف موقع ما بشكل سيئ إذا كنت لا تثق في المحتوى أو المؤسسة التي تقف وراء موقع ويب ، أو في هذه الحالات ، إذا تلقيت بريدًا عشوائيًا.

    تقييمات سمعة WOT هي آراء المستخدمين الشخصية وخبراتهم حول مصداقية مواقع الويب. نعتقد أن الجمع بين قدر كبير من الآراء / الخبرات (المعروف أيضًا باسم حكمة الجماهير) مع المعلومات التي نحصل عليها من مصادرنا الموثوقة (قوائم التصيد والبرامج الضارة ، وما إلى ذلك) يمنحنا المعلومات الأكثر دقة حول جدارة موقع الويب بالثقة.

    إذا كنت لا توافق على تقييم ما ، فإن الإجراء الأكثر فعالية هو تقييمه بنفسك وإضافة تعليق يشرح تجربتك الخاصة مع الموقع.

    تصفح آمن ،
    ديبورا
    شبكة ثقة

  2. 2

    يتم احتساب سمعة الموقع من التقييمات وليس من التعليقات. يعد ترك تعليق أمرًا اختياريًا تمامًا ، ونظرًا لأن المستخدمين الذين لا يوافقون على السمعة من المرجح أن يكتبوا تعليقًا أيضًا ، فليس من غير المألوف أن تبدو التعليقات متناقضة مع السمعة.

    تقييمات السمعة لثلاثة من مزودي خدمة البريد الإلكتروني الأربعة الذين أشرت إليهم في رسالتك جيدة أو ممتازة. يرجى الاطلاع على بطاقات النتائج:

    http://www.mywot.com/scorecard/mailchimp.com
    http://www.mywot.com/scorecard/icontact.com
    http://www.mywot.com/scorecard/exacttarget.com

    الشخص الوحيد الذي لديه سمعة سيئة هو هذا:
    http://www.mywot.com/scorecard/emailvision.com

    كما يشير اسمنا ، WOT يتعلق بالثقة. تعد السلامة الفنية لموقع الويب عاملاً مهمًا عند تحديد مصداقيته. ومع ذلك ، يعد هذا أيضًا سببًا وجيهًا لتصنيف موقع ما بشكل سيئ إذا كنت لا تثق في المحتوى أو المؤسسة التي تقف وراء موقع ويب ، أو في هذه الحالات ، إذا تلقيت بريدًا عشوائيًا.

    تقييمات سمعة WOT هي آراء المستخدمين الشخصية وخبراتهم حول مصداقية مواقع الويب. نعتقد أن الجمع بين قدر كبير من الآراء / الخبرات (المعروف أيضًا باسم حكمة الجماهير) مع المعلومات التي نحصل عليها من مصادرنا الموثوقة (قوائم التصيد والبرامج الضارة ، وما إلى ذلك) يمنحنا المعلومات الأكثر دقة حول جدارة موقع الويب بالثقة.

    إذا كنت لا توافق على تقييم ما ، فإن الإجراء الأكثر فعالية هو تقييمه بنفسك وإضافة تعليق يشرح تجربتك الخاصة مع الموقع.

    تصفح آمن ،
    ديبورا
    شبكة ثقة

    • 3

      ديبورا،

      أعتقد أنه من الآمن افتراض أنه إذا كان الأشخاص يأخذون الوقت الكافي للتعليق ، فإنهم أيضًا يسجلون الموقع. أنا لا أختلف معك بخصوص الثقة في المحتوى أو المنظمة. أنا أختلف معك بخصوص دقة موقعك. لقد ذكرت الرسائل الاقتحامية (SPAM) ، لكن Emailvision ذو التصنيف الضعيف هو رائد دوليًا في إمكانية التسليم والاشتراك ، والرسائل التسويقية القائمة على الإذن. موقعك ببساطة خاطئ.

      لقد وجدت واحدة أخرى:
      http://www.mywot.com/en/scorecard/webtrends.com

      كانت Webtrends أول شركة تحليلات على الإنترنت. المتصيدون الذين يسجلون موقعك على الويب غاضبون بسبب تقنية التتبع. المفارقة هي أن موقعك نفسه يستخدم Google Analytics - تتبع الزوار.

      إن رفض هذه التعليقات ومجرد نصح الأشخاص "بالحصول على المزيد من التقييمات" لا يعتبر مشكلة خطيرة هنا. تتمتع شركتك بالقدرة على التأثير بشدة على حركة المرور التي تذهب إلى هذه الشركات - ومع ذلك لا تقدم أي وسيلة للأعمال التجارية الصالحة والقانونية والجديرة بالثقة للتحقيق أو مسح تصنيفاتها الضعيفة.

      دوغ

  3. 4

    أنا أحب Web Of Trust ، لكنني لاحظت نفس الأشياء. بعض المراجعات ، في الواقع الكثير من المراجعات ، مثل إطلاق النار على رسول خدمة معينة بسبب عصيان المستخدمين وتجاهل القواعد النموذجية وشروط الخدمة. ما زلت أستخدم WOT ، أستخدمه فقط مع حبة ملح.

  4. 5

    أنا أحب Web Of Trust ، لكنني لاحظت نفس الأشياء. بعض المراجعات ، في الواقع الكثير من المراجعات ، مثل إطلاق النار على رسول خدمة معينة بسبب عصيان المستخدمين وتجاهل القواعد النموذجية وشروط الخدمة. ما زلت أستخدم WOT ، أستخدمه فقط مع حبة ملح.

  5. 6

    مرحبًا بكم في عصر جديد من مطاردة السحرة الرقمية.

    إذا كان الحشد على دراية ، فلن نحتاج إلى الحكومات لاتخاذ القرار نيابة عنا جميعًا.

    في الواقع ، لست مندهشًا حقًا من عدم وجود المزيد من الدعاية حول الصفقة بين Web Of Trust و Facebook لأنها كانت ستعرض نظام Web Of Trust لتحليل الأشخاص المطلعين. ولن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لفضح العيوب العديدة في نظامهم وعدم مصداقية تقييماتهم.

    إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن Web Of Trust ، فأنا أدعوك لقراءة تحليل متعمق كتبته: مراجعة MYWOT Web Of Trust: Total Web الحديث

    قد يكون الوقت قد حان لفضح الحقيقة الكريهة وراء MyWot ...

  6. 7

    مرحبًا بكم في عصر جديد من مطاردة السحرة الرقمية.

    إذا كان الحشد على دراية ، فلن نحتاج إلى الحكومات لاتخاذ القرار نيابة عنا جميعًا.

    في الواقع ، لست مندهشًا حقًا من عدم وجود المزيد من الدعاية حول الصفقة بين Web Of Trust و Facebook لأنها كانت ستعرض نظام Web Of Trust لتحليل الأشخاص المطلعين. ولن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لفضح العيوب العديدة في نظامهم وعدم مصداقية تقييماتهم.

    إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن Web Of Trust ، فأنا أدعوك لقراءة تحليل متعمق كتبته: مراجعة MYWOT Web Of Trust: Total Web الحديث

    قد يكون الوقت قد حان لفضح الحقيقة الكريهة وراء MyWot ...

  7. 8

    دوغ ، لقد أجريت اختبارًا مع مدونتي. حصل موقعي على تصنيف إيجابي قبل تقديمه للتقييم. ثم فجأة ذهب المتصيدون إلى العمل وحصلوا على تقييم سلبي. لقد كتبت منشورًا حول هذا الموضوع قد تجده ممتعًا: 
    http://www.affhelper.com/mywot-reviews-exposed/

    لست متأكدًا من سبب عقد Facebook صفقة معهم. يمكن التلاعب بتقييماتهم وقد أثبتت ذلك في منشوري. إنهم يدمرون سمعة المدونين الشرعيين والشركات عبر الإنترنت ، ويهربون من العقاب. إنهم يشجعون التقييمات السلبية لأنها تساعدهم على تنمية قاعدة مستخدميهم. يستخدم WOT الجدل لكسب أكبر عدد ممكن من المستخدمين الجدد. 

    تخرج ديبورا وتطلب من الجميع تقييم الموقع بنفسك ، أو حث الآخرين على تقييمه. هذا الحق هناك يكشف نواياهم الحقيقية.

  8. 9
  9. 10

    MyWOT تعبث بجدية مع الشركات من أي مكان مع أي منها
    سمعة. يبدو أن 90٪ من التقييمات تم إجراؤها بواسطة مجموعة من المستخدمين.
    تبدو تعليقاتهم كقالب ومعظمها سلبية. يدعون ذلك
    يتم تحديد الأسعار بناءً على عدد كبير من الأصوات ولكن هذه كذبة محضة.
    وزن المستخدمين المدعومين أعلى بكثير من المستخدم العادي. لذلك دعونا
    جعل بعض المستخدمين هناك وتقييمها حتى نكون مستخدمًا فعالاً و Voilaaa ، نحن
    يمكن أن تشوه سمعة أي شخص. أوه نعم ، إذا دفعوا لنا ، فإننا نقوم بإزالة
    تقييمات سيئة. عمل جيد أليس كذلك؟

    أعتقد أن المهووسين يمكنهم جني الكثير من المال على MyWOT (Web of SCAM).

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, Technology

WOT is your Reputation?

It’s surprising that there wasn’t more news of the engagement of WOT and Facebook. WOT stands for “Web of Trust” and is a community-built site of users that rate websites.

In May, Facebook began to use the service as a police dog to protect its users against clicking through to malicious sites. Sounds like a good move by Facebook on the surface, but the underlying pinnings of WOT are actually a bit scary. On some sites, WOT may as well stand for “Web Of Trolls”. One case in point are the sites of Email Service Providers.

Mailchimp on WOT:

Emailvision on WOT:

ExactTarget on WOT:

iContact on WOT:

Mailchimp, Emailvision, iContact and ExactTarget are 4 very different email service providers but all of them are heavily engaged in permission-based marketing, ensuring their clients are both educated on SPAM regulations, and all have engaged deliverability teams that are constantly building relationships with Internet Service Providers. If they did allow SPAM, their deliverability rates would drop and they would simply be out of business. An ESP lives and breaths on its ability to get the message to the inbox.

I don’t doubt that some unsolicited email made it out of any of these ESPs… but I also don’t doubt that the client responsible for the SPAM was counseled or even ejected from the company. Each of these ESPs have strict guidelines that a company must agree to. Instead of holding the clients accountable, though, WOT defaults to the source of the messaging via IP addresses and applies the criticism to the ESP, regardless of their standing in the email community. Since WOT started as a European site, sites in Europe are also rated much more critically than sites in North America.

The result of these poor ratings is that these sites are sometimes blocked by sites, like Facebook, when users click an external link. Imagine losing all your Facebook traffic because of a faulty WOT rating! That’s a substantial hit nowadays.

Ironically, some porn sites have better scores of trustworthiness than the email service providers!

The problem is that many people feel that there’s wisdom in a crowd when there’s really no such evidence. Most crowds are made up of anonymous influencers who are followed by anonymous followers… and some of the influencers aren’t exactly subject matter experts on the topic they are rating.

In this specific case, we see that the WOT community… many of whom probably have never had to use an Email Service Provider… think that anyone pushing out mass volumes of email is simply a spammer. The ratings are anonymous, poorly written, and don’t provide any evidence that the source of the reputation issue is the Email Service Provider in question. There’s no means to question a review for accuracy or knowledge… and there’s no recourse for the companies who fall victim to the crowd.

If we’re going to leave our site’s reputation up to the wisdom of the crowd, who’s making sure the crowd is educated and knows what it’s doing? It would make much more sense for verified customers of these sites and services to be able to rank the vendor than total strangers who are simply following the wisdom of the crowd. I’m not sure WOT is a good solution for Facebook or any other application to use.

I’m looking forward to seeing how my post impacts this domain’s trustworthiness! I trust it won’t be pretty.

11 Comments

  1. 1

    A site’s reputation is computed from ratings, not comments. Leaving a comment is completely optional, and since users who disagree with the reputation are more likely to also write a comment, it’s not uncommon for comments to appear to contradict the reputation.

    The reputation ratings of three of the four email service providers that you referenced in your posting are good or excellent. Please see the scorecards:

    http://www.mywot.com/scorecard/mailchimp.com
    http://www.mywot.com/scorecard/icontact.com
    http://www.mywot.com/scorecard/exacttarget.com

    The only one that has a poor reputation is this one:
    http://www.mywot.com/scorecard/emailvision.com

    As our name indicates, WOT is about trust. A website’s technical safety is an important factor when determining its trustworthiness. However, it is also a valid reason to rate a site poorly if you do not trust the content or organization behind a website, or in these cases, if you receive spam.

    WOT reputation ratings are users’ subjective opinions and experience about websites’ trustworthiness. We believe that combining a large amount of opinions/experiences (aka Wisdom of the Crowds) with information we get from our trusted sources (phishing and malware blacklists, etc.) gives us the most accurate information about a website’s trustworthiness.

    If you disagree with a rating, the most effective course of action is to rate it yourself and add a comment explaining your own experience with the site.

    Safe surfing,
    Deborah
    Web of Trust

  2. 2

    A site’s reputation is computed from ratings, not comments. Leaving a comment is completely optional, and since users who disagree with the reputation are more likely to also write a comment, it’s not uncommon for comments to appear to contradict the reputation.

    The reputation ratings of three of the four email service providers that you referenced in your posting are good or excellent. Please see the scorecards:

    http://www.mywot.com/scorecard/mailchimp.com
    http://www.mywot.com/scorecard/icontact.com
    http://www.mywot.com/scorecard/exacttarget.com

    The only one that has a poor reputation is this one:
    http://www.mywot.com/scorecard/emailvision.com

    As our name indicates, WOT is about trust. A website’s technical safety is an important factor when determining its trustworthiness. However, it is also a valid reason to rate a site poorly if you do not trust the content or organization behind a website, or in these cases, if you receive spam.

    WOT reputation ratings are users’ subjective opinions and experience about websites’ trustworthiness. We believe that combining a large amount of opinions/experiences (aka Wisdom of the Crowds) with information we get from our trusted sources (phishing and malware blacklists, etc.) gives us the most accurate information about a website’s trustworthiness.

    If you disagree with a rating, the most effective course of action is to rate it yourself and add a comment explaining your own experience with the site.

    Safe surfing,
    Deborah
    Web of Trust

    • 3

      Deborah,

      I think it’s safe to assume that if people are taking the time to comment, they’re also scoring the site. I don’t disagree with you regarding trust of the content or the organization. I disagree with you regarding the accuracy of your site. You mention SPAM, but the poorly rated Emailvision is a leader internationally in deliverability and opt-in, permission-based marketing messaging. Your site is simply wrong.

      I found another one:
      http://www.mywot.com/en/scorecard/webtrends.com

      Webtrends was the first analytics company on the Internet. The trolls scoring with your site are irate because of tracking technology. The irony is that your very site utilizes Google Analytics – tracking visitors.

      Dismissing this feedback and just advising people to ‘go get more ratings’ doesn’t own up to a serious issue here. Your company has the ability to severely impact the traffic that goes to these businesses – yet you supply no means for valid, legal, trustworthy businesses to investigate or clear their poor ratings.

      Doug

  3. 4

    I like Web Of Trust, But I’ve noticed the same things. Some reviews, in fact a lot of reviews, like of shoot the messenger of a certain service because of users disobeying and ignoring typical rules and terms of service. I still use WOT, I just use it with a grain of salt.

  4. 5

    I like Web Of Trust, But I’ve noticed the same things. Some reviews, in fact a lot of reviews, like of shoot the messenger of a certain service because of users disobeying and ignoring typical rules and terms of service. I still use WOT, I just use it with a grain of salt.

  5. 6

    Welcome to a new era of digital witch-hunting.

    If the crowd was knowledgeable, we wouldn’t need governments to take decision for all of us.

    Actually, I am not really surprised that there wasn’t more publicity about the deal between Web Of Trust and Facebook because it would have exposed Web Of Trust system to the analysis of knowledgeable people. And it wouldn’t have taken much time to expose the numerous flaws of their system and the lack of credibility of their ratings.

    If you are interested to learn more about Web Of Trust, I invite you to read an in-depth analysis that I have written: MYWOT Web Of Trust Review: Modern Web Totalitarism

    It may be time to expose the stinky truth behind MyWot…

  6. 7

    Welcome to a new era of digital witch-hunting.

    If the crowd was knowledgeable, we wouldn’t need governments to take decision for all of us.

    Actually, I am not really surprised that there wasn’t more publicity about the deal between Web Of Trust and Facebook because it would have exposed Web Of Trust system to the analysis of knowledgeable people. And it wouldn’t have taken much time to expose the numerous flaws of their system and the lack of credibility of their ratings.

    If you are interested to learn more about Web Of Trust, I invite you to read an in-depth analysis that I have written: MYWOT Web Of Trust Review: Modern Web Totalitarism

    It may be time to expose the stinky truth behind MyWot…

  7. 8

    Doug, I did a test with my blog. My site had positive rating before I submitted it for evaluation. Then all of a sudden the trolls went to work and rated in negatively. I wrote a post about it that you might find interesting: 
    http://www.affhelper.com/mywot-reviews-exposed/

    I am not sure why Facebook made a deal with them. Their ratings can be manipulated and I proved it in my post. They are destroying reputations of legitimate bloggers and online businesses, and getting away with it. They are encouraging negative ratings because it helps them grow their user base. WOT uses controversy to gain as many new users as possible. 

    Deborah goes out and basically tells everyone to rate the site yourself, or get others to rate it. That right there exposes their true intentions.

  8. 9
  9. 10

    MyWOT is seriously messing with businesses from anywhere with any
    reputation. 90% of the ratings seem to be made by a group of users.
    Their comments look like a template and mostly negative. They claim that
    rates are made based on a huge number of votes but that’s pure lie.
    Powered users rating weigh is way higher than a normal user. So let’s
    make some users there and rate until we are powered user and Voilaaa, we
    can screw anyone’s reputations. Oh yeah, if they pay us, we remove our
    bad ratings. Good business isn’t it ?

    I guess geeks can make loads of money on MyWOT (Web of SCAM).

Leave a Reply