الإدراج في القائمة البيضاء مع Yahoo!

البريد الإلكتروني 1

هذا الصباح قمت بتحديد موقع a نموذج طلب بريد إلكتروني جماعي لـ Yahoo! لا يبدو قويًا مثل البرنامج الذي يمتلكه تقدم مدراء البريد في AOL للتقدم إلى قائمتهم البيضاء لكنني سعيد لأنني وجدت واحدة أخيرًا!

ياهو البريد

بعض التوصيات قبل التقديم:

  1. تأكد من تمكين بحث DNS العكسي على عنوان IP الذي ترسل منه. دع ياهو! تعرف على عنوان IP الذي سترسل منه في نموذج الإرسال (في المنطقة الإضافية).
  2. تأكد من وجود حلقة ملاحظات لمزود خدمة الإنترنت للرد على الرسائل التي بها مشكلات (مثل abuse@yourcompany.com) وقم بتعيين عنوان بريد إلكتروني لـ "أخطاء إلى:" في عنوان البريد الإلكتروني هذا. دع ياهو! تعرف على عنوان البريد الإلكتروني لحلقات الملاحظات في نموذج الإرسال (في منطقة المعلومات الإضافية).
  3. تأكد من إضافة عنوان شركتك الكامل والمدينة والولاية والرمز البريدي ورقم الهاتف ورقم الفاكس في منطقة المعلومات الإضافية أيضًا.

إذا كنت ترسل عددًا كبيرًا من رسائل البريد الإلكتروني ، فإنني أوصيك بشدة بالحصول على القائمة البيضاء لـ ياهو! و أمريكا أون لاين. لا تضمن القائمة البيضاء إنشاء البريد الوارد ، فلا يزال بإمكان المحتوى الحصول عليه في عامل تصفية البريد العشوائي. لن تمنعك القائمة البيضاء من الحظر أيضًا ، ولكنها ستمنحك مزيدًا من التأمين على عدم حدوث ذلك.

أفضل دفاع ضد عدم إدراجك في القائمة السوداء هو إزالة عناوين البريد الإلكتروني المرتدة من قائمتك ، والحصول دائمًا على إذن ، وإرسال البريد الإلكتروني دائمًا في الوقت المناسب - بما يتوافق مع الوقت الذي طلبت فيه الإذن. أنا لست مستشارًا للتسليم - ولكن لدي صديق جيد يساعدني في إبقائي مستقيماً في هذه الأشياء!

3 تعليقات

  1. 1

    حظ سعيد ، سوف تحتاجه. معظم الناس لا يسمعوا أي رد بخصوص طلباتهم. لقد قمت شخصيًا بتقديم طلبات لجميع المنظمات المختلفة ، لأكثر من عام ، بدون إجابة واحدة. من الواضح أن هذه ممارسات تجارية عادية لشركة Yahoo. نحن نتبع جميع أفضل الممارسات الصناعية وحتى نوقع جميع رسائل البريد الإلكتروني الصادرة باستخدام DK و DKIM ... لم ينجح حتى الآن. تأكد من إعادة النشر إذا تم قبولك !!

  2. 2

    إنه لأمر رائع عندما جربته في أواخر العام الماضي تلقيت ردًا من Yahoo ثم أدرجته في القائمة البيضاء.

    ومع ذلك ، نظرًا لوجود تغييرات في عنوان IP ، فقد جربت حظي مرة أخرى ولم يبدو أنه يعمل. كما تم رفع النموذج!

    🙁 مم

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Whitelisting with Yahoo!

This morning I located a bulk email application form for Yahoo! It doesn’t appear as robust as the program that the AOL postmasters have put up for applying to their Whitelist but I’m glad to finally find one!

Yahoo! Mail

Some recommendations before you apply:

  1. Be sure you have reverse DNS lookup enabled on the IP Address you’re sending from. Let Yahoo! know the IP Address that you’ll be sending from in the submission form (in the additional area).
  2. Be sure you have a feedback loop for the ISP to reply to messages that have issues (e.g. [email protected]) and set an email header for “Errors-To:” at this email address. Let Yahoo! know your feedback loop email address in the submission form (in the additional info area).
  3. Be sure to add your full company address, city, state, zip, phone number and fax number in the additional info area as well.

If you’re sending out high volumes of emails, I’d highly recommend you get on the whitelist of Yahoo! and AOL. A whitelist does not guarantee that you make the inbox, the content can still get you in a spam filter. A whitelist won’t stop you from getting blocked, either, but it will give you a little more insurance that that won’t happen.

The best defense from not getting blacklisted is to remove bounced email addresses from your list, always gain permission, and always send the email in a timely manner – corresponding with when you asked permission. I’m not a deliverability consultant – but I have a good friend who is and helps keep me straight on this stuff!

3 Comments

  1. 1

    Good luck, you are going to need it. Most people never hear anything back regarding their requests. Me personally have submitted applications for all different organizations, for over a year, with not a single response. Apparently this is normal business practices for Yahoo. We follow all industry best practices and even sign all outgoing emails with DK and DKIM…still no success. Be sure to post back if you get accepted!!

  2. 2

    It’s great when I tried it late last year I had a reply from Yahoo and subsequently got it whitelisted.

    However, as there are changes with the IP address, I tried my luck again and it did not seem to work. The form has also been taken off!

    🙁 MM

Leave a Reply