يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك دائمًا مركز كونك

الكون

مَثَلُ الْبَنَّاءِ الْحَكِيمِ الْغَفِيلِ:

نزل المطر وجاءت السيول وهبت الرياح وصدمت ذلك المنزل. ولم تسقط لانها تأسست على الصخر. كل من يسمع أقوالي هذه ولا يعمل بها يكون مثل رجل أحمق بنى بيته على الرمال. ماثيو 7: 24-27

غرد الزميل المحترم والصديق المقرب لي أودين هذا الأسبوع:

أنا من أشد المعجبين بـ Dennis أيضًا ، لكن كان عليّ أن أستثني فكرة أنه يجب على المسوقين بطريقة ما التخلي عن مواقعهم والعمل ببساطة من خلال مواقع الطرف الثالث لجذب العملاء وتحويلهم. لم أتفق معه وهدأني دينيس ...

يا للعجب. أعتقد أن هذه التغريدة كلها تتعلق بالإدراك والسياق. بصفتي مشترًا تجاريًا أو مستهلكًا ، لم يكن موقع الويب الخاص بي بالطبع مركزًا لعالمهم. لكنها مركز عالمي. الحقيقة هي أن العملاء المحتملين لديهم حياة على الويب قد تتضمن أو لا تتضمن المشاركة مع علامتك التجارية. هذا يجعل عملك صعبًا لأنه يتطلب منك العثور عليهم ، ومعرفة ما يثير اهتمامهم ، وإشراكهم بطريقة تجلبهم إليك.

شارك Mack Collier مؤخرًا:

أنا في اتفاق كامل. تبحث الشركات والمستهلكون على حد سواء عن محتوى جديد وملائم وممتع وغني بالمعلومات أكثر من أي وقت مضى. يستمر هذا المنشور في زيادة انتشاره والتفاعل معه ... وقد كتبت منشور مدونة واحد في الأسبوعين الماضيين! لماذا ا؟ لأن القراء يرون أنني شغوف ومعرفة وموثوق. على عكس إعلان Facebook clickbait ، لقد بنيت سمعة طيبة معك - أيها القراء - وتستمر في المشاركة والرد.

إذا كنت لا تحصل على النتائج التي تبحث عنها من مركز كونك، أود أن أشجعك على الاستماع إلى برنامج Side Hustle Show مؤخرًا: تحسين محركات البحث للمدونين: الطريقة البسيطة للحصول على المزيد من الزيارات المجانية من Google. يشارك Matt Giovanisci السر الذي كنت أصرخ بشأنه منذ سنوات ... أنتج محتوى أفضل من منافسيك وستفوز بالبحث والتواصل الاجتماعي. بينما تم وضع علامة بسيط، يتطلب الأمر الكثير من العمل لإنتاج أفضل المقالات على الويب. لكنه نادرًا ما يكون مستحيلًا!

كونك أم كونهم؟

هل أنت قادر على الاتصال بحرية بالمشترين المحتملين الذين أبدوا اهتمامًا بمنتجاتك وخدماتك أين أنت تقوم بالتسويق لهم؟

إذا كنت تستخدم Facebook Ads أو منصات أخرى ليس لديك فيها عنوان بريد إلكتروني ، أو القدرة على إرسال رسائل مباشرة ، أو رقم هاتف ... ليس لديك هذا الاحتمال. إنهم خارج كونك. المتابع على Facebook ليس هو احتمالك ، إنه احتمال Facebook. من أجل التحدث إليهم ، عليك دفع رسوم إلى Facebook. وفيسبوك لا يقيد فقط الطريقة التي يمكنك بها التحدث إليهم ، متى يمكنك التحدث معهم ، ويحدد ثمن التحدث إليهم ... يمكنهم أيضًا إزالة القدرة تمامًا. تم بناء منزل Facebook على الرمال.

هذا ، بالطبع ، لا يمنعني من الاستفادة الكاملة من Facebook كقناة تسويق. أنا افعل. ومع ذلك ، فإن توقعي للنجاح وعائد الاستثمار هو أن أقود هذا المستهلك أو المشتري المنظور إلى موقعي حيث يمكنني الحصول على معلومات الاتصال الخاصة بهم ، أو متابعة الحوار ، أو حتى تحويلهم ... بعيدًا عن Facebook. عندما يكون لدي معلومات الاتصال الخاصة بهم عندما يكونون محتملين حقيقيين.

خارج هذه الموارد التي تمتلك احتمالية ، هناك قيد آخر. عندما تنفد الأموال ، ينفد العملاء المحتملون. عندما أستثمر في محتوى مذهل على موقعي ، أستمر في جذب العملاء المحتملين. في الواقع ، المقال الذي كتبته كيف تعمل API أكثر من عقد من الزمان وما زال يقود ألف زيارة شهريًا! لماذا ا؟ أقدم تفاصيل رائعة وحتى مقطع فيديو لجهة خارجية يساعد في شرح المفهوم.

واجبك

إليك بعض الواجبات المنزلية ... استخدم أداة مثل Semrush وحدد مقالًا على موقع منافس يحتل مرتبة جيدة أو مقالًا على موقعك لا يحتل مرتبة جيدة. ما الذي يمكنك فعله لتحسينه؟ هل هناك صور أو رسم بياني أو فيديو يمكنك إضافته لشرح ذلك بشكل أفضل؟ هل هناك بيانات أولية أو ثانوية متاحة على الويب تدعم تفسيرك أو نظريتك؟

تحدى نفسك لكتابة مقال رائع ... كتاب صغير تقريبا. قم بتضمين خلفية وأقسام مع رؤوس ، وقم بتوضيح مقالتك بشكل أفضل من أي من المنافسين. في نهاية المقالة ، قم بتضمين عبارة رائعة للحث على اتخاذ إجراء تحث القارئ على مناقشة المشكلة معك بشكل أكبر أو للترويج لمنتجاتك أو خدماتك. الآن أعد نشر المقال بتاريخ اليوم عليه. روّج للمقال كل شهر عبر القنوات الاجتماعية ... وشاهده وهو يزدهر.

 

2 تعليقات

  1. 1

    مرحبًا دوغ - نظرًا لأن كلا من مقالات Facebook الفورية و Google AMP يظهران على ممتلكاتهما ، ولكنهما لا يزالان مرتبطين بالمتعارف عليه ، كيف يؤثر ذلك على إدراكك أن مواقع الويب يجب أن تكون مركز عالمك؟

    هل يمكن أن يكون هناك سيناريو يمتلك فيه المسوقون مستودع محتوى متعارف عليه يعيش عبر قنوات متعددة ، منها موقع الويب ومحرك البريد الإلكتروني وفيسبوك والتطبيق والقنوات الأخرى مجرد نقاط توزيع؟

    هل يمكننا فصل "موقع الويب" إلى نظام إدارة المحتوى و CRM و CDN ونظام أتمتة التسويق والمكونات الإضافية الأخرى التي تشكل الكل؟

    ماذا لو كنت سلسلة من متاجر الأثاث وكنت تقود معظم حركة المرور الخاصة بك من الخرائط و Facebook والمجلات والإعلانات التلفزيونية والنقر للاتصال وما إلى ذلك مباشرة إلى متاجرك؟ هذا ما اختبرناه مع متجر الأثاث رقم 1 على هذا الكوكب ، وعائد الاستثمار أفضل من إرسالهم إلى موقع الويب. "

    رأيي هو أن فكرة "موقع الويب" لم تعد واضحة بعد الآن ، نظرًا لوجود العديد من عمليات تكامل ومستودعات البيانات.

    كيف يمكننا تكييف موقع الويب أو الحفاظ عليه متمحورًا ، الأرض هي مركز عرض النظام الشمسي؟

    • 2

      مرحبا تانر ،

      إنه سؤال قوي. آمل ألا أحرف رأيي في هذا الأمر. سآخذ مثالك ، على سبيل المثال. إذا كنت متجرًا للأثاث وقمت بتوجيه معظم حركة المرور الخاصة بي من الخرائط و Facebook والمجلات والإعلانات التليفزيونية والنقر للاتصال وما إلى ذلك ... يجب أن أدرك أنني أعتمد على هذه الموارد في المضي قدمًا. إذا راهنت المزرعة على Facebook ، فيمكنهم بسهولة سحب البساط مني في التحديث. إذا كان إعلانًا تلفزيونيًا ، فقد يتم بيع المحطة وقد تنفجر الأسعار.

      وجهة نظري هي الاستفادة في كل مكان تجد فيه احتمالات ، لكن لا تعتمد أبدًا على طرف ثالث لا يمكنك إدارة عملك بدونه. أتمنى أن يساعد ذلك!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, ,

Your Website Should Always Be The Center of Your Universe

Universe

The parable of the wise and foolish builder:

The rain came down, the floods came, and the winds blew, and beat on that house; and it didn’t fall, for it was founded on the rock. Everyone who hears these words of mine, and doesn’t do them will be like a foolish man, who built his house on the sand. Matthew 7:24-27

Respected colleague and good friend Lee Odden tweeted this week:

I’m a huge fan of Dennis as well, but I had to take exception to the notion that marketers should somehow abandon their sites and simply work through third party sites to engage and convert customers. I disagreed and Dennis calmed me down…

Whew. I believe this tweet all came down to perception and context. As a business buyer or consumer, of course my website has never been the center of their universe. But it is the center of my universe. The fact is that your perspective customers have a life on the web that may or may not include engagement with your brand. That makes your job difficult since it requires that you find them, figure out what interests them, and engage them in a manner that brings them to you.

Mack Collier recently shared:

I’m in total agreement. Businesses and consumers alike are seeking out fresh, relevant, entertaining, and informative content more than ever before. This publication continues to grow its reach and engagement… and I wrote a single blog post in the last two weeks! Why? Because readers see that I’m both passionate, knowledgeable, and trusted. Unlike a clickbait Facebook Ad, I’ve built a reputation with you – my readers – and you continue to share and react.

If you’re not getting the results that you’re seeking from the center of your universe, I’d encourage you to listen to a recent Side Hustle Show: SEO for Bloggers: The Simple Way to Get More Free Traffic from Google. Matt Giovanisci shares the secret that I’ve been shouting about for years… produce better content than your competitors and you’ll win search and social. While that’s marked as simple, it does take a ton of work to produce the best articles on the web. But it’s rarely impossible!

Your Universe or Theirs?

Are you able to freely contact perspective buyers that have shown interest in your products and services where you are marketing to them?

If you’re utilizing Facebook Ads or other platforms where you don’t have an email address, ability to directly message, or a phone number… you don’t have that prospect. They’re outside of your universe. A follower on Facebook isn’t your prospect, it’s Facebook’s prospect. In order to speak to them, you have to pay a fee to Facebook. And, Facebook not only restricts how you might speak to them, when you might speak to them, and dictates the price to speak to them… they can also remove the ability altogether. The Facebook house is built on sand.

That, of course, doesn’t preclude that I fully leverage Facebook as a marketing channel. I do. However, my expectation for success and a return on investment is that I drive that consumer or perspective buyer to my site where I can capture their contact information, continue the dialogue, or even have them convert… away from Facebook. When I have their contact information is when they’re an actual prospect.

Outside of these resources owning your prospect, there’s another limitation. When you run out of money, you run out of leads. When I invest in incredible content on my site, I continue to drive leads. In fact, the article I wrote on How an API works is over a decade old and still drives a thousand visits a month! Why? I provide great detail and even a third-party video that helps to explain the concept.

Your Homework

Here’s some homework for you… use a tool like SEMRush and identify an article on a competitor site that’s ranking well or one on your own site that isn’t ranking well. What can you do to improve it? Are there images, a diagram, or a video you can add to explain it better? Are there primary or secondary data available on the web that supports your explanation or theory?

Challenge yourself to write an amazing article… almost a mini-book. Include a background, sections with headers, and illustrate your article better than any of the competitors. At the end of the article, include a great call-to-action that entices the reader to discuss the issue with you further or to promote your products or services. Now republish the article with today’s date on it. Promote the article every month via social channels… and watch it blossom.

 

Download a Sponsored Marketing Whitepaper:
Facebook for Business - Everything You Need to Know

Facebook for Business - Everything You Need to Know

With more than 2 billion active users, Facebook is a cheap and effective way to market your business. Download Now