سر سرقة نتائج محرك البحث

يوتيوب فيديو سيو

هذا الصباح سأرسل لنا تدريب المبيعات الناس لقطة شاشة ... الصفحة 1 من البحث عن تدريب مبيعات ساندلر. ما يميز نتائج الصفحة أن هناك نتيجة فيديو بها - لمركز تدريب شارلوت ساندلر. تم تحسين عنوان الفيديو ووصفه بشكل جيد للحصول عليه في نتائج البحث.

نتيجة البحث عن الفيديو

يلفت هذا الفيديو الكثير من الاهتمام باعتباره الصورة الوحيدة المعروضة على الصفحة ، وأنا واثق من أن نسبة النقر إلى الظهور جيدة. يبدأ وصف الفيديو أيضًا برابط يعود مباشرةً إلى موقع الشركة للمساعدة في زيادة التحويلات. لا تسمح لهم الشركة الأم للشركة بالتحسين أو العمل على موقع الويب الخاص بهم ، لذا فإن القدرة على وضع مقاطع فيديو قد تكون أفضل وسيلة لجذب هذه المراكز التدريبية الانتباه فعليًا إلى محركات البحث.

يوتيوب ليس فقط هو ثاني أكبر محرك بحث في العالم ، يعرضون أيضًا نتائج الفيديو كقسم في العديد من نتائج محركات البحث على Google. كثير من الناس ببساطة لا يريدون القراءة ... يريدون الانتقال مباشرة إلى مقطع فيديو. نتيجة لذلك ، ظل الفيديو سراً لفترة طويلة لشركات التسويق الداخلي ، خاصةً على الصفحات ذات مصطلحات البحث شديدة التنافسية. المثال أعلاه هو مثال رائع ... مع تدريب ساندلر على المبيعات في كل مدينة رئيسية ، فإنهم جميعًا يتنافسون على المناصب وتريد شركات التدريب على المبيعات التنافسية نتائج البحث هذه أيضًا!

أصبح الفيديو سريعًا جزءًا حيويًا من قدرة الشركة على إعلام المستهلكين وخدمات التسويق وزيادة التواجد على شبكة الإنترنت. يوفر بناء قدرات تصنيف Youtube في برنامج تحسين محركات البحث (SEO) لعملائنا رؤى مهمة لضمان ظهور أعمالهم أو خدماتهم على الصفحة الأولى من Youtube وكذلك Google. كريستا لاريفير ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي ، مختبرات gShift

الفيديو مهم جدًا ، في الواقع ، أن الشركات تحبها مختبرات gShift قد أدرجت يوتيوب تتبع الفيديو مباشرة إلى منصات تحسين محركات البحث الخاصة بهم:

لقطة شاشة ترتيب youtube

مختبرات gShift قاموا أيضًا بتزويد عملائهم بفيديو لمساعدتهم على تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بهم على Youtube لتحسين الترتيب:

يعد عنوان المنشور والوصف والعلامات عناصر أساسية لاستخدام الكلمات الرئيسية بشكل فعال. حاول استخدام الكلمات الرئيسية باعتبارها المصطلحات الأولى بدلاً من المصطلحات الوسطى أو الأخيرة في العنوان والوصف. إذا كنت تدفع الزوار إلى موقعك مرة أخرى ، فإننا نوصي بشدة بوضع عنوان URL باعتباره الجزء الأول من الوصف. يعرض Youtube السطر الأول فقط من الوصف ما لم تنقر على توسيع ، لذا فإن وجود رابط معروض بشكل بارز سيؤدي إلى زيادة حركة المرور إلى موقعك.

تعليق واحد

  1. 1

    دوغلاس ، حسنًا ، لقد أوضحت أهمية مقاطع الفيديو. لكن أخبرني شيئًا واحدًا: هل أحتاج إلى تحميل مقطع فيديو خاص بي أم يمكنني فقط اختيار مقطع فيديو ذي صلة من YouTube ، على سبيل المثال؟

    أسأل هذا لأنه في كثير من الأحيان ، لا يملك المدونون الموارد اللازمة لتسجيل مقطع فيديو وتحميله.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing & Sales Videos, Search Marketing

The Secret to Stealing Search Engine Results

This morning I’m sending our sales training folks a screenshot… page 1 of a search for Sandler sales training. Unique about the page results is that there is a video result in it – for a Charlotte Sandler training center. The video title and description have been optimized nicely to get it in the search results.

This video captures a lot of attention as the only image displayed on the page, and I’m confident the click-through rate is nice. The video description also starts with a link back directly to their corporate site, too, to help drive conversions. Their corporate parent company doesn’t allow them to optimize or work on their website, so the ability to put up videos may be the greatest means of these training centers actually getting attention on search engines.

Not only is YouTube is the second largest search engine in the world, they also display video results as a section in many search engine results on Google. Many people simply don’t want to read… they want to jump right into a video. As a result, video has been a long-time secret of inbound marketing companies, especially on pages with highly competitive search terms. The above example is a great one… with Sandler sales training in every major city, they’re all jockeying for position and the competitive sales training companies want those search results as well!

Video is quickly becoming a vital part of a company’s ability to inform consumers, market services and increase web presence. Building YouTube ranking capabilities into our SEO software provides our customers with critical insights to ensure their business or service appears on the first page of YouTube and also Google. Krista LaRiviere, Cofounder and CEO, gShift Labs

Video is so important, in fact, that companies like gShift Labs have incorporated YouTube video tracking directly into their search engine optimization platforms:

gShift Labs has also provided their clients with a video to help them optimize their YouTube videos for improved ranking:

The post title, description and tags are key elements for utilizing keywords effectively. Try to use keywords as the first terms rather than in the middle or last terms in the title and description. If you’re pushing visitors back to your site, we highly recommend putting a URL as the very first part of the description. YouTube only shows the first line of the description unless you click expand, so having a link prominently displayed will generate more traffic back to your site.

One comment

  1. 1

    Douglas, good you have explained the importance of videos. But tell me one thing: Do I need to upload my own video or I can just pick a related video from YouTube, for example?

    I ask this because often, bloggers do not have the resources to record a video and upload it.

Leave a Reply