أنا أختبر تضخيم Twitter الجديد

تكبير إعلانات تويتر

تويتر تختبر برنامجًا إعلانيًا تجريبيًا حيث تعمل على تضخيم تغريداتك. إنها 99 دولارًا شهريًا وتختار الموقع الجغرافي بالإضافة إلى بعض الفئات المستهدفة. ما زلت معجبًا بتويتر وأنا مفتون بهذا العرض ، لذلك عندما تلقيت رسالة إلكترونية تطلب مني الانضمام إلى الإصدار التجريبي ، كان علي أن أقول نعم.

كنت أرغب في مشاركة بعض الأفكار العشوائية حتى أتمكن من العودة إلى هذا المنشور ومعرفة التأثير.

  • وفقًا لـ Google Analytics ، فقد انتقلت زياراتي من Twitter إلى ما يزيد قليلاً عن 100 زيارة شهريًا. (اعتاد أن يكون بالآلاف).
  • لدي 35,800 متابع على Twitter وقد أضفت ما يصل إلى ذلك العدد 150 متابعًا في شهر واحد. لدي أكثر من 500 إشارة في شهر معين وحوالي 8,000 زيارة للملف الشخصي.

لذلك ، مع إنفاق 99 دولارًا ، آمل أن أحصل على 1,000 زائر في الشهر المقبل وزيادة كبيرة في المتابعين. سنرى ، رغم ذلك!

لماذا أنفق 99 دولارًا للتضخيم على Twitter؟

هناك عدة أسباب لاختيار إجراء هذا الاختبار:

  • I مثل تويتر. في كل مرة أفتح فيها Twitter ، أقابل تحديثات جديدة ومثيرة للاهتمام من أشخاص لا أشاركهم عن كثب. على Facebook ، هم دائمًا نفس الأشخاص. أريد أن يتنافس تويتر وأن يستمر. على محمل الجد ، إذا لم تكن قد فتحت تطبيق Twitter منذ فترة ، فما عليك سوى الانتقال إلى شاشة البحث / الاكتشاف وستجد دائمًا شيئًا مثيرًا للاهتمام.
  • لقد قلت مرارًا وتكرارًا خلال السنوات القليلة الماضية أنه إذا كان Twitter متهم للوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات (API) ، يمكنهم على الفور التخلص من برامج الروبوت وحسابات الرسائل الاقتحامية ذات الجودة الرديئة. ربما تكون هذه بداية ذلك. تخيل لو أن الأشخاص الذين دفعوا 99 دولارًا شهريًا فقط يمكنهم سماع أصواتهم - أعتقد أن المحادثة ستكون ذات جودة فورية.

زوجان من المخاوف التي لدي من هذا الاختبار:

  • كان عدد الفئات المراد تحديدها ضئيلاً. كان بإمكاني فقط اختيار الأعمال والتكنولوجيا ، ولم يكن هناك أي خيار تسويقي. هذا يثير قلقي من أن تغريداتي التي يتم تضخيمها قد لا تكون ذات صلة بمن يرون التغريدات المكبرة.
  • يمكنني فقط تنشيط الإصدار التجريبي على حساب Twitter الشخصي على الرغم من كونه خيار إعلان تجاري. أتمنى لو سمح لي Twitter بفتح الحساب على تضمين التغريدة or تضمين التغريدة، لكن ليس لديهم تأثير كافٍ حتى يتم اختيارهم.

أريد أن ينجو Twitter وأريد أن أرى منافسة على Facebook. إذا كنت تعتقد أن هذا البرنامج شرير ، فهو لا يقل شراً عن قيام Facebook بتشجيعنا جميعًا على بناء مجتمعات صفحتنا ، والآن يفرض علينا رسومًا لتلقي رسالة أمامهم.

تحقق مرة أخرى هنا كل أسبوع وسأخبرك بكيفية عمل تضخيم Twitter.

 

2 تعليقات

  1. 1

    أنا في اتفاق كامل. لطالما أحببت Twitter وما زلت أحب ذلك. هذا له إمكانات!

    أتمنى أن تكون قد أبلغتهم باقتراحاتك. إنها نسخة تجريبية ، بعد كل شيء. لهذا السبب لدينا إصدارات تجريبية للحصول على تعليقات حول ما يجب إضافته.

    ما زلت أنشر على حسابي وصفحاتي على Facebook ، ولكن من المحتمل أن يكون يومًا باردًا في الجحيم قبل أن أنفق أي أموال على إعلانات Facebook.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

,

I’m Testing Twitter’s New Amplification

Twitter Ads Amplify

Twitter is testing a beta advertising program where they amplify your tweets. It’s $99 a month and you select the geography as well as some target categories. I’m still a fan of Twitter and I’m intrigued by this offering, so when I received the email asking me to join the beta I had to say yes.

I wanted to share some random thoughts so that I could return to this post and see what the impact was.

  • According to Google Analytics, my traffic from Twitter has trickled to just over 100 visits per month. (It used to be thousands).
  • I have 35,800 followers on Twitter and I’ve added as many as 150 followers in one month. I have over 500 mentions in a given month and about 8,000 profile visits.

So, with $99 spent, I would hope to get 1,000 visitors in the next month and a substantial increase in followers. We’ll see, though!

Why Would I Spend $99 to Amplify on Twitter?

There are quite a few reasons why I chose to do this test:

  • I like Twitter. Every time I open Twitter, I’m met with new and interesting updates from people I’m not closely engaged with. On Facebook, it’s always the same people. I want Twitter to compete and survive. Seriously, if you haven’t opened the Twitter app in a while, just jump to the search/discover screen and you’ll always find something interesting.
  • I’ve repeatedly said over the last few years that if Twitter charged for API access, they could immediately rid itself of poor quality bots and SPAM accounts. Perhaps this is the beginning of that. Imagine if only people that paid $99 a month could have their voices heard – I believe the conversation would be of instant quality.

A couple of concerns I have with this test:

  • The number of categories to select was sparce. I could only select business and technology, there wasn’t any marketing option. That concerns me that my tweets that are amplified may not be relevant to those seeing the amplified tweets.
  • I could only activate the beta on my personal Twitter account despite it being a business ad option. I wish Twitter would have let me open the account on @martech_zone or @dknewmedia, but they don’t have enough influence yet to have gotten selected.

I want Twitter to survive and I want to see competition to Facebook. If you believe this program is evil, it’s no less evil than Facebook encouraging all of us to build out our page communities, and now charging us to actually get a message in front of them.

Check back here each week and I’ll let you know how Twitter’s amplification is working.

 

2 Comments

  1. 1

    I’m in complete agreement. I’ve always loved Twitter and still do. This has potential!

    I hope you communicated your suggestions to them. It’s a Beta, after all. That’s why we have Betas to get feedback for what needs to be added.

    I still post to my Facebook account and pages, but it will probably be a cold day in hell before I actually spend any money on FB ads.

Leave a Reply