التسويق عبر الإنترنت: التوفيق بين فرق التسويق والمبيعات بين الشركات

مع وجود المعلومات والتكنولوجيا في متناول أيدينا ، تغيرت رحلة الشراء بشكل كبير. يقوم المشترون الآن بإجراء أبحاثهم قبل وقت طويل من التحدث إلى مندوب مبيعات ، مما يعني أن التسويق يلعب دورًا أكبر من أي وقت مضى. تعرف على المزيد حول أهمية "التسويق عبر الإنترنت" لعملك ولماذا يجب أن تنسق بين فرق المبيعات والتسويق. ما هو "التسويق عبر الإنترنت"؟ يعمل Smarketing على توحيد فريق المبيعات وفرق التسويق. يركز على مواءمة الأهداف والمهام

ما هو MarTech؟ تكنولوجيا التسويق: الماضي والحاضر والمستقبل

قد تحصل على ضحكة مكتومة مني عند كتابة مقال على MarTech بعد نشر أكثر من 6,000 مقالة حول تكنولوجيا التسويق لأكثر من 16 عامًا (بعد عمر هذه المدونة ... كنت في المدون السابق). أعتقد أن الأمر يستحق النشر ومساعدة رجال الأعمال على إدراك ما هي MarTech وما هي عليه ومستقبل ما سيكون عليه. الأول ، بالطبع ، هو أن MarTech هي مصدر للتسويق والتكنولوجيا. فاتني عظيم

ما هي صفحة خطأ 404؟ لماذا هم مهمون للغاية؟

عند تقديم طلب للحصول على عنوان في المتصفح ، تحدث سلسلة من الأحداث في غضون ميكروثانية: اكتب عنوانًا باستخدام http أو https واضغط على إدخال. يرمز http إلى بروتوكول نقل النص التشعبي ويتم توجيهه إلى خادم اسم المجال. Https هو اتصال آمن حيث يقوم المضيف والمتصفح بمصافحة وإرسال البيانات المشفرة. يبحث خادم اسم المجال عن المكان الذي يشير إليه المجال

ما هي شخصيات المشتري؟ لماذا تحتاجهم؟ وكيف تصنعها؟

بينما يعمل المسوقون غالبًا على إنتاج محتوى يميزهم ويصف فوائد منتجاتهم وخدماتهم ، غالبًا ما يفقدون علامة إنتاج محتوى لكل نوع من الأشخاص يشترون منتجهم أو خدمتهم. على سبيل المثال ، إذا كان العميل المحتمل يبحث عن خدمة استضافة جديدة ، فقد يركز المسوق الذي يركز على البحث والتحويلات على الأداء بينما قد يركز مدير تكنولوجيا المعلومات على ميزات الأمان. إنه

العوامل التي تؤثر على سرعة تحميل صفحتك على موقع الويب الخاص بك

كنا نلتقي مع عميل منظور اليوم وكنا نناقش تأثير سرعة تحميل الموقع. هناك معركة مستمرة على الإنترنت في الوقت الحالي: يطالب الزوار بتجارب بصرية غنية - حتى على شاشات شبكية العين ذات البكسل العالي. يؤدي ذلك إلى زيادة حجم الصور ودقة الوضوح العالية التي تؤدي إلى تضخم أحجام الصور. تطلب محركات البحث صفحات فائقة السرعة تحتوي على نصوص داعمة رائعة. هذا يعني أن البايتات القيمة يتم إنفاقها على النص وليس الصور.

كيف يضر موقع الويب البطيء بعملك

منذ سنوات ، اضطررنا إلى ترحيل موقعنا إلى مضيف جديد بعد أن بدأ مضيفنا الحالي في التباطؤ والتباطؤ. لا أحد يريد تغيير شركات الاستضافة ... خاصةً الشخص الذي يستضيف مواقع ويب متعددة. يمكن أن تكون الهجرة عملية مؤلمة للغاية. بصرف النظر عن زيادة السرعة ، عرضت Flywheel الهجرة المجانية لذلك كان الفوز. ومع ذلك ، لم يكن لدي خيار ، نظرًا لأن جزءًا كبيرًا من العمل الذي أقوم به هو تحسين المواقع

10 أنواع من مقاطع فيديو YouTube التي ستساعد في تنمية أعمالك الصغيرة

هناك ما هو أكثر على YouTube من مقاطع فيديو القطط والتصنيفات الفاشلة. في الواقع ، هناك الكثير. لأنه إذا كنت شركة جديدة تحاول زيادة الوعي بالعلامة التجارية أو زيادة المبيعات ، فإن معرفة كيفية كتابة مقاطع فيديو YouTube وتصويرها والترويج لها يعد مهارة تسويقية أساسية في القرن الحادي والعشرين. لا تحتاج إلى ميزانية تسويق ضخمة لإنشاء محتوى يحول المشاهدات إلى مبيعات. كل ما يتطلبه الأمر هو هاتف ذكي وبعض الحيل التجارية. ويمكنك

DesignCap: تصميم رسومات مذهلة بسرعة للأعمال والأحداث ووسائل التواصل الاجتماعي والمزيد ...

DesignCap عبارة عن نظام أساسي لتصميم الرسوم على الإنترنت مليء بالآلاف من القوالب المصممة بشكل احترافي والتي تساعدك على إنشاء الرسومات بسهولة ، بما في ذلك: تصور البيانات - تصميم الرسوم البيانية والعروض التقديمية والتقارير والمخططات. الرسومات التسويقية - تصميم الملصقات أو النشرات أو الكتيبات أو القوائم. رسومات الوسائط الاجتماعية - لافتات YouTube ، صور مصغرة على YouTube ، أغلفة صفحات Facebook ، منشورات Instagram. أخرى - بطاقات التصميم والدعوات. ليس كل شخص خبيرًا في Illustrator أو لديه إمكانية الوصول إلى مصمم رسومات ، لذا منصات مثل هذه

Smarketing: Aligning Your B2B Sales & Marketing Teams

With information and technology at our fingertips, the buying journey has changed immensely. Buyers now do their research long before ever speaking to a sales representative, which means marketing plays a bigger role than ever before. Learn more about the importance of “smarketing” for your business and why you should be aligning your sales and marketing teams. What Is ‘Smarketing’? Smarketing unifies your sales force and marketing teams. It focuses on aligning goals and missions

What Is MarTech? Marketing Technology: Past, Present, and Future

You may get a chuckle out of me writing an article on MarTech after publishing over 6,000 articles on marketing technology for over 16 years (beyond this blog’s age… I was on blogger previous). I do believe it’s worth publishing and helping business professionals better realize what MarTech was, is, and the future of what it will be. First, of course, is that MarTech is a portmanteau of marketing and technology. I missed a great

What Is A 404 Error Page? Why Are They So Important?

When you make a request for an address in a browser, a series of events happen in a matter of microseconds: You type an address with http or https and hit enter. The http stands for hypertext transfer protocol and is routed to a domain name server. Https is a secure connection where the host and browser do a handshake and send data encrypted. The domain name server looks up where the domain is pointing

What Are Buyer Personas? Why Do You Need Them? And How Do You Create Them?

While marketers often work to produce content that both differentiates them and describes the benefits of their products and services, they often miss the mark on producing content for each type of person that is buying their product or service. For instance, if your prospect is seeking a new hosting service, a marketer focused on search and conversions may be focused on performance while the IT director may be focused on the security features. It’s

The Factors That Impact How Quickly Your Page Loads On Your Website

We were meeting with a perspective client today and were discussing what impacts website load speed. There’s quite a battle going on on the Internet right now: Visitors are demanding rich visual experiences – even on higher-pixel retina displays. This is driving larger images and higher resolutions which are bloating image sizes. Search engines are demanding ultra fast pages that have great supporting text. This means valuable bytes are being spent on text, not images.

How Your Slow Website Is Hurting Your Business

Years ago, we had to migrate our site to a new host after our current host just started getting slower and slower. No one wants to shift hosting companies… especially someone that’s hosting multiple websites. Migration can be quite a painful process. Aside from the speed boost, Flywheel offered free migration so it was a win-win. I didn’t have a choice, though, given that quite a bit of the work I do is optimizing sites

10 Types of YouTube Videos That Will Help Grow Your Small Business

There’s more to YouTube than cat videos and fail compilations. In fact, there’s a lot more. Because if you’re a new business trying to raise brand awareness or boost sales, knowing how to write, film, and promote YouTube videos is an essential 21st-century marketing skill. You don’t need a huge marketing budget to create content that converts views into sales. All it takes is a smartphone and a few tricks of the trade. And you can

DesignCap: Design Striking Graphics Quickly For Business, Events, Social Media And More…

DesignCap is an online graphic design platform packed with thousands of professionally designed templates that help you easily create graphics, including: Data Visualization – Design infographics, presentations, reports, and charts. Marketing Graphics – Design posters, flyers, brochures, or menus. Social Media Graphics – YouTube Banners, YouTube Thumbnails, Facebook Page Covers, Instagram Posts. Other – Design cards and invitations. Not everyone is an Illustrator guru or has access to a graphic designer, so platforms like this