كيف تتطور الثقة وسلوك الشراء عبر الإنترنت

الثقة عبر الإنترنت

خلال السنوات القليلة الماضية ، تغير سلوك الشراء عبر الإنترنت بشكل ملحوظ. امتلاك موقع موثوق به لا يزال يمثل مشكلة رئيسية تدخل في أي معاملة ، ولذلك مال المستهلكون إلى الشراء من المواقع التي يمكنهم الوثوق بها فقط. تمت الإشارة إلى هذه الثقة من خلال شهادات الجهات الخارجية أو المراجعات عبر الإنترنت أو حتى وجود متاجر التجزئة المحلية. مع استمرار التجارة في التحرك على الإنترنت ، رغم ذلك. 40٪ من مستخدمي الإنترنت على مستوى العالم - أكثر من مليار مستخدم - أجروا عملية شراء عبر الإنترنت. يمكن أن يكون أحد مفاتيح الثقة هو بوابة الدفع.

بوابة دفع موثوقة مثل Paypal، حيث يلجأ المستهلك إلى معاملة احتيالية ، يمكن أن يزيد التحويلات على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك. نظرًا لأن PayPal دولي ، فإنه يعمل أيضًا على توسيع ثقة المستهلك للقيام بأعمال تجارية على المستوى الدولي.

في دراسة استقصائية أجريت مؤخرا، طلبت شركة Forrester Research Inc. من المتسوقين عبر الإنترنت في المملكة المتحدة حول تجاربهم. تظهر النتائج أن تقديم PayPal كخيار دفع يبني الثقة ، ويُنظر إليه على أنه سريع ومريح. بل إنه يجعل التجارة أسهل!

هذا انفوجرافيك من PayPal يوفر نظرة ثاقبة حول التوسع في الأماكن التي يتسوق منها المستهلكون ، والمواقع التي يتسوقون عليها ، والعوامل التي تؤثر على معدلات التحويل عبر الإنترنت مثل السرعة والراحة ومنهجية الدفع الموثوقة.

استراتيجية الثقة عبر الإنترنت

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail, Marketing Infographics

How Trust and Online Purchase Behavior are Evolving

Within the last few years, online purchase behavior has changed significantly online. Having a trusted site continues to be a key issue involved in any transaction and so consumers tended to buy from only sites they could trust. That trust was indicated through third party certificates, online reviews, or even a local retail presence. As commerce continues to move online, though. 40% of Internet users globally – over a billion users – have made a purchase online. One key to trust can be the payment gateway.

A trusted payment gateway like PayPal, where a consumer has recourse in a fraudulent transaction, can increase conversions on your ecommerce site. Since PayPal is international, it’s also expanding consumer trust to do business internationally.

In a recent survey, Forrester Research Inc. asked UK Online Shoppers about their experiences. The results show that offering PayPal as a checkout option builds trust, and is seen as fast and convenient. It even makes commerce easier!

This infographic from PayPal provides insight into the expansion of where consumers are shopping from, the sites they’re shopping on, and the factors impacting conversion rates online like speed, convenience and a trusted payment methodology.

Online Trust Strategy

Leave a Reply