اتجاهات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لعام 2014

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في عطلة 2014

يبدو أن هذا سيكون موسم أعياد ضخم على Facebook ، حيث 92٪ من المسوقين نتوقع أن تنفق غالبية ميزانية التسويق الاجتماعي الخاصة بهم! في المجموع ، من المتوقع أن ينفق المستهلكون 8٪ أكثر هذا العام مما فعلوا العام الماضي - 650 مليار دولار. وينظر المسوقون إلى الشبكات الاجتماعية على أنها مصدر رئيسي لتوسيع أسواقهم!

اقترب موسم تسويق العطلات لعام 2014! إذا كنت مثلنا ، فأنت بالفعل على قدم وساق في التخطيط لحملات العطلات الخاصة بك. فلماذا لا تأخذ خطوة إلى الوراء وتفحص ما يفكر فيه المسوقون الآخرون لموسم العطلات هذا على الشبكات الاجتماعية؟ تعرف على الأماكن التي يستثمر فيها المسوقون ، وما هي الشبكات الناشئة كجهات فاعلة قوية ، والأهداف الأساسية للمسوقين للتواصل الاجتماعي والمزيد. روب مانينغ ، Offerpop

يستخدم Offerpop مخطط المعلومات هذا لبدء برنامج بريد إلكتروني جديد حيث يستطيع المسوقون ذلك اشترك واحصل على أفكار تسويقية موسمية في بريدك الوارد. ستوفر سلسلة المحتوى المجاني نصائح واتجاهات رقمية واجتماعية تحتاج إلى معرفتها ليوم الجمعة الأسود وما بعده. احصل على رسوم بيانية وتقارير بحثية وخطط تسويقية وكتب نظرات وغير ذلك على مدار العام.

2014 التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي للعطلات

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail, , Marketing Infographics

2014 Holiday Social Media Marketing Trends

Looks like this is going to be a huge holiday season for Facebook, where 92% of marketers expect to spend the majority of their social marketing budget! In total, consumers are expected to spend 8% more this year than they did last year – $650 billion. And marketers are absolutely viewing social as a key source to extend their market!

The 2014 Holiday marketing season is almost here! If you’re like us, you are already in full swing planning out your holiday campaigns. So why not take a step back and examine what other marketers are thinking for this holiday season on social? Learn where marketers are investing, what networks are emerging as power players, what marketers primary goals are for social and more. Rob Manning, Offerpop

Offerpop is using this infographic to kick off a new email program where marketers can sign up and get seasonal marketing inspiration in your inbox. The free content series will provide digital and social tips and trends you need to know for Black Friday and beyond. Get infographics, research reports, marketing plans, look books, and more, all year long.

2014 Social Media Marketing for the Holidays

Leave a Reply