عارض JSON: أداة مجانية لتحليل وعرض إخراج JSON الخاص بواجهة برمجة التطبيقات

أداة عارض JSON عبر الإنترنت

هناك أوقات أعمل فيها واجهات برمجة تطبيقات JavaScript Object Notation وأحتاج إلى تحرّي الخلل وإصلاحه في كيفية تحليل المصفوفة التي تم إرجاعها. ومع ذلك ، يكون الأمر صعبًا في معظم الأحيان لأنه مجرد سلسلة واحدة. هذا عندما أ JSON عارض يكون مفيدًا جدًا بحيث يمكنك وضع مسافة بادئة للبيانات الهرمية ، ورمز اللون ، ثم التمرير لمعرفة المعلومات التي تحتاجها.

ما هو JavaScript Object Notation (JSON)؟

JSON (JavaScript Object Notation) هو تنسيق خفيف لتبادل البيانات. فمن السهل للبشر على القراءة والكتابة. فمن السهل للآلات لتحليل وتوليد. يعتمد على مجموعة فرعية من معيار لغة برمجة جافا سكريبت ECMA-262 الإصدار الثالث - ديسمبر 3. JSON هو تنسيق نصي مستقل تمامًا عن اللغة ولكنه يستخدم اصطلاحات مألوفة للمبرمجين من عائلة C للغات ، بما في ذلك C ، C ++ و C # و Java و JavaScript و Perl و PHP و Python وغيرها الكثير. هذه الخصائص تجعل من JSON لغة مثالية لتبادل البيانات.

المصدر JSON

أنا أستخدمها باستمرار عبر الإنترنت لذلك اعتقدت أنني سأجد الكود وأنشئ واحدًا بنفسي. وجدت مثالا ، Pretty Print JSON Data في JSFiddle، موقع رائع على الإنترنت حيث يشارك مطورو JavaScript مقتطفات التعليمات البرمجية. لقد قمت بتعديل الكود لأخذ إدخال نموذج وهو يعمل بشكل جيد. ما عليك سوى لصق JSON في النموذج والنقر تجميل. سيخبرك حتى إذا لم يكن قادرًا على تحليل JSON. آمل أن يكون مفيدًا بالنسبة لك كما هو الحال بالنسبة لي! لقد أضفته إلى الأدوات!



ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

JSON Viewer: Free Tool To Parse and View Your API’s JSON Output

Online JSON Viewer Tool

There are times when I’m working with JavaScript Object Notation APIs and I need to troubleshoot how I’m parsing the array that’s returned. However, most of the time it’s difficult because it’s just a single string. That’s when a JSON Viewer comes in very handy so that you can indent the hierarchical data, color code it, and then scroll through to find out the information you need.

What is JavaScript Object Notation (JSON)?

JSON (JavaScript Object Notation) is a lightweight data-interchange format. It is easy for humans to read and write. It is easy for machines to parse and generate. It is based on a subset of the JavaScript Programming Language Standard ECMA-262 3rd Edition – December 1999. JSON is a text format that is completely language independent but uses conventions that are familiar to programmers of the C-family of languages, including C, C++, C#, Java, JavaScript, Perl, PHP, Python, and many others. These properties make JSON an ideal data-interchange language.

Source: JSON

I’m continuously using them online so I thought I’d find the code and build one myself. I found an example, Pretty Print JSON Data at JSFiddle, a great online site where JavaScript developers share code snippets. I modified the code to take a form input and it works pretty nicely. Just paste your JSON in the form and click Beautify. It will even tell you if it’s not able to parse the JSON. I hope it comes in as handy for you as it does for me! I’ve added it to my Tools!