تحتاج جانيت إلى إخراج رأسها من مؤخرتها

رأس مؤخرتكلقد سمع الجميع عن التعبير رفع رأسك مؤخرتك. مع غانيت، لقد أوصلوا التعبير إلى الواقع ، على الرغم من ذلك. روث هولاداي هي مدوّنة شريرة ساخرة بلسان حاد ... وهي ميتة ، لا سيما عندما تعال إلى جانيت ونجم انديانابوليس.

اعتاد كلانا العمل هناك ، تقاعدت روث من الافتتاحية وحصلت على مرافقة عندما أحضر غانيت نائب الرئيس الذي قام بتصفية قسم كامل من المواهب.

جانيت للبيع؟

الشائعات الأخيرة هي أن ربما يستعد جانيت للبيع قريباً. أنا لا أهتم حقًا. لقد بعت الأسهم الخاصة بي بمجرد مغادرتي ، وأدركت أن مغادرتي كانت عرضًا آخر من أعراض الوحش Corporititus، المعروف أيضا باسم رفع رأسك مؤخرتك.

أولاً بعض المعلومات الأساسية - عملت في منظمتين في الصحف - لاندمارك و غانيت. على الرغم من أن الشركتين كانتا متشابهتين في الصناعة ، إلا أنهما لا يمكن أن تكونا مختلفتين في الإدارة. بينما كانت لاندمارك تؤمن باستقلالية ممتلكاتها ومديريها ، تؤمن جانيت بالسيطرة.

بصفتي مسوق قاعدة بيانات في إحدى جريدة Gannett ، كانت لدي منافسة في المنطقة المحلية وفي الشركة. لم يكن الأمر واضحًا ظاهريًا وكانت لدي علاقات رائعة مع الشركات - ولكن الحقيقة هي أنه من أجل أن يكونوا ناجحين ، كان عليهم إخراجي من العمل. كلما أثبتت الشركة جدواها من خلال تطوير استراتيجيات الشركة ، زاد عدد الموظفين الذين يمكنهم استبعادهم من الصحف المحلية. اعتمدت على ذلك رزقهم ومكافآتهم وترقياتهم. لذلك ، في حين أنني قد تكون لدي خبرة أكبر وكنت أفضل أداءً - كان يجب التقليل من أهمية هذا النوع من المعلومات في ماكلين ، فيرجينيا.

يقوم جانيت بهذا في جميع الأقسام ، والأكثر أهمية في الافتتاحية. إن الميزة التنافسية الأكبر التي تتمتع بها أي صحيفة على الإنترنت والموارد الإعلامية الأخرى هي موهبتها المحلية. هؤلاء هم الأشخاص الذين أقاموا علاقات في المجتمع ويعرفون أين الشقوق والمخاوف عندما يتعلق الأمر بقيادتنا المدنية. إنه أيضًا القسم الذي يبدو أنه يقدم أكبر قدر من التضحيات. لقد عمل الأشخاص الذين كنت أصدقائهم في الافتتاحية بأعقابهم ليلًا ونهارًا مع الكثير من المناصب المفتوحة التي لن يتم شغلها أبدًا. رحل الكثير منهم الآن ... خسارة كبيرة لهذه المدينة.

من السهل معرفة أين تذهب الأرباح:

مقر جانيتإن Indianapolis Star هي الآن مزيج من AP والإعلانات مع نثر التقارير المحلية بينهما. سيخبرك خبراء الصناعة أن هذه التخفيضات كانت ضرورية لأن الناس يتجهون إلى الويب للحصول على الأخبار والمعلومات.

لا أستطيع أن أصف بالكلمات كيف يزعجني ذلك. إنه مثل إلقاء اللوم على تويوتا في فشل مبيعات السيارات المحلية. موظفو شركة Gannett ليس لديهم أحد يلومهم إلا أنفسهم. لقد أتيحت لهم الفرصة للاستفادة من مكانتهم القوية في المجتمع والاستفادة منها في كل من الإعلان والتحرير. وبدلاً من ذلك ، جعلوا الصحيفة المحلية تتخلى عن السيطرة للشركة.

إنديانبوليس ستارنظرة واحدة على The Indianapolis Star مقابل Gannett ستوفر الدليل الأكثر وضوحًا على كيفية عمل الأشياء.

بينما فاز Gannett بجوائز مع واحد من أروع مقار الشركات في البلاد ، يمكن التصويت على The Indianapolis Star كأبشع مقار في المدينة. بدأت العمل في مبنى ملحق ، المبنى الأمريكي ... الذي تردد أنه غير صالح للسكنى خارج الطوابق القليلة الأولى. أدرك أن هذا ليس كذلك ال المشكلة ، إنها مجرد صورة رائعة لها.

يبدو أن هوامش الربح تستمر من خلال خسائر الاستنزاف والتداول. على الصعيد المحلي ، تستمر The Star في استكمال افتتاحيتها بالصور ومشاركات المدونات من قرائها. على الرغم من أنني لا أوافق على أن هذا قرار تجاري رائع ، إلا أنه من المحزن أن نرى المدخرات يتم دفعها إلى الشركات بدلاً من الاستثمار في المواهب المحلية.

IndyMoms: نجاح محلي

IndyMomsIndyMoms هو مثال على كيفية القيام بالأشياء بشكل صحيح. المدير العام لشركة IndyMoms هو جينيفر جومباش، امرأة موهوبة بشكل خيالي كان من دواعي سروري العمل معها في The Star.

جينيفر ليست مجرد مسوقة وكاتبة ورائدة أعمال موهوبة ، فهي أيضًا محلية وتعمل مع الصحيفة لفترة طويلة جدًا (وكثيراً ما تم تجاهلها). كنت سأحب فرصة العمل تحت إشراف جينيفر أثناء وجودي هناك. كانت معلمة عظيمة وصديقة جيدة.

ما يجب أن يفعله جانيت

إذا كان Gannett يرغب حقًا في القيام بذلك ، فيجب أن تبدأ عمليات التسريح من موظفي الشركة. سأعتذر لأصدقائي وزملائي هناك في وقت مبكر ، ولكن هذا هو المكان الذي تكمن فيه مشاكلك.

امنح صحيفتك المحلية الاستقلالية التي تحتاجها للحفاظ على العمل. اسمح لهم "بالاستثمار" في أعمالهم ولكن قم بمحاسبتهم. يحتاج الاستثمار إلى تقليص هوامش الربح التي نماها في المقر ولكنه ضروري. ابدأ في الترويج من داخل الصحف بدلاً من خلط المواهب في جميع أنحاء البلاد.

ألقِ نظرة على ما فعلته جينيفر مع IndyMoms. إنه محلي وشخصي ورائع. لقد تواصلوا مع القراء ووفروا وسيلة مثالية للمعلنين المحليين للتواصل مع مجموعة سكانية محلية محددة. إنها الوصفة المثالية للنجاح ويمكن تكرارها عدة مرات.

تحتاج جانيت إلى إخراج رأسها من مؤخرتها. يقول بعض الناس كل السياسة محلية! في صناعة الصحف ، جميع الدولارات محلية! لم أكن لأحبس أنفاسي في انتظار أن تطلق جانيت نفسها.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Customer Relationship Management, Mobile and Tablet Marketing, WordPress

Gannett Needs to Get its Head Out of its Butt

Head up your ButtEveryone has heard of the expression having your head up your butt. With Gannett, they really have brought the expression to reality, though. Ruth Holladay is a wickedly sarcastic blogger with a sharp tongue… and she’s dead-on, especially when it comes to Gannett and the Indianapolis Star.

We both used to work there, Ruth retiring from editorial and me getting escort when Gannett brought in a VP who cleared out an entire department of talent.

Gannett For Sale?

The recent rumors are that Gannett might be preparing for sale soon. I don’t really care. I sold my stock as soon as I left, recognizing that my departure was another symptom of Monsterus Corporititus, also known as having your head up your butt.

First some background – I worked for two Newspaper organizations – Landmark and Gannett. Although the two companies were similar in industry, they couldn’t be more different in management. While Landmark believed in autonomy for its properties and managers, Gannett believes in control.

As a Database Marketer at a Gannett newspaper, I had competition in the local region and in the company. It wasn’t outwardly obvious and I had great relationships with corporate – but the fact was that, in order for them to be successful, they had to put me out of business. The more the corporation could prove its worth by developing corporate strategies, the more staff they could eliminate from the local newspaper. Their livelihood, bonuses, and promotions depended on it. So, while I may have had more experience and been a better performer – that kind of information had to be downplayed out in McLean, Virginia.

Gannett does this throughout all departments, most critically in Editorial. The single largest competitive advantage any newspaper has over the Internet and other media resources is its local talent. These are the people who have created relationships in the community and know where the cracks and concerns are when it comes to our civic leadership. It’s also the department that seems to make the most sacrifices. The people I was friends with in Editorial worked their butts off day and night with tons of open positions that were never going to be filled. Many of them are gone now… a great loss for this city.

It’s Easy to See WHERE the Profits go:

Gannett HeadquartersThe Indianapolis Star is now a mix of AP and advertisements with a sprinkling of local reporting in between. Industry experts will tell you that these cuts have been necessary because people are turning to the Web for their news and information.

I can’t put into words how upset that gets me. It’s like blaming Toyota for failed sales in domestic autos. Gannett Corporate Employees have no one to blame but themselves. They had the opportunity to leverage their solid standing in the community and leverage it for both advertising and editorial. Instead they made the local newspaper relinquish control to the corporation.

The Indianpolis StarOne look at The Indianapolis Star versus Gannett will provide the most obvious proof of how things work.

While Gannett won awards with one of the most incredible corporate headquarters in the country, The Indianapolis Star could be voted one of the ugliest in the city. I got to work in an attached building, the American Building… which was rumored to be inhabitable outside the first few floors. I realize that this isn’t the issue, it’s just a great visual of it.

It appears that profit margins are sustaining through attrition and circulation losses. Locally, the Star continues to supplement it’s editorial with photographs and blog posts from its readers. While I don’t disagree that this is a great business decision, it’s sad to see the savings being pushed to corporate instead of being invested in local talent.

IndyMoms: A LOCAL Success

IndyMomsIndyMoms is an example of how to do things right. IndyMoms’ General Manager is Jennifer Gombach, a fantastically talented woman that I had the pleasure to work with at The Star.

Jennifer is not just a talented marketer, writer and entrepreneur, she’s also a local and has been with the newspaper for a very long time (and was frequently overlooked). I would have loved the opportunity to work under Jennifer while I was there. She was a great mentor and a good friend.

What Gannett SHOULD Do

If Gannett really wishes to make a go of it, the layoffs need to start with their own corporate staff. I’ll apologize to my friends and colleagues there ahead of time, but this is where your problems lie.

Provide your local newspaper with the autonomy they need to sustain the business. Allow them to ‘invest’ in their businesses but hold them accountable. Investment needs to cut into the profit margins that they’ve grown to love at headquarters but it’s necessary. Begin promoting from within the newspapers instead of shuffling talent all over the country.

Take a look at what Jennifer has done with IndyMoms. It’s local, it’s personal, and it’s great. They’ve connected with readers and provided a perfect medium for local advertisers to connect with a specific local demographic. It’s the perfect recipe for success and could be repeated many times over.

Gannett needs to get its head out of its butt. Some folks say All politics is local! In the Newspaper Industry, All dollars are local! I wouldn’t hold my breath waiting for Gannett to fire itself, though.

Leave a Reply