مرحبًا دان: كيف يمكن لـ Voice to CRM أن يعزز علاقات المبيعات الخاصة بك ويبقيك عاقلًا

مرحبًا دان: نقل الصوت إلى CRM

هناك عدد كبير جدًا من الاجتماعات التي لا يمكنك حزمها في يومك ولا يوجد وقت كافٍ لتسجيل نقاط الاتصال القيمة تلك. حتى فرق المبيعات والتسويق في فترة ما قبل الجائحة عادة ما تعقد أكثر من 9 اجتماعات خارجية في اليوم ، والآن مع فراش العمل عن بعد والمختلط على المدى الطويل ، تزداد أحجام الاجتماعات الافتراضية. لقد أصبح الاحتفاظ بسجل دقيق لهذه الاجتماعات لضمان رعاية العلاقات وعدم فقدان بيانات الاتصال القيّمة مهمة شاقة وتستغرق وقتًا طويلاً ، وهذا هو المكان الذي يمكن أن توفر لك فيه حلول إدارة علاقات العملاء (Voice to CRM) الوقت وتدعم توليد العملاء المتوقعين وتحافظ على طاقتك.

مرحبًا DAN Voice to CRM Assistant

صوت إلى مساعد CRM مرحبًا دان نسخ الاجتماعات والودائع تفاصيل الاتصال وتلبية الطلبات الخارجية بسلاسة في قواعد بيانات CRM. هذا المساعد الصوتي هو المفضل في Fortune 500 ، ويعمل مع أي CRM ، بما في ذلك ساليسفورسي, ديناميات MSو Hubspot. يحسن اعتماد CRM ، ويزيد من جودة البيانات بأكثر من 200٪ ، ويوفر متوسط ​​4-6 ساعات أسبوعيًا من وقت البيع الإضافي. بهدف تحسين رؤى العميل والتخلص من العبء الإداري ، فإنه يحتوي على وظائف التطبيق وبروتوكول الأمان الصارم لتسجيل ملاحظات الاجتماعات وبطاقات العمل وتنظيم عمليات المتابعة وإدارة النفقات على الفور.

كيف يمكن دقة الصوت لإدارة علاقات العملاء في Hey DAN Support Lead Generation؟

يعد ضمان إجراء عمليات المتابعة للشخص المناسب في الوقت المناسب وأن فرق المبيعات مسلحة بالذكاء الأساسي الصحيح ، هو عنصر أساسي في استراتيجية مبيعات ناجحة. مرحبًا دانيُظهر البحث أنه إذا انتظر مندوب المبيعات يومًا واحدًا فقط قبل إدخال ملاحظات الاجتماع في نظام CRM ، فسيتم فقد ما يصل إلى 40٪ من تفاصيل هذا الارتباط. لتمكين فرق المبيعات من القيام بما يفعلونه بشكل أفضل ، وبناء علاقات متبادلة المنفعة وتعزيزها ، يعد إدخال بيانات إدارة علاقات العملاء بدقة وفي الوقت المناسب أمرًا بالغ الأهمية. يقدم برنامج Voice to CRM حلاً فوريًا ودقيقًا. 

على مدار العقد الماضي ، انتقلت خدمات نسخ الاجتماعات لقواعد بيانات CRM بعيدًا عن العمليات ذات الموارد البشرية بالكامل نحو المساعدين الآليين. ومن المثير للاهتمام ، على الرغم من كونها جديدة نسبيًا في اللعبة ، إلا أن هذه الروبوتات قادرة أيضًا على تحقيق معدلات دقة مذهلة. 

لقد رأينا تحسنًا ملحوظًا في دقة تحويل الصوت إلى CRM على مدار العامين الماضيين ، حيث انخفضت معدلات الخطأ من 19٪ في عام 2019 إلى 12٪ في عام 2021. وتعمل حلول إدارة العلاقات مع العملاء على تحسين خوارزمياتها بشكل مطرد ويوفر فريق التحرير لدينا فحصًا إضافيًا تأكد من تقليل أخطاء نسخ المخرجات إلى حوالي 1٪ - هذا المزيج القوي هو سبب ثقة شركات Fortune 500 بنا. إن التزاوج بين التكنولوجيا والناس هو التوازن المثالي بين الكفاءة والتعامل معها بالشكل الصحيح.

كيت زيد ، نائب أول للرئيس للعمليات والنمو في Hey Dan

يمكن استخدام كل هذا توفير الوقت والتقاط البيانات الدقيقة لرسم صورة أوضح للعميل المحتمل وتجهيز فرق المبيعات لاتخاذ نهج أكثر شمولية لإبرام الصفقة. يمكن أن تؤدي البيانات القوية إلى اتصالات سحرية ، مثل تحديد عدم تناسق المعلومات بين ما يريد العميل معرفته وما يعرفه فريق المبيعات عن أحد المنتجات. يمكن أن تمكن الفرق من قياس مدى دفء العميل المحتمل وإعادة المشاركة في الوقت المناسب وبالطريقة الأفضل. يمكن أن يؤدي تحليل البيانات على نطاق واسع أيضًا إلى تحديد اتجاهات احتياجات العملاء وإبلاغ الجولة التالية من تطوير المنتج أو الخدمة.

بناء استمرارية فريق المبيعات

يمكن أن يمثل تناقص فريق المبيعات تحديًا ، ففي العديد من الصناعات يمكن أن تكون مدة خدمة موظفي المبيعات أقل من عامين. إلى جانب إدارة الصداع المتمثل في تعيين بديل لأداء قوي ، هناك وجع القلب المحتمل لفقدان علاقات العملاء التي قاموا بتكوينها بمرور الوقت والتكلفة المحتملة لمصادرة أعمالهم. 

إحياء ذكرى بيانات الاجتماع الدقيقة والمتعمقة هو المفتاح لتخطيط التعاقب. من خلال التأكد من أن تفاصيل اجتماع العملاء ، بدءًا من أرقام الصفقات المحتملة المتفق عليها عبر Zoom وحتى تذكر تهنئة المؤسس في الذكرى السنوية للعمل ، يتم وضعها على الفور وبشكل واضح في قاعدة بيانات CRM ، تكون قد نجحت في تأمين مستقبل تلك العلاقة.

At مرحبًا دان لقد قام برنامج Voice to CRM الخاص بنا بنسخ أكثر من مليون اجتماع ، وهو ما يمثل أكثر من 1،620,000 دقيقة من الصوت. إن توفير ذاكرة مؤسسية من خلال تقديم بيانات ذكية لكل من فرق مبيعات Fortune 500 ومجموعة أصغر من رجال الأعمال ، يضمن استمرارية العلاقة ويؤدي في النهاية إلى زيادة المبيعات.

كيت زيد ، نائب أول للرئيس للعمليات والنمو في Hey Dan

البرامج المتوافقة مع CRM ، مرحبًا دان، يمكن أن يخفف من استنزاف الوقت للتذكر بتفاصيل الاجتماعات العديدة التي تكشفت على مدار يوم حافل. ومن المشجع أيضًا أن هذا الصوت المتطور لتقنية CRM يتحسن باستمرار وفقًا لسجل تتبع الدقة المثير للإعجاب ، حيث تستمر الخوارزميات في سد الفجوة بين استدعاء الإنسان وقدرة الروبوت.

احجز عرض Hey DAN التجريبي اليوم

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Hey DAN: How Voice to CRM Could Bolster Your Sales Relationships and Keep You Sane

Hey Dan: Voice to CRM Transcription

There are just too many meetings to pack into your day and not enough time to record those valuable touch points. Even pre-pandemic, sales and marketing teams typically had over 9 external meetings a day and now with remote and hybrid working bedding in for the longer-term, virtual meeting volumes are soaring. Keeping an accurate record of these meetings to ensure that relationships are nurtured and valuable contact data is not lost has become a daunting and time consuming task, and that is where voice to CRM solutions can buy you time, support lead generation and conserve your energy.

Hey DAN Voice to CRM Assistant

Voice to CRM assistant Hey DAN transcribes meetings and deposits contact details and meeting take-aways seamlessly into CRM databases. A Fortune 500 favorite, this voice assistant works with any CRM, including Salesforce, MS Dynamics, and Hubspot. It improves CRM adoption, increases data quality by over 200%, and delivers an average of 4-6 hours per week of additional selling time. With the goal of improving client insights and eliminating administrative burden, it has the app functionality and stringent security protocol to instantly capture meeting notes, business cards, organize follow-ups and manage expenses.

How Can Voice to CRM Accuracy at Hey DAN Support Lead Generation?

Ensuring that follow-ups are made to the right person at the right time and sales teams are armed with the right background intelligence, is an essential component of a successful sales strategy. Hey DAN’s research shows that if a sales representative waits just one day before entering meeting notes into a CRM system, up to 40% of the details of that engagement are lost. To empower sales teams to do what they do best, building and strengthening mutually beneficial relationships, accurate and timely CRM data entry is critical. Voice to CRM software offers an instant and precise solution. 

Over the past decade, meeting transcription services for CRM databases have moved away from entirely human resourced operations towards robotic assistants. Interestingly, despite being relatively new to the game, these bots are also capable of impressive accuracy rates. 

We have seen voice to CRM accuracy improve significantly over the last couple of years, with error rates going down from 19% in 2019 to 12% in 2021. Voice to CRM solutions are steadily improving their algorithms and our editorial team provides an extra check to ensure that output transcription errors are minimized to around 1% – this powerful combination is why Fortune 500 companies trust us. Marrying technology with people is the perfect balance between being efficient and getting it right.

Kate Zeid, Growth & Operations SVP at Hey Dan

All this time saving and accurate data capture can be used to paint a clearer picture of a prospect and equip sales teams to take a more holistic approach to closing a deal. Powerful data can lead to magical connections, such as identifying information asymmetry between what a customer wants to learn and what a sales team knows about a product. It can enable teams to gauge how warm a lead is and re-engage at the right time and in the best way. Data analysis at scale could also lead to spotting customer need trends and inform the next round of product or service development.

Building Sales Team Continuity

Sales team attrition can be a challenge, in many industries sales employee tenure can be less than 2 years. Alongside managing the headache of recruiting a replacement for a strong performer, is the heartache of potentially losing the customer relationships which they have built-up over time and the potential cost of forfeiting their business. 

Memorializing accurate and in-depth meeting data is the key to succession planning. By ensuring that the details of a customer meeting, from potential deal numbers agreed over Zoom to remembering to congratulate a founder on a business anniversary, are set down instantly and clearly in a CRM database you have successfully secured the future of that relationship.

At Hey DAN our voice to CRM software has transcribed over 1 million meetings, representing more than 620,000 minutes of audio. Providing an institutional memory by delivering smart data for both Fortune 500 sales teams and smaller entrepreneurial outfits, ensures relationship continuity and ultimately drives sales.

Kate Zeid, Growth & Operations SVP at Hey Dan

Reassuringly CRM compatible software, Hey DAN, can alleviate the time drain of recalling details of the numerous meetings which unfolded over the course of a hectic day. It is also encouraging that this evolving voice to CRM technology is continually improving on its impressive accuracy track record, as algorithms continue to close the gap between human recall and bot ability.

Book Your Hey DAN Demo Today