حلول في الوقت الفعلي لتحسين مشاركة بريدك الإلكتروني

التسويق عبر البريد الإلكتروني في الوقت الفعلي

هل يحصل المستهلكون على ما يريدون من اتصالات البريد الإلكتروني؟ هل يفقد المسوقون فرصًا لجعل حملات البريد الإلكتروني ملائمة وذات مغزى وجذابة؟ هل الهواتف المحمولة قبلة الموت لمسوقي البريد الإلكتروني؟

وفقا لما حدث مؤخرا بحث برعاية Liveclicker وأجرته مجموعة Relevancy Group، يعبر المستهلكون عن عدم رضاهم عن رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بالتسويق والمقدمة على الأجهزة المحمولة. كشفت دراسة استقصائية أجريت على أكثر من 1,000 أن المسوقين قد يفقدون المشاركة الكاملة للمستهلكين باستخدام البريد الإلكتروني للجوال.

ذكر أربعة وأربعون بالمائة من المستهلكين الذين شملهم الاستطلاع أنهم لا يحبون تلقي رسائل تسويقية عبر البريد الإلكتروني على هواتفهم لأنهم يتلقون الكثير من رسائل البريد الإلكتروني في كثير من الأحيان. قال 32 في المائة إن الرسائل ليست ذات صلة ، وقال XNUMX في المائة إن الرسائل أصغر من أن تتفاعل معها على الهاتف المحمول.

مع ما يقرب من نصف المستهلكين (42 في المائة) يستخدمون هواتفهم لفرز صندوق الوارد الخاص بهم لتحديد ما يقرأونه أو لا يقرأونه لاحقًا ، وما يقرب من ثلثهم يستخدمونها كأجهزتهم الأساسية ، يبدو أن المسوقين قد يواجهون مشكلة كبيرة.

يتضح من بحثنا أن المستهلكين يتوقعون المزيد من المسوقين وأن حل مشكلات عرض البريد الإلكتروني على الهاتف المحمول وحده لا يكفي لاكتساب ميزة تنافسية. يمكن أن يؤدي اعتماد إستراتيجية تتضمن تكتيكات الاستهداف في الوقت الفعلي ، مثل مؤقتات العد التنازلي أو الخلاصات الاجتماعية الحية ، إلى بعض التقنيات الأكثر تقدمًا ، مثل تخصيص السياق ومحتوى الويب المباشر ، إلى إنشاء تجربة قوية وزيادة المشاركة بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمه المستهلك البريد الإلكتروني ، ولكن بشكل خاص للمستهلكين متعددي المهام أثناء التنقل. ديفيد دانيلز ، مجموعة Relevancy

لكن يبدو أن المسوقين لا يقفزون على عربة لتنفيذ هذه الأنواع من الأدوات. في الجزء الثاني من الاستطلاع ، الذي استفسر عن 250 مؤسسة ومتوسطة من المسوقين ، وجدت The Relevancy Group أن معظم المسوقين لا يستخدمون أساليب استهداف تجعل رسائل البريد الإلكتروني ذات صلة بسياق المستلم - بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه للبريد الإلكتروني ، ولكن أهمية قصوى للمستهلكين متعددي المهام أثناء التنقل.

أفاد 16-37 بالمائة فقط من المسوقين أنهم يقومون بتخصيص المحتوى بناءً على موقع, منطقة زمنية, طقس, نوع الجهاز, مستويات المخزون or أرصدة مكافأة الولاء. يبدو أن السبب في ذلك هو أنهم يعانون من ضعف الوصول إلى البيانات وتحديات تنسيق البرامج.

نظرًا لحجم التسويق عبر البريد الإلكتروني والحمل الزائد للرسائل التي يرسلها المستهلكون ، يحتاج المسوقون إلى الكفاح من أجل الوصول إلى البيانات التي يمكن إقرانها بالسياق في الوقت الفعلي لتحقيق مكاسب متزايدة في الإيرادات والكفاءة. مستخدمو الهواتف المحمولة حساسون لتكرار الرسائل ، لذا من المهم استخدام التقنيات التي تسمح للمسوقين بالبقاء محدثًا دون زيادة التردد.

لكن لا ينبغي أن يخشى المسوقون ، حيث توجد بعض الطرق السهلة لبدء تنفيذ أساليب الاستهداف في الوقت الفعلي لجعل حملات البريد الإلكتروني جذابة وتتقدم تدريجيًا إلى عمليات تنفيذ أكثر تعقيدًا في وقت لاحق.

على سبيل المثال ، باستخدام تقنية الوقت الفعلي ، يمكن للمسوقين عرض أزرار تنزيل التطبيق الخاصة بالجهاز ديناميكيًا في البريد الإلكتروني بناءً على الجهاز المستخدم أثناء قراءة الرسالة. وبالمثل ، يمكن للمسوقين تخصيص تصميماتهم لعرض المحتوى أو عدم عرضه استنادًا إلى الجهاز المحمول المستخدم.

فيما يلي مستويات مختلفة من التطور وأمثلة على تكتيكات الوقت الفعلي التي يمكن للمسوقين اتباعها:

  • مبتدئ - توقيت العد التنازلي ، يغذي الاجتماعية الحية
  • متوسط - تخصيص السياق واختبار A / B في الوقت الفعلي والفيديو المضمن
  • متقدم - محتوى ويب مباشر ، مواعيد نهائية مخصصة
  • خبير: التخصيص في الوقت الفعلي باستخدام مصادر بيانات متباينة

في أدنى درجة من السلم ، توجد تكتيكات مثل يغذي الاجتماعية و توقيت العد التنازلي يمكن أن يكون ذا تأثير كبير في السياق الصحيح ، حيث يظهر زيادة بنسبة 15 إلى 70 بالمائة تقريبًا في معدلات النقر إلى الظهور عند مقارنتها برسائل البريد الإلكتروني التي لا تتضمن هذه العناصر.

هذا التقرير عبارة عن دعوة إلى اتخاذ إجراء للمسوقين للاستجابة بفعالية لطلبات المستهلكين أو المخاطرة بأن تصبح قديمة. يمكن أن يؤدي تنفيذ الحلول في الوقت الفعلي استنادًا إلى وضع عملك الفريد ومواردك إلى تحويل حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني والتأثير بسرعة على النتيجة النهائية. لمعرفة المزيد ، اقرأ المستند التعريفي التمهيدي: استكشاف الفوائد البريد الإلكتروني في الوقت الفعلي - زيادة فعالية التسويق.

حول RealTime Email بواسطة LiveClicker

تمت كتابة هذا المنشور بمساعدة RealTime Email بواسطة Liveclicker، منصة لنشر حلول المحتوى في الوقت الفعلي والاختبار في الوقت الفعلي والاستهداف والتحليلات في الوقت الفعلي.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, Marketing & Sales Videos

Real-Time Solutions To Improve Your Email Engagement

Are consumers getting what they want from email communications? Are marketers missing opportunities to make email campaigns relevant, meaningful and engaging? Are mobile phones the kiss of death for email marketers?

According to recent research sponsored by Liveclicker and conducted by The Relevancy Group, consumers are expressing their dissatisfaction with marketing-related emails presented on mobile devices. A survey of more than 1,000 reveals that marketers might be missing out on fully engaging consumers using mobile email.

Forty-four percent of consumers who were surveyed stated they don’t like receiving email marketing messages on their phones because they receive too many emails, too often. Thirty-seven percent said the messages were irrelevant, and 32 percent said the messages are too small to interact with on mobile.

With almost half (42 percent) of consumers using their phones to triage their inbox to decide what to read or not read later and nearly one-third using them as their primary device, it looks like marketers might have a big problem.

It is clear from our research that consumers expect more from marketers and that solving mobile email rendering issues alone is not enough to gain competitive advantage. Adopting a strategy that includes real-time targeting tactics such as countdown timers or live social feeds, to some more advanced techniques, such as context personalization and live web content, can create a powerful experience and drive engagement no matter what device the consumer uses for email, but particularly for multi-tasking consumers on the go. David Daniels, The Relevancy Group

But it looks like marketers aren’t jumping on the bandwagon to implement these types of tools. In the second part of the survey, which queried 250 enterprise and mid-marketers, The Relevancy Group found most marketers weren’t using targeting tactics that make the email messages relevant to a recipient’s context – no matter what device they use for email, but paramount for multi-tasking consumers on the go.

Only 16-37 percent of marketers reported that they were personalizing content based on location, time zone, weather, device type, inventory levels or loyalty reward balances. The reason for this seems to be that they’re plagued by poor data access and program coordination challenges.

Given the volume of email marketing and the overload of messages consumers are fielding, marketers need to fight for access to data that can be paired with context in a real-time manner to realize increased revenue and efficiency gains. Mobile users are sensitive to message frequency, so utilizing techniques that allow marketers to stay current without increasing frequency is important.

But marketers shouldn’t fear, as there are some easy ways to start implementing real-time targeting tactics to make email campaigns engaging and progress incrementally to more sophisticated implementations later.

For example, using real-time technology, marketers can dynamically render device-specific app download buttons in email based on the device being used as the message is being read. Similarly, marketers can tailor their creative to display or not display content based on mobile device in use.

Below are different levels of sophistication and examples of real-time tactics marketers can undertake:

  • Novice – Countdown timers, live social feeds
  • Intermediate – Context personalization, real-time A/B testing and embedded video
  • Advanced – Live web content, personalized deadlines
  • Expert: Real-time personalization using disparate data sources

On the lowest rung of the ladder, tactics such as social feeds and countdown timers can be highly impactful in the correct context, showing a 15 to nearly 70 percent increase in click-through rates when compared against emails that don’t include such elements.

This report is a call-to-action for marketers to respond effectively to consumers’ demands or risk becoming obsolete. Implementing real-time solutions based on your unique business situation and resources can transform email marketing campaigns and quickly impact the bottom line. To learn more, read the White Paper: Exploring the Benefits Real-Time Email – Driving Marketing Effectiveness.

About RealTime Email by LiveClicker

This post was written with the assistance of RealTime Email by Liveclicker, a platform to deploy real-time content solutions, real-time testing, real-time targeting and analytics.

Leave a Reply