سر سلطة البناء والترويج لمدونتك

إجابات لينكد إنلقد كتبت من قبل عن مدى فائدة ذلك تنبيهات Google هي كاستراتيجية لإدارة السمعة. إليك نصيحة رائعة لك لتعزيز السلطة لنفسك أو لمنتجك أو خدمتك وللمساعدة في الترويج لموقعك أو مدونتك باستخدام LinkedIn إجابات و تنبيهات Google.

بالنسبة للشروط التي ترغب في بناء سلطة عليها داخل LinkedIn ، قم بإنشاء تنبيه Google! حدد "الويب" كنوع و "عند حدوثها" لتحديد عدد المرات. مثال: إذا كنت أرغب في بناء نفسي كخبير في الشبكات الاجتماعية ، يمكنني إعداد تنبيه Google على النحو التالي:

Google Querystring لـ LinkedIn إجابة التنبيهات

الموقع: http: //www.linkedin.com/answers/ "الشبكة الاجتماعية" "الشبكات الاجتماعية"

سيرسل لي هذا رسالة بريد إلكتروني في كل مرة يسأل فيها شخص ما سؤالاً على LinkedIn Answers ، مما يتيح لي الفرصة للرد وبناء السلطة في LinkedIn بالإضافة إلى توفير فرصة لإعادة الروابط إلى المواقع التي أرغب في الترويج لها. يمكن أن تكون إجابات LinkedIn طريقة رائعة للترويج لمدونتك حيث يمكن للأشخاص البحث عن الأسئلة والردود السابقة. إنها قاعدة معرفية متنامية تحظى بشعبية كبيرة.

6 تعليقات

  1. 1
  2. 3

    فكرة عظيمة. كنت قد قرأت مؤخرًا منشور Guy حول فوائد استخدام LinkedIn: http://blog.guykawasaki.com/2007/01/ten_ways_to_use.html

    لكنني لم أفهم كيفية الاستفادة الفعالة من الإجابات. لا أصدق كيف أن الخدمة معطلة ، لا تقدم أي موجز حول الموضوعات / الشبكات. لذلك حاولت إعداد تغذية رجعية (منشئ تغذية للصفحات الثابتة) دون نجاح (مشكلات ملفات تعريف الارتباط). كنت على استعداد لمقاطعة نظام الإجابات تمامًا لكوني متأخرًا جدًا ، ولكن يبدو أن LinkedIn لديها كتلة مستخدم حرجة تجعلها منتدى مقنعًا.

    الآن مع هذا الحل ، قد أبدأ في أن أصبح مساهمًا منتظمًا. شكر!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, WordPress

A Secret to Building Authority and Promoting your Blog

I’ve written before about how helpful Google Alerts are as a strategy for reputation management. Here’s a great tip for you to drive authority for yourself, your product or your service and to help promote your site or blog utilizing LinkedIn Answers and Google Alerts.

For the terms that you’d like to build authority on within LinkedIn, make a Google Alert! Select “Web” as the type and “as-it-happens” for how often. Example: If I wish to build myself up as a Social Networking expert, I can set up a Google Alert as follows:

Google Querystring for LinkedIn Answer Alerts

site:http://www.linkedin.com/answers/ “social network” “social networking”

This will send me an email each time someone asks a question on LinkedIn Answers, allowing me the opportunity to respond and build authority in LinkedIn as well as provide an opportunity to put links back to the sites I wish to promote. LinkedIn Answers can be a great way to promote your blog since folks can look up previous questions and responses. It’s a growing knowledge-base that’s very popular.

6 Comments

  1. 1
  2. 3

    Great idea. I had just recently read Guy’s post about the benefits of using LinkedIn: http://blog.guykawasaki.com/2007/01/ten_ways_to_use.html

    But I hadn’t figured out how to make effective use of Answers. I can’t believe how crippled the service is, not offering any feeds around topics/networks. So I tried to set up a retro-feed (static page feed generator) without success (cookie issues). I was ready to boycott the Answers system altogether for being so behind the times, but LinkedIn does appear to have the critical user mass making it a compelling forum.

    Now with this solution, I may start to become a regular contributor. Thanks!

Leave a Reply