إدراج بريدك الإلكتروني في القائمة البيضاء باستخدام AOL

أمريكا أون لاين

ربما لأنها لا تزال واحدة من أكبر الشركات ISP والأكثر صعوبة فيما يتعلق برسائل البريد الإلكتروني ، فإن AOL لديها بالفعل خدمة Postmaster رائعة عبر الإنترنت. اضطررت إلى الاتصال بهم عندما أبلغ أحد العملاء أنهم يواجهون مشكلات في وصول البريد الإلكتروني إلى عناوين البريد الإلكتروني لـ AOL. من المؤكد أننا اكتشفنا أنه تم حظر عناوين IP لتطبيقنا.

AOL Postmasters

هذا يبدو فظيعًا إلى حد ما ، كما لو كنا مرسلي رسائل غير مرغوب فيها أو شيء من هذا القبيل ... لكننا لسنا كذلك. جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا هي معاملات أو دعائية بطبيعتها. في الواقع ، لا تخرج أي رسائل بريد إلكتروني تسويقية من هذه العناوين. اتصلت بصديق جيد وخبير في التسليم ، جريج كرايوس ، وضبطني مباشرة بمعلومات الاتصال بمدراء البريد في AOL بالإضافة إلى موقع ويب AOL Postmaster. لقد اتصلت بهم وأبلغوني بالخطوات التي يمكنني اتخاذها لإلغاء الحظر وإدراكي في القائمة البيضاء.

لقد وجدت أن أكبر مشكلتنا كانت أن نظامنا كان يرسل إلى حسابات بريد إلكتروني خاطئة من AOL مع تعطيل بحث DNS العكسي. عكس DNS هو وسيلة لمزود خدمة الإنترنت للبحث عن المجال ومعلومات الشركة عن طريق عنوان IP الذي يأتي منه. بإيقاف تشغيله ، بدا لنا وكأننا مرسل بريد عشوائي. مع وجود عدد كافٍ من العناوين السيئة - قررت AOL إلقاء نظرة على هويتنا. عندما لم يتمكنوا من معرفة من نحن ، قاموا بحظرنا. من المنطقي! لا أستطيع أن أقول أنني ألومهم.

بعد تمكين عكس DNS ، أسقطت AOL الكتلة. لقد تحدثت أيضًا إلى فريق المبيعات لدينا وأخبرتهم بالتوقف عن إجراء العروض التوضيحية باستخدام عناوين البريد الإلكتروني لـ AOL (إنها الأسهل في الكتابة ، أليس كذلك؟). بعد إسقاط الحظر ، يُسمح لك بتقديم طلب للحصول على القائمة البيضاء من خلال موقع Postmaster. لقد تقدمت بطلب ما لا يقل عن اثنتي عشرة مرة - ولكن سرعان ما اكتشفت أن بطك يجب أن يكون على التوالي قبل أن تتمكن من صنعه:

  1. لقد قمنا بتمكين البحث العكسي عن DNS على كل من عناوين IP التي نرسل البريد الإلكتروني منها.
  2. كان علينا إعداد عنوان بريد إلكتروني للتعليقات لـ AOL لمراسلتنا عند وجود مشكلات في البريد الإلكتروني. قمنا بتكوين abuse @. ما زلنا نعمل على إعداد رأس بريد إلكتروني مخصص لـ "أخطاء إلى" ولكن هذه بداية رائعة.
  3. اضطررنا إلى الانتظار بضعة أيام بعد إلغاء حظرنا.
  4. يجب أن يتطابق المجال الخاص بك مع المجال في عناوين البريد الإلكتروني لجهة الاتصال والتعليقات. يمكنك قم بتسجيل عنوان بريدك الإلكتروني FBL مع AOL.
  5. إذا كان لديك مجالات مختلفة ، فيجب عليك التقدم لكل مجال.
  6. تأكد من مراقبة عناوين البريد الإلكتروني التي أرسلتها من خلالها. ستحتاج إلى النقر فوق ارتباط التأكيد قبل أن يعملوا على طلب القائمة البيضاء الخاص بك.
  7. الخطوة الأخيرة هي انتظار الرد. إذا تم رفض طلبك ، يمكنك استدعاء Postmasters وتزويدهم بالمعرف المرجعي. سيسمح لهم ذلك بالبحث عنه بسرعة ومعرفة ما هو الخطأ. الاستعداد للقيام بذلك بضع مرات!

إنني أتطلع إلى اليوم الذي يمكننا فيه إخراج هذه الرسائل الإلكترونية من مزود خدمة البريد الإلكتروني نظام لذلك لا داعي للقلق بشأنه! أنا في انتظار الإصدار الرسمي لنظام البريد الإلكتروني للمعاملات (الذي ساعدت في تحديده!) بالإضافة إلى بعض النمو في شركتنا. كلما أسرعنا في استخدام خدمات التسليم الخاصة بهم ، كان ذلك أفضل!

لدى AOL بعض خدمات Postmaster اللطيفة ، لكنني أفضل ألا نضطر إلى تحمل الصداع على الإطلاق. ملاحظة واحدة ، إذا كنت تتساءل عما إذا كنت أمانع في حظرنا أم لا أو المشكلة التي تواجهنا لإدراجنا في القائمة البيضاء ... لا على الإطلاق. أحب رؤية شركة يقظة بشأن الرسائل الاقتحامية وتعتني بعملائها.

استغرق الأمر بضع محاولات قبل أن يكون لدينا ما يكفي من سجل المراسلات لإدراج AOL في القائمة البيضاء ، لكنهم فعلوا ذلك بعد محاولتين:

تمت الموافقة على طلب القائمة البيضاء الخاص بك ، مع رمز التأكيد xxxxxxxx-xxxxxx.

ألست متأكدًا مما إذا تم حظر رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك أم لا؟ تأكد من استخدام ملف أداة مراقبة وضع البريد الوارد للعثور على المشكلات الخاصة بمزود خدمة الإنترنت واستكشافها وإصلاحها.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Whitelisting Your Email with AOL

Perhaps because it’s still one of the largest ISP and most finicky about emails, AOL really does have a fantastic Postmaster service online. I had to contact them when a client reported that they were having issues with email getting through to AOL email addresses. Sure enough, we found out that the IP addresses of our application were being blocked.

AOL Postmasters

That sounds somewhat terrible, as though we were a spammer or something… but we aren’t. All of our emails are transactional or invitational in nature. In fact, no marketing emails come out of these addresses. I called good friend and deliverability guru, Greg Kraios, and he set me straight with the contact information for AOL’s postmasters as well as the AOL Postmaster website. I gave them a call and they let me know what steps I could take to get unblocked and onto a whitelist.

I found our biggest problem was that our system was sending to erroneous AOL email accounts with our Reverse DNS lookup disabled. Reverse DNS is a means for an ISP to lookup your domain and company information by the IP address it’s coming from. By turning it off, we looked like a spammer. With enough bad addresses – AOL decided to take a look at who we were. When they couldn’t find out who we were, they blocked us. Makes sense! I can’t say I blame them.

After we got Reverse DNS enabled, AOL dropped the block. I also spoke to our Sales team and told them to stop doing demos with AOL email addresses (they’re the easiest to type in, aren’t they?). After the block is dropped, you’re allowed to apply for whitelisting through the Postmaster site. I’ve applied at least a dozen times – but quickly found out that your ducks have to be in a row before you can make it:

  1. We enabled the Reverse DNS Lookup on each of the IP Addresses that we send email out of.
  2. We had to set up a feedback email address for AOL to write us when there are email issues. We configured [email protected] We’re still working on setting a custom email header for “Errors-To” but this is a great start.
  3. We had to wait a few days after we were unblocked.
  4. Your domain must match the domain in your contact and feedback loop email addresses. You can register your FBL email address with AOL.
  5. If you’ve got different domains, you should apply for each one.
  6. Be sure to monitor the email addresses you submitted with. You’ll need to click a confirmation link before they will work on your whitelist request.
  7. Last step is to wait for a response. If you get turned down, you can call up the Postmasters and provide them with the reference id. This will allow them to quickly look it up and see what’s wrong. Standby to do this a few time!

I’m looking forward to the day we can push these emails out of our email service provider’s system so we don’t have to worry about it! I’m waiting for the official release of their transactional email system (that I helped to define!) as well as for some growth in our company. The sooner we can use their deliverability services, the better!

AOL has some nice Postmaster services, but I’d rather we didn’t have to put up with the headache at all. One note, if you’re wondering whether or not I mind them blocking us or the trouble it’s taking to whitelist us… not at all. I love seeing a company vigilant about SPAM and looking after their customers.

It took a couple of attempts before we had enough of a mailing history for AOL to whitelist, but they did after a couple of attempts:

Your Whitelist request, with the confirmation code xxxxxxxx-xxxxxx, has been approved.

Not sure if your emails are being blocked or not? Be sure to utilize an Inbox Placement monitoring tool to find and troubleshoot issues specific to the ISP.

Leave a Reply