كيف يمكن أن يؤثر الواقع المعزز على التسويق المؤثر؟

تجربة افتراضية للواقع المعزز

لقد غيّر فيروس كوفيد -19 طريقة تسوقنا. مع تفشي جائحة في الخارج ، يختار المستهلكون البقاء وشراء العناصر عبر الإنترنت بدلاً من ذلك. لهذا السبب يتجه المستهلكون أكثر فأكثر إلى المؤثرين للحصول على مقاطع فيديو إرشادية حول أي شيء من تجربة أحمر الشفاه إلى لعب ألعاب الفيديو المفضلة لدينا. لمزيد من المعلومات حول تأثير الوباء على التسويق المؤثر والتسعير ، راجع دراستنا الأخيرة

ولكن كيف يعمل هذا مع العناصر التي يجب رؤيتها حتى يتم تصديقها؟ يعد شراء أحمر الشفاه الذي قمت بأخذ عينات منه في المتجر بعيدًا كل البعد عن طلبه غير مرئي. كيف تعرف كيف سيبدو وجهك قبل الشراء؟ يوجد الآن حل ويوضح لنا المؤثرون الطريق بمحتوى ممتع وأصلي وممتع.

حتى الآن ، رأينا جميعًا الواقع المعزز (AR) بشكل ما. ربما لاحظت أن المؤثرين يشاركون مقاطع فيديو لأنفسهم وهم يرتدون آذان وأنوف جرو رقمية لطيفة ، أو مرشحات عمرية على وجوههم. قد تتذكر قبل بضع سنوات عندما كان الجميع يستخدمون هواتفهم لمطاردة شخصيات بوكيمون في جميع أنحاء المدينة. هذا AR. يأخذ صورة تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر ويضعها على هاتفك ، حتى تتمكن من رؤية Pikachu يقف أمامك مباشرة ، أو يغير طريقة ظهور وجهك. تحظى AR بالفعل بشعبية على وسائل التواصل الاجتماعي نظرًا لقيمتها الترفيهية. ولكن هناك الكثير من الإمكانات في عالم التجارة الإلكترونية. ماذا لو كان بإمكانك رؤية أحمر الشفاه هذا على وجهك دون النهوض من على الأريكة؟ ماذا لو كان بإمكانك تجربة أشكال مختلفة من الراحة والأمان في منزلك ، حتى قبل الوصول إلى بطاقة الائتمان؟ مع الواقع المعزز ، يمكنك فعل كل ذلك وأكثر. 

تقفز العديد من العلامات التجارية إلى هذه التقنية ، والتي من المتوقع أن تستمر في التحسن. من المكياج إلى طلاء الأظافر إلى الأحذية ، يجد المسوقون طرقًا جديدة ومبتكرة للاستفادة من هذه التقنية المثيرة. بدلاً من تلك الآذان الجرو اللطيفة ، يمكنك تجربة زوج جديد من النظارات أو اثني عشر. بدلاً من قوس قزح والسحب التي تطفو فوق رأسك ، يمكنك تجربة لون شعر جديد للحجم. يمكنك حتى التنزه مرتديًا زوجًا من الأحذية الرياضية الافتراضية. والصور المرئية تزداد واقعية طوال الوقت.

التجارب الافتراضية

التجارب الافتراضية ، كما يُطلق على هذا الاتجاه الجديد ، ممتعة وربما تسبب الإدمان قليلاً للمستهلك العادي. سيستخدم ما يقدر بنحو 50 مليون مستخدم للشبكات الاجتماعية الواقع المعزز في عام 2020. فما هو الدور الذي يمكن أن يلعبه المؤثرون في كل هذا؟ بادئ ذي بدء ، ستصل تجاربهم الخاصة إلى مئات الملايين من المتابعين في صناعات الموضة والجمال ، مما يدفع المستهلكين مباشرة إلى تطبيقات العلامات التجارية المفضلة لديهم للتلاعب بأنفسهم. العلامات التجارية التي لم تلتحق بالواقع المعزز حتى الآن ستجد نفسها في وضع غير مؤات حيث يرسل المؤثرون أتباعهم بأعداد كبيرة لتجربة أحدث التقنيات.

مع تحسن تقنية الواقع المعزز ، لن يحتاج المؤثرون حتى إلى امتلاك قطعة من الملابس لإظهار كيف سيبدوون فيها ، مما يعني المزيد من المحتوى بمعدل أسرع. تخيل الاحتمالات حيث يتعاون المؤثرون في عروض الأزياء الافتراضية الحية. يمكن إنشاء أحداث ضخمة عبر الإنترنت حول مفهوم مجموعة من المؤثرين محاولة على نفس الملابس لإظهار كيف ستظهر على مجموعة متنوعة من أشكال وأحجام الجسم. ويمكن ترتيب كل ذلك دون مغادرة أي منهم غرف المعيشة.

لكن تجارب الموضة والجمال ليست هي الاستخدامات الوحيدة للواقع المعزز. كأداة عرض توضيحي قوية ، فإن الواقع المعزز هو الحل للمؤثرين لعرض المنتجات التي تحتاج حقًا إلى المشاهدة عبر الفيديو. قد يعني هذا إثبات الاستخدام الصحيح لمنتجات العناية بالشعر ، ولكنه قد يمتد أيضًا إلى مجالات مثل صناعة الألعاب ، مثل التباهي بألعاب الفيديو. في الصناعة المنزلية ، تطلق ايكيا تطبيقًا يسمى IKEA Place ، والذي سيسمح للمستخدمين بتجربة قطع أثاث مختلفة في منازلهم قبل الشراء ، وحملها إلى المنزل ، والسعي لتجميعها معًا.

تخيل الأحداث عبر الإنترنت حيث يوضح لك المؤثرون كيف يتم ذلك من خلال القيام بجولة في منازلهم وإجراء تصويت مباشر حول الطاولة الجديدة التي يجب وضعها في غرف الطعام الخاصة بهم. هناك مساحة كبيرة للإبداع مع ازدهار التكنولوجيا.

نحن نعلم بالفعل أن Youtube قد انفجر بمقاطع فيديو من المؤثرين حيث اشتهى ​​المتابعون أنواعًا جديدة من المحتوى. تتم مشاهدة ما يقرب من خمسة مليارات مقطع فيديو يوميًا على Youtube من قبل أكثر من 30 مليون مشاهد. AR هو في الأساس تحسين على التنسيق. إنه الجيل القادم من الإعلانات. وبما أن إمكانيات الواقع المعزز تمتد إلى ما هو أبعد من التسويق إلى تطبيقات العالم الحقيقي مثل التعليم وتعلم الشركات ، فإن التكنولوجيا ستستمر في التحسن. كلما استفادت العلامات التجارية بشكل أسرع مما يمكن أن يفعله التسويق المؤثر لهم ، كان ذلك أفضل حالًا.

لمعرفة المزيد حول التسويق المؤثر x AR وكيف يمكن أن يدفع علامتك التجارية إلى المستوى التالي ، يمكنك الاتصال بنا وسيتواصل معك أحد أعضاء فريقنا في غضون 24 ساعة. 

اتصل بـ A&E

حول A&E

A&E هي وكالة رقمية لديها أكبر محفظة العميل من شركات Fortune 500 مثل Wells Fargo و J&J و P&G و Netflix. مؤسسا مؤسستنا ، عمرة وإيلما ، من كبار المؤثرين مع أكثر من 2.2 مليون متابع اجتماعي اطلع على المزيد حول A&E على الشرق الأوسطتلفزيون بلومبرجفاينانشال تايمزInc.و فيديو بيزنس إنسايدر.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

How Might Augmented Reality Affect Influencer Marketing?

Virtual Try-On for Augmented Reality

COVID-19 has changed the way we shop. With a pandemic raging outside, consumers are opting to stay in and purchase items online instead. That’s why consumers are tuning into influencers more and more for how-to videos on anything from trying on lipstick to playing our favorite video games. For more on the effect of the pandemic on influencer marketing and pricing, see our recent study

But how does this work for those items that have to be seen to be believed? Purchasing lipstick you’ve sampled in-store is a far cry from ordering it sight unseen. How do you know how it will look on your face before buying? Now there’s a solution and influencers are showing us the way with fun, authentic, and entertaining content.

By now, we’ve all seen augmented reality (AR) in some form. You’ve probably noticed influencers sharing videos of themselves wearing cutesy digital puppy ears and noses, or age filters on their faces. You may remember a few years ago when everyone was using their phones to chase Pokemon characters all over town. That’s AR. It takes a computer-generated image and superimposes it onto your phone, so you can see Pikachu standing right in front of you, or alter the way your face appears. AR is already popular on social media due to its entertainment value. But there’s so much more potential within the world of ecommerce. What if you could see that lipstick on your face without getting up off your couch? What if you could experiment with different looks from the comfort and safety of your own home, before even reaching for the credit card? With AR, you can do all of that and more. 

Many brands are jumping on this technology, which is expected to keep improving. From makeup to nail polish to shoes, marketers are finding innovative new ways to utilize this exciting tech. Instead of those cute puppy ears, you can try on a new pair of glasses or twelve. Instead of rainbows and clouds floating over your head, you can try a new hair color on for size. You can even go for a walk in a pair of virtual sneakers. And the visuals are growing more realistic all the time.

Virtual Try-Ons

Virtual try-ons, as this new trend is called, are fun and maybe a little addictive for the average consumer. An estimated 50 million social network users will use AR in 2020. So what role can influencers play in all this? To start with, their own try-ons will reach hundreds of millions of followers in the fashion and beauty industries, driving consumers straight to their favorite brands’ apps to play around for themselves. The brands that haven’t caught up to AR yet will find themselves at a disadvantage as influencers send their followers in droves to experiment with the latest technology.

As AR technology improves, influencers won’t even need to own an item of clothing to show off how they’ll look in it, which means more content at a faster rate. Imagine the possibilities as influencers team up for live virtual fashion shows. Huge online events could be created around the concept of a group of influencers trying on the same outfits to show off how they’ll appear on a variety of body shapes and sizes. And all of it could be arranged without any of them ever leaving their living rooms.

But fashion and beauty try-ons aren’t the only uses for AR. As a powerful demo tool, AR is the answer for influencers to showcase products that really need to be viewed via video. This could mean demonstrating the correct use of haircare products, but it could also extend into realms such as the gaming industry, like showing off video games. In the household industry, IKEA is launching an app called IKEA Place, which will allow users to experiment with different pieces of furniture in their homes before making the purchase, lugging it home, and going to the effort of putting it all together.

Envision online events in which influencers show you how it’s done by taking a tour of their homes and conduct live voting about which new table to put in their dining rooms. There’s so much room for creativity as the technology blooms.

We already know that YouTube exploded with videos from influencers as followers craved new types of content. Almost five billion videos are watched per day on YouTube by over 30 million viewers. AR is essentially an improvement upon the format. It is the next generation of advertisements. And as the possibilities for AR extend even beyond marketing into real-world applications such as education and corporate learning, the tech will only continue to get better. The sooner brands take advantage of what it and influencer marketing can do for them, the better off they’ll be.

To learn more about influencer marketing x AR and how it can propel your brand to the next level, you may contact us and someone from our team will reach out within 24 hours. 

Contact A&E

About A&E

A&E is a digital agency that has the largest client portfolio of Fortune 500 companies such as Wells Fargo, J&J, P&G, and Netflix. Our founders, Amra and Elma, are mega influencers with over 2.2 million social followers; see more about A&E on ForbesBloomberg TelevisionFinancial TimesInc., and Business Insider Video.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.