5 اعتبارات عند اختيار التخزين السحابي لزيادة التعاون والإنتاجية

اعتبارات تخزين سحابة pCloud

تعد القدرة على تخزين الملفات الثمينة مثل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى بسلاسة في السحابة فرصة مغرية ، لا سيما مع الذاكرة التافهة (نسبيًا) في الأجهزة المحمولة والتكلفة العالية للذاكرة الإضافية.

ولكن ما الذي يجب أن تبحث عنه عند اختيار حل التخزين السحابي ومشاركة الملفات؟ هنا ، نقوم بتفصيل الأشياء الخمسة التي يجب على الجميع مراعاتها قبل تحديد مكان وضع بياناتهم.

  1. مراقبة - هل أنا مسيطر؟ أحد الجوانب السلبية للثقة في أغلى ذكرياتك لطرف ثالث هو أنك تفقد السيطرة على مكان تخزين الأشياء. قد لا يكون هذا شيئًا يعتبره الجميع ، لكن قوانين البيانات في الولايات المتحدة تختلف اختلافًا كبيرًا عن أوروبا ، على سبيل المثال. ليس ذلك فحسب ، بل إن قدرة موفري التخزين السحابي على حصاد معلوماتك لأغراض تجارية يمكن أن تكون مقايضة غير معروفة وغير مرغوب فيها.
  2. ويدينج بلانر - هل بياناتي آمنة؟ لن يقوم أي مزود تخزين سحابي بوضع علامة على نفسه على أنه ضعيف ، ولكن كانت هناك العديد من الحالات البارزة حيث تعرضت شركات التكنولوجيا الكبرى لهجمات إلكترونية. نحن نقود الطريق في هذا المجال من خلال العمل وفقًا لمعايير الرتب العسكرية. علاوة على ذلك ، نقدم تشفيرًا من جانب العميل ، مما يعني أن البيانات مشفرة قبل أن تصل إلى خوادمنا. بناءً على موضوع التحكم هذا ، فهذا يعني أنه لا يمكننا حصاد بياناتك لتحقيق مكاسب تجارية.
  3. التكلفة - كم سأدفع؟ أحد عوامل الجذب الأولية لموفري التخزين السحابي هي تكلفة الدخول الرخيصة نسبيًا ، لا سيما عند التقسيم شهريًا. تكمن المشكلة في مدى سرعة حرق المستخدمين لهذه الكمية الصغيرة من التخزين - وسرعان ما يصبحون معتمدين على المزود ويدفعون مبالغ متزايدة باستمرار.
  4. سهولة الاستعمال - سهلة الاستخدام؟ خاصة بالنسبة لأولئك الذين يتخذون خطواتهم الأولى في سوق التخزين السحابي ، هناك احتمال أن تضيع بين المصطلحات. نحن نفخر بأنفسنا لسهولة الاستخدام سواء عبر تطبيقنا أو على سطح المكتب. ببساطة ، نحن نسهل مشاركة الملفات مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
  5. استعادة البيانات - هل يمكنني استعادة الملفات؟ للأسف ، تشكل الهجمات الإلكترونية تهديدًا متزايدًا باستمرار ، مما يعرض الملفات لخطر الفساد. نحن نقدم للمستخدمين القدرة على الوصول إلى الإصدارات السابقة من الملفات ، مما يعني أن أشياء مثل برامج الفدية لا تحتاج إلى تدمير الذكريات السابقة المخزنة على النظام الأساسي.

مع عمليات الإغلاق المحلية والوطنية وحتى الدولية التي تفصل بين الأشخاص بشكل لم يسبق له مثيل ، لم يكن الاعتماد على التخزين السحابي ومنصات مشاركة الملفات لإبقاء الناس على اتصال أكبر من أي وقت مضى. نعتقد أنه من خلال النظر في هذه الأسئلة الرئيسية ، سيكون لدى المستهلكين كل ما يحتاجون إليه للبقاء على اتصال خلال أكثر الأوقات صعوبة.

pCloud: التخزين السحابي

pCloud يوفر حلاً شاملاً وسهل الاستخدام للتخزين السحابي للأفراد والشركات على حدٍ سواء. يتضمن نهجنا وجهة نظر فنية مع وضع المستخدم النهائي في الاعتبار. الخدمات السحابية الأخرى إما تقنية للغاية وليست سهلة الاستخدام ، أو أنها ليست شاملة بما يكفي للمستخدمين للحصول على كل ما يريدون من التخزين السحابي.

اربح iPhone 13 Pro أو Samsung S21 Ultra + 2 تيرابايت من مساحة التخزين مدى الحياة لهذا الغرض يوم الجمعة الأسود. للدخول في المسابقة ، اذهب هنا:

أدخل المنافسة الآن!

5 Considerations When Selecting Cloud Storage To Maximise Collaboration And Productivity

pCloud Cloud Storage Considerations

The ability to store precious files such as photos, videos and music seamlessly in the cloud is an alluring prospect, particularly with the (relatively) paltry memory in mobile devices and the high cost of additional memory.

But what should you look for when choosing a cloud storage and file-sharing solution? Here, we break down the five things everyone should consider before deciding where to put their data.

  1. Control – Am I in control? One of the downsides to trusting your most precious memories to a third-party is that you lose control over where things are stored. It may not be something everybody considers, but data laws in the US differ greatly from Europe, for instance. Not only that, but the ability for cloud storage providers to harvest your information for commercial purposes can be an unknown and unwanted trade off.
  2. Security – Is my data secure? No cloud storage provider would flag themselves as vulnerable, but there have been many high-profile instances where big tech firms have fallen foul of cyber attacks. We lead the way in this field by operating to military grade standards. Further, we offer client-side encryption, which means the data is encrypted before it reaches our servers. Building on this theme of control, it means we cannot harvest your data for commercial gain.
  3. Cost – How much am I paying? One of initial attractions to cloud storage providers is the relatively cheap entry cost, particularly when split monthly. The trouble is how quickly users burn through this small amount of storage – and very quickly become reliant on the provider and pay ever-increasing amounts.
  4. Ease of Use – It is easy to use? Particularly for those making their first steps in the cloud storage market, there is the potential to get lost among the jargon. We pride ourselves on our ease of use whether via our app or on desktop. Simply put, we make it easy to share files with family, friends and colleagues.
  5. Data Recovery – Can I recover files? Sadly, cyber attacks are an ever-increasing threat, which puts files at risk of corruption. We offer users the ability to access previous versions of files, meaning that things such as ransomware need not destroy previous memories stored on the platform.

With local, national and even international lockdowns separating people like never before, the reliance on cloud storage and file-sharing platforms to keep people connected has never been greater. We believe that by looking at these key questions, consumers will have all they need to keep connected through the most challenging of times.

pCloud: Cloud Storage

pCloud provides a comprehensive, easy-to-use cloud storage solution for individuals and businesses alike. Our approach incorporates the technical point-of-view with the end user in mind. Other cloud services are either too technical and are not user-friendly, or they are not comprehensive enough for users to get everything they want out of cloud storage.

WIN an iPhone 13 Pro or a Samsung S21 Ultra + 2TB of lifetime storage for this BLACK FRIDAY. To enter the competition, go here:

Enter The Competition Now!