RIP: فرانك باتن الأب - الملياردير الذي لم تسمع به من قبل

فرانك باتن ريال

معظم الناس لم يسمعوا قط عن فرانك باتن الأب خارج هامبتون رودز ، فيرجينيا. عندما غادرت البحرية الأمريكية لأول مرة وذهبت للعمل في The Virginian-Pilot ، لم أسمع شيئًا سوى أشياء عظيمة من Pressmen الذين عملوا في الصحيفة عندما تحدثوا عن فرانك الأب. كان معروفًا بالخروج إلى المطابع والدردشة مع جميع الموظفين - وكان يعرف معظمهم بالاسم حتى نمت شركاته بشكل كبير جدًا.

لسنوات عديدة ، حصل موظفو Landmark على عطلة عيد ميلادهم وتلقوا مكافأة لمدة أسبوعين في عيد الميلاد. عندما كانت الأوقات صعبة أو تطوي الأقسام ، لم يتم تسريح الموظفين - تقاعد الموظفون طواعية أو تم نقلهم إلى مناصب أخرى في الشركة. كان دائما عن الموظفين مع فرانك.

عندما تبنت لاندمارك كوميونيكيشنز إدارة الجودة الشاملة ، والتوظيف المستهدف ، وبرامج التحسين المستمر ، كان على جميع المديرين أن يخضعوا لجميع التدريبات التي يريدونها. في أواخر العشرينيات من عمري ، حضرت تدريب القيادة التنفيذية والتقيت بفرانك شخصيًا. في غضون بضع سنوات قصيرة ، اكتسبت خبرة في القيادة والإدارة أكثر من معظم الناس في حياتهم المهنية بالكامل. كان فرانك يعتقد أنه كلما كان الموظفون الأفضل تعليماً ومعاملاً ، كان أداء الشركة أفضل. انها عملت.

266001.jpgبحلول ذلك الوقت ، كان فرانك قد علم نفسه التحدث عن طريق التجشؤ بعد أن فقد صوته بسبب سرطان الحلق. يمكنك سماع صوته بوضوح. سأل أحدهم ، "ما هو المبلغ يا فرانك؟" وكانت إجابته أن الأمر لا يتعلق بالمال - بل كان يتعلق بتأمين مستقبل الشركة والتفكير في جميع العائلات التي لديها أسقف فوق رؤوسهم.

القصة الأكثر إثارة التي رواها فرانك كانت إطلاق قناة الطقس. وبقدر ما يبدو من ترويض ، كانت الشركة تنزف الأموال ، وقال فرانك إنه حرفيًا كان لديه زلات وردية لكل شخص في صندوقه. لقد انتهز الفرصة ، وتفاوض على رسوم الأسرة مع شركات الكابلات التي غيرت الصناعة بأكملها! أطلقت واحدة من أنجح القنوات في تلفزيون الكابل. لو لم يكن يحارب سرطان الحلق ، ربما كان لدينا شبكة لاندمارك الإخبارية بدلاً من تيد تورنر سي إن إن.

لا يعرف الناس عن فرانك باتن لأنه كان فاعل خير هادئ ومتواضع. أتذكر عندما أجبرت الشركة فرانك على تجديد مكاتبه والتخلص من الأريكة والمكتب المتهالكين اللذين كانا يمتلكهما لسنوات عديدة. لقد كان بطلًا حقيقيًا للشركة والمجتمع وحتى الإنسانية. أثناء الفصل العنصري ، عرّض حياته للخطر واستمر في التحدث علناً عن الاندماج بسبب ذلك كان الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله.

إنه يوم حزين بالنسبة لي وأتقدم بأحر التعازي لعائلته ، وخاصة فرانك باتن جونيور. أنا فخور بأنني قابلت فرانك باتن ، الأب. عندما أقيس نجاح الناس ، غالبًا ما يكون ذلك ضد ما أتذكره عن فرانك. لقد كان متواضعاً ، ويعمل بجد ، ويحظى بالتقدير ، ويعامل موظفيه بشكل جيد للغاية ، ولا يزال قادرًا على تنمية أعماله بشكل كبير. لم يقم أحد بالقياس على الإطلاق ولست متأكدًا من أن أي شخص سيفعل ذلك!

المزيد عن حياة فرانك باتن الرائعة كما كتبها إيرل سويفت في The Virginian-Pilot. كان فرانك باتن الأب الملياردير الذي ربما لم تسمع به من قبل - ولكن قد تتعلم الكثير من الحياة التي عاشها.

صورة من The Virginian-Pilot

تعليق واحد

  1. 1

    دوغ ، يا لها من تكريم رائع لشخص من الواضح أنه ساعد في تشكيلك. يجب أن نكون جميعًا محظوظين جدًا لأن لدينا "فرانك" نتطلع إليه في حياتنا المهنية!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

AdTech, Content Marketing

RIP: Frank Batten Sr – The Billionaire You Never Heard Of

Most people have never heard of Frank Batten Sr outside of Hampton Roads, Virginia. When I first left the US Navy and went to work at The Virginian-Pilot, I heard nothing but great things from the Pressmen that worked for the newspaper when they spoke of Frank Sr. He was known to come out to the presses and chat it up with all the employees – most of which he knew by name until his companies grew too large.

For many years, Landmark employees got their birthday off and received 2 week bonuses at Christmas. When times got tough or departments folded, we didn’t layoff – employees voluntarily retired or were moved to other positions in the company. It was always about the employees with Frank.

When Landmark Communications adopted total quality management, targeted selection hiring, and continuous improvement programs, all managers got to go through all the training they wanted. In my late-twenties, I even attended executive leadership training and met Frank in person. In a few short years, I gained more leadership and management experience than most people have their entire careers. Frank believed that the better employees were educated and treated, the better the company performed. It worked.

266001.jpgBy that time, Frank had taught himself to speak by burping after he lost his voice to throat cancer. You could clearly hear his voice. One person asked, “How much is enough, Frank?” and his answer was that it wasn’t about the money – it was about securing the company’s future and thinking about all the families that had roofs over their head.

The most exciting story that Frank told was the launching of The Weather Channel. As tame as it sounds, the company was hemorrhaging money and Frank said he literally had everyone’s pink slips in his trunk. He took a chance, though, and negotiated a per household fee with the cable companies that changed the entire industry! It launched one of the most successful channels in cable television. Had he not been fighting throat cancer, we may have had the Landmark News Network instead of Ted Turner’s CNN.

People don’t know about Frank Batten because he was a quiet, modest philanthropist. I remember when corporate forced Frank to refurnish his offices and get rid of the battered sofa and desk he had for so many years. He was a true champion to the company, to the community and even humanity. During segregation, he put his own life in danger and continued to speak out for integration because it was the right thing to do.

It’s a sad day for me and my condolences go out to his family, especially Frank Batten Jr. I’m proud that I got to meet Frank Batten, Sr. When I measure people’s success, it’s often against what I remember of Frank. He was modest, hard working, appreciative, treated his employees incredibly well, and still was able to grow his businesses exponentially. No one has ever measured up and I’m not sure anyone ever will!

Read more about Frank Batten’s fascinating life as written by Earl Swift at The Virginian-Pilot. Frank Batten Sr was the billionaire you probably never heard of – but you may learn a lot from the life he led.

Photo from The Virginian-Pilot

One comment

  1. 1

    Doug, what a wonderful tribute to someone that obviously helped shape you. We should all be so lucky as to have a "Frank" to look up to in our careers!

Leave a Reply