كيفية استخدام تويتر

معاينة howtotwitter

قبل أن تسخر من مخطط المعلومات هذا ، عملت اليوم فقط مع عميل يحتاج حقًا إلى استراتيجية للعمل مع Twitter. أعتقد أن مخطط المعلومات هذا يقدم بعض النصائح السليمة للأشخاص مع بعض النصائح الرائعة في كل مكان. بالنسبة لاستراتيجية شركة إلى شركة (B2B) ، أوصي باستراتيجيتين مختلفتين لعملائي:

  1. أولاً ، أوصي باتباعهم رواد على Twitter في صناعتهم، وبدء المحادثات معهم ، والترويج لتغريداتهم عندما تسنح الفرصة ، وبناء علاقة معهم عبر الإنترنت. يمكن لعدد قليل جدًا من الأشخاص الانضمام إلى Twitter والحصول على عدد كافٍ من المتابعين للاستفادة على الفور من استخدامه. بالنسبة لبقيتنا ، نحتاج إلى الاعتراف بنا من قبل أقراننا وتعريفنا بشبكات أقراننا. مع ما يقرب من 29 ألف متابع ، لهذا السبب أحاول الاهتمام بالترويج للآخرين! شخص ما فعل ذلك عندما لم يكن لدي سوى القليل!
  2. ثانيًا ، أوصي بذلك اتبع آفاقهم. أثناء قيامك بتنمية قاعدة العملاء المحتملين على Twitter ، سيكون هناك المزيد والمزيد من الفرص للتفاعل معهم. لا تعرف أبدًا متى سيحتاج العميل المحتمل إلى مساعدتك على Twitter ... كن متواجدًا عندما يطلب منك ذلك!

howtotwitter twiends

شكرا للناس في الأصدقاء للحصول على مخطط المعلومات الرسومي الرائع!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics,

How to Use Twitter

Before you scoff at this Infographic, just today I worked with a client who really needed a strategy in working with Twitter. I think this infographic provides some sound advice for folks with some great tips all over it. As for a business to business (B2B) strategy, I recommend two different strategies for my clients:

  1. First, I recommend they follow the leaders on Twitter in their industry, start up conversations with them, promote their tweets when the opportunity arises, and build a relationship with them online. Very few people can simply join Twitter and get enough followers to immediately profit from using it. For the rest of us, we need to be acknowledged by our peers and introduced to our peers’ networks. With almost 29k followers, it’s why I try to pay attention to promoting others! Someone did it when I only had a few!
  2. Second, I recommend that they follow their prospects. As you grow your prospect base on Twitter, there will be more and more opportunities to interact with them. You never know when a prospect is going to need your help on Twitter… be there when they ask!

Thanks to the folks at Twiends for the great infographic!

Leave a Reply