فشل التسويق: عندما تضر التكنولوجيا أكثر مما تنفع

فشل التسويق

عندما نعمل مع العملاء ، غالبًا ما نخبرهم أننا ما زلنا في الغرب المتوحش للتسويق عبر الإنترنت ... لا تزال هذه الأيام صغيرة ولم تتم محاولة كل شيء حتى الآن. لكن هذا لا يعني أننا ما زلنا غير قادرين على التعلم من أخطاء الآخرين.

مع ظهور التقنيات الجديدة كل يوم تقريبًا ، يتطلب الأمر اختصاصي تسويق متمرسًا ومتعلمًا لمعرفة كيفية تسخير إمكانات تسويق التكنولوجيا الجديدة وتحويلها إلى نجاح في المبيعات. هنا ، نلاحظ أهم فشل في التسويق ، مع إبراز الخطأ الذي حدث وكيف يمكنك تجنب ارتكاب نفس الخطأ. محركات شعرية

هذه ملخص لبعض الأخطاء الشائعة التي ترتكبها الشركات. سأعترف تمامًا بأنني غالبًا ما أواجه أخطاء في المحتوى. وأود أن أضيف أنني ما زلت لم أرى بعد تطبيقًا رائعًا لرموز QR خارج Google Glass (الذي لا يحتوي على كلمة رئيسية). أعتقد أنهم فشلوا في كل مكان لأنهم لا يدمجون العلامات التجارية ولا يمكن تذكرهم مثل شيء مثل مسار URL.

فشل التسويق

احصل على المزيد من معلومات المبيعات والتسويق من مركز المعرفة شعرية.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, , Marketing & Sales Videos, Marketing Automation, Marketing Infographics,

Marketing Fail: When Tech Does More Harm Than Good

When we’re working with clients, we often inform them that we’re still in the wild west of online marketing… these are still the young days and not everything has been attempted yet. But that doesn’t mean we still can’t learn from the mistakes of others.

With new technologies emerging almost every day, it takes an experienced and educated marketing professional to know how to harness a new technology’s marketing potential and turn it into sales success. Here, we note the top marketing fails, highlighting what went wrong and how you can avoid making the same mistake. Lattice Engines

This is a rundown of some common mistakes companies make. I’ll fully admit that I often have content errors. And I’d add that I still have yet to see a great application of QR Codes outside of Google Glass (which doesn’t have a keyword). It’s my opinion they’re a failure all around as they don’t incorporate branding and are not as memorable as something like a URL path.

marketing-failures

Get more sales and marketing information from the Lattice Knowledge Hub.

Leave a Reply