الرسائل النصية للجوال قادمة بقوة!

الرسائل النصية

006656 034267 7Wirefly أجرى مؤخرًا استطلاعًا لمستخدمي الهواتف المحمولة ووجد أن 64٪ من مستخدمي الهواتف المحمولة لا يستخدمون الرسائل النصية. أثناء بحثي في ​​هذا المنشور ، فوجئت بوجود عدد قليل من المواقع صدمت عن طريق أرقام.

ربما أنا مستخدم أكبر سنًا من بعض المدونين الذين علقوا ، لكنني فوجئت بالفعل للسبب المعاكس. لقد فوجئت أن 65٪ من المستخدمين في الواقع فعل استخدام الرسائل النصية. ربما يكون الأمر ببساطة أنني بلغت الأربعين من عمري ولكن ... حقًا؟ هذا أشبه بالصدمة لأن 40٪ من مستخدمي الهاتف لم يستخدموا آلة التلغراف مطلقًا.

35 في المائة من مستخدمي الهاتف المحمول لا يكتبون الرسائل النصية لأنهم اكتشفوا أن بإمكانهم فعل ذلك تحدث في هذا الصندوق الصغير المفيد في الوقت الفعلي مع الشخص على الطرف الآخر. وليس عليهم أن يضغطوا على إبهامهم للقيام بذلك. بالطبع ، يمكن أن تكون الرسائل النصية مفيدة إذا كنت ترغب في الانفصال عن شخص ما ولكنك لا تريد التحدث إليه بالفعل.

أنا ساخر بالطبع ، أحب إرسال الرسائل النصية. أطفالي يراسلون أصدقائهم إلى ما لا نهاية وأنا أقدر ذلك عندما يرسلون لي رسالة نصية في اجتماع بدلاً من الاتصال بي. الرسائل النصية أقل تدخلاً وهي فورية إلى حد ما. وهي آخذة في الارتفاع.

تواجه الشركات صعوبة في التعامل مع الأجهزة المحمولة منذ فترة. تتمثل الضجة في صناعة الخدمات الغذائية في مدى استجابة العملاء للقسائم والتنبيهات النصية. التقيت مع آدم سمول ، رئيس نص حسب الطلب، هذا الصباح ، قام آدم بتلميع شعري على الأشياء المثيرة للغاية التي تأتي على خط الأنابيب.
6 - صغير
النص حسب الطلب له بالفعل بعض الاستخدامات المثيرة للاهتمام للجوال. يقوم أحدهم بتزويد مستخدمي Marathon بنهاية وقتهم من خلال جعلهم يكتبون في رقم التسجيل الخاص بهم. لا داعي للانتظار حتى تصل إلى المنزل للبحث عن الوقت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك!

ذهب آدم لشرح الرسائل القصيرة مقابل رسائل الوسائط المتعددة. أين SMS (خدمة الرسائل القصيرة) تسمح بإرسال 160 حرفًا من النص ذهابًا وإيابًا ، MMS (خدمة رسائل الوسائط المتعددة) تسمح بإرسال الصور والفيديو والصوت ذهابًا وإيابًا.

3glogo 2مع استمرار مزودي خدمات الهاتف المحمول في تحسين شبكاتهم من أجل السرعة (على سبيل المثال 3g، مترجم = الجيل الثالث) وتستمر الهواتف المحمولة في تحسين شاشاتها بدقة أعلى ، وهذا يمكن أن يفتح السوق حقًا!

96pxبدلاً من إرسال رسالة نصية إلى ادفع السمك عند الغداء ، ربما يمكنك إرسال مقطع فيديو قصير من المدير المناوب أو مقطع فيديو رائع للطبق نفسه! يمكنك أيضًا تمرير قسيمة مخصصة باستخدام أحدث تقنيات الباركود بحيث يمكن لمتاجر التجزئة ببساطة توجيه القارئ أمام الهاتف لاسترداد القسيمة.

أطلعني Adam على بعض التقنيات المثيرة الإضافية التي ليس لدي إذن لمشاركتها هنا (حتى الآن) ، لكنني أتطلع إلى رؤيتها واستخدامها.

هل يجب أن تكون الرسائل النصية مجانية؟

سألت آدم عما إذا كان يعتقد أن السعر سيتغير للرسائل هنا في الولايات المتحدة (الرسائل النصية في الخارج غالبًا ما تكون مجانية) وقال إنه يأمل ألا يتغير. نظرة واحدة على حجم الرسائل غير المرغوب فيها في صندوق الوارد الخاص بك تشرح لماذا ... إذا كانت الرسائل النصية لا تكلف مالًا ، فستمتلئ هواتفنا بينما نتحدث!

4 تعليقات

  1. 1

    حسنًا ، نعم ، على الرغم من أنني أحد هؤلاء الأشخاص المسنين بجدية ولا أستخدم الهاتف المحمول إلا لإرسال رسالة نصية - مفيد كنوع من المجاملة التي لا تتطلب من المستلم التوقف عن العمل والاستماع ، عندما أعلم أنهم ليسوا كذلك بالقرب من جهاز بريد إلكتروني ...

  2. 2

    إذا كانت شركتك تركز على محتوى الهاتف المحمول أو الرسائل الفورية ، فقد ترغب في أن يعكس الاستبيان الخاص بك انخفاض استخدام الرسائل النصية. لكن أحدث الأرقام من CTIA ، وهي منظمة دولية غير متحيزة تظهر أنه من بين 262 مليون مالك هاتف في الولايات المتحدة ، هناك أكثر من 176 مليون رسالة نصية. أكثر من 400,000 دقيقة في الولايات المتحدة فقط.

    تنمو الرسائل النصية في الولايات المتحدة بمعدل 151٪ سنويًا ، مع نمو من 30 إلى 45 عامًا بمعدل 130٪.

    يسمح 3 فقط من كبار مزودي الخدمة في الولايات المتحدة حاليًا برسائل الوسائط المتعددة الجماعية ويركز معظم اللاعبين الرئيسيين على توسيع سوق الوصول إلى البيانات بسبب التحديات في تقديم رسائل الوسائط المتعددة ، والتي تقل عن 30٪

    يعد محتوى الهاتف المحمول الذي يتم الوصول إليه عبر البيانات هو المستقبل للتسويق عبر الهاتف المحمول ، ولكن الرسائل القصيرة للاتصالات البحتة وعدد التطبيقات المتاحة عبر الرسائل النصية يستمر في النمو.

    يوجد حاليًا ما يقرب من 50٪ من الهواتف الأمريكية لديها إمكانية نقل البيانات ، لكن ما يقرب من 30٪ فقط تدفع الرسوم الإضافية لتفعيل الميزة.

    • 3

      احصائيات عظيمة ، رابوين! شكرًا جزيلاً على الوقت الذي قضيته في مشاركة هذه الإحصائيات. كنت أجوب الشبكة لمعرفة ما يمكنني القيام به حول هذا الموضوع. من المؤكد أن المراسلة لها ضجة كبيرة ، ولكن يبدو أن لديها طرقًا للذهاب للحصول على اعتماد التسويق السائد. ربما هذه هي السنة!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing

Mobile Texting coming on Strong!

Wirefly recently did a poll of Mobile Phone users and found that 64% of mobile users don’t use text messaging. As I was researching this post, I was surprised that a few sites were shocked by the numbers.

Perhaps I’m an older user than some of the bloggers who commented, but I was actually surprised for the opposite reason. I was surprised that 65% of users actually did use text messaging. Perhaps it’s simply that I’ve turned 40 years old but… really? That’s like being shocked that 35% of telephone users never used the telegraph machine.

35 Percent of mobile phone users don’t text because they figured out they can actually speak in that little handy box real time with the person on the other end. And they don’t have to cramp up their thumbs to do so. Of course, texting could come in handy if you wanted to break up with someone but didn’t want to actually speak to them.

I’m being sarcastic of course, I like to text. My kids text their friends endlessly and I appreciate when they text me in a meeting rather than calling me. Texting is much less intrusive and it’s fairly instantaneous. And it’s on the rise.

Businesses have been struggling with what to do with mobile for a while now. The buzz in the food service industry is how responsive patrons are to text-based coupons and alerts. I met with Adam Small, President of Text by Request, this morning and Adam waxed poetic on the extremely exciting things that are coming down the pipeline.

Text by Request already has some interesting uses of mobile. One of them is providing Marathon users with their end-time by having them text in their registration number. No need to wait until you get home to look the time up on your PC!

Adam went on to explain SMS vs. MMS. Where SMS (Short Message Service) allows 160 characters of text to be sent back and forth, MMS (Multimedia Messaging Service) allows images, video and sound to be sent back and forth.

As Mobile providers continue to enhance their networks for speed (e.g. 3g, translated = third generation) and mobile phones continue to enhance their screens with higher resolutions, this can really open up the market!

Instead of sending out a text message to push the fish at lunch, perhaps you can send a short video from the manager on duty or a great video of the dish itself! You can also pass a customized coupon utilizing the latest in barcode technologies so that the retailer can simply wave a reader in front of the phone to redeem the coupon.

Adam shared some additional exciting technologies with me that I don’t have permission to share here (yet), but I’m looking forward to seeing and using.

Should Texting be Free?

I asked Adam if he thought the pricing would change for messaging here in the United States (overseas texting is often free) and he said he hopes not. One look at the volume of spam in your inbox explains why… if texting didn’t cost money, our phones would be filling up as we speak!

4 Comments

  1. 1

    Well, yes, although I’m one of these seriously old people and I don’t use a mobile except to text – useful as a courtesy that doesn’t require the recipient to stop work and listen, when I know they aren’t near an email device…

  2. 2

    If your company focused on mobile content or IM, you would want your survey to reflect low useage of text messaging. but the most recent numbers from the CTIA, an un-biased international organization shows that out of the 262 million US phone owners, over 176-million text message. Over 400,000 a minute in just the US.

    Text messaging in the US is growing at the rate of 151% annually, with the 30 to 45 years olds growing at the rate of 130%.

    Only 3 of the major US providers currently allow mass MMS and most of the major players are focused on expansion of their data access market because of the challenges in delivering MMS, which is less than 30%.

    Data accessed mobile content is the future for mobile marketing, but SMS for pure communications and the number of applications available via text continues to grow.

    Currently almost 50% of the US phones have data capability but only approximately 30% pay the additional fees to activate the feature.

    • 3

      Great stats, Rbowen! Thanks so much for taking the time to share these stats. I’ve been scouring the net to find out what I can on the topic. Messaging definitely has the buzz, but still seems to have a ways to go to get mainstream marketing adoption. Perhaps this is the year!

Leave a Reply