هل يجب مدونة فرق المبيعات؟

مدونة المبيعات

تصادف أن أرى نتيجة استطلاع من البيع وقد أصبت بسكتة دماغية تقريبًا عندما رأيت النتيجة. السؤال هو يجب أن مدونة فرق المبيعات؟ ها هي النتائج:

نتائج قوة البيع

هل أنت تمزح معي؟ 55.11٪ من الشركات منع مندوبي المبيعات من التدوين؟ بادئ ذي بدء ... إذا كان هذا هو الحال مع شركة أفكر في التعامل معها ، فهذا يكفي لتغيير رأيي. إليكم السبب:

  • الصراحة - يعني هذا بطبيعته أنه لا يمكن الوثوق بمندوبي المبيعات للتواصل عبر الإنترنت. وإذا كان الأمر كذلك ، فمن المحتمل أنهم لا يتواصلون بصدق في وضع عدم الاتصال.
  • وضع - إذا كانت هناك مجموعة من الأشخاص داخل مؤسستك تم إنشاؤها للمدونة ، فهم مندوبو المبيعات لديك. يتفهم موظفو المبيعات لديك موضع منتجك ، ومنافستك ، ونقاط قوتك ، ونقاط ضعفك - ويفهمون كيفية التعامل مع التعليقات السلبية.
  • الجمهور - جمهورك في مدونتك هم نفس الاحتمالات التي يتواصل معها موظفو المبيعات على أساس يومي!

مدونتك مندوب مبيعات. يزور العملاء المحتملون مدونتك بحثًا عن نفس الإجابات والبحث عن نفس المشكلات التي قد يبحثون عنها عندما اتصلوا بمندوب المبيعات الخاص بك على الهاتف. منعهم أمر سخيف للغاية. إذا كنت لا تثق في مندوب مبيعات لكتابة منشور مدونة ، فلا يجب أن تثق به للتحدث مع عميل محتمل.

أنا لست غير واقعي ، أليس كذلك؟ إذا كان فريق التسويق الخاص بك يقوم بصياغة الرسالة ويدفع العلامة التجارية ، فإن الأشخاص التاليين في الطابور لإغلاق الصفقة هم مندوبو المبيعات لديك. أنا لست ساذجًا ، فأنا أعلم أن هناك أشياء لا تريد أن يقولها مندوب المبيعات في مدونتك ... مثل المنافسة الشائنة أو بيع الميزة الكبيرة التالية التي يتم طرحها ... ولكن هذا يتطلب القليل من التوجيه من فريق الاتصالات التسويقية الخاص بك .

هذا سبب آخر رائع لضرورة كسر الجدار الفاصل بين المبيعات والتسويق. دعنا نتخلص من رؤساء التسويق ونائب الرئيس للمبيعات وننتقل إلى الرئيس التنفيذي للإيرادات حيث يتم تطوير الاستراتيجيات ونشرها - ويتم مساءلة الأشخاص الذين يتخذون القرارات عن النتائج المالية.

تعليق واحد

  1. 1

    للإجابة عما إذا كان يجب أن يكون محترفو المبيعات مدونة أم لا ، فإن إجابتي مستوحاة من ميج رايان في "عندما التقى هاري سالي". نعم! نعم! نعم!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Sales Enablement

Should Sales Teams Blog?

I happened to see a poll result from SellingPower and just about had a stroke when I saw the result. The question is Should Sales Teams Blog? Here are the results:

Are you kidding me? 55.11% of companies forbid their sales people to blog? First of all… if that’s the case with a company I’m thinking of doing business with, that’s enough to change my mind. Here’s why:

  • Honesty – Inherently, this means that the salespeople can’t be trusted to communicate online. And if that’s the case, they probably aren’t communicating honestly offline.
  • Positioning – If there were a group of people within your organization built to blog, it’s your salespeople. Your sales staff understands the positioning of your product, your competition, your strengths, your weaknesses – and understands how to deal with negative feedback.
  • Audience – Your audience of your blog are the same prospects that your sales staff is communicating to on a daily basis!

Your blog is a salesperson. Prospects are visiting your blog looking for the same answers and the researching the same issues they would as when they called your salesperson on the phone. Forbidding them is absolutely ridiculous. If you can’t trust a salesperson to write a blog post, you shouldn’t trust them to talk to a prospect.

I’m not being unrealistic, am I? If your marketing team is crafting the message and pushing the brand, the next folks in line to close the deal are your salespeople. I’m not naive, I know there are somethings you don’t want a salesperson to say on your blog… like badmouthing competition or selling the next big feature that’s rolling out… but that just takes a bit of direction from your marketing communications team.

This is another great reason why the wall between sales and marketing needs to be broken down. Let’s get rid of CMOs and VPs of Sales and move to a Chief Revenue Officer where strategies are developed and deployed – and the people making the decisions are held accountable for the financial results.

One comment

  1. 1

    To answer whether or not sales pros should be blog, my answer is inspired by Meg Ryan in “When Harry Met Sally.” YES! YES! YES!

Leave a Reply