لا تثبط عزيمتك مع وسائل التواصل الاجتماعي

جاي باير

جاي بايرجاي باير هو أحد الأشخاص الذين خرجت عن طريقي لسماع الكلام. هذا الصباح كان علي أن أستيقظ قبل الشمس لأقود سيارتي مدونة إنديانا لسماع كلمته الرئيسية - وكان الأمر يستحق الزيارة. هناك عدة أسباب. يتمتع جاي بخبرة 20 عامًا كمسوق ولا يخجل من إبداء رأيه. جاي هو أيضًا شخص حقيقي - لا فرق بين من تراه على المسرح ومن تقابله شخصيًا. كذلك ، بعد رؤية جاي يتكلم ست مرات ، لم أر نفس العرض مرتين.

كنت أتحسر على جاي لأنني كنت أشعر بالفضول كيف أن بعض المدونات التي كانت أصغر بكثير من مدوناتي كانت تتلقى المزيد من إعادة التغريد والإعجابات والإشارات. حتى أنني تساءلت ، ربما ، إذا كان بعض الناس يمارسون هذه الصناعة. لم يعتقد جاي أنهم كانوا كذلك - فقد حصل على عدد كبير من التغريدات والمشاركة الاجتماعية على مدونته ، إقناع وتحويل (يجب أن يقرأ!).

لا أعتقد أن جودة المنشورات هي المشكلة - فنحن نحظى باحترام كبير في صناعة التسويق. ناقشت أنا وجاي حجم حركة المرور التي كنت أحصل عليها ، وبالمقارنة ، حصلت مدونته على عدد مماثل من القراء. ومع ذلك ، فإن قرائه عدوانيون للغاية في مشاركة المعلومات التي يضعها جاي. ليس بكمية صغيرة - كمية ضخمة ... بمتوسط ​​200 تغريدة منشور!

يوجد في ركن جاي محتواه المذهل وخبرته في التواصل مع شبكاته ومشاركاته الحوارية المستمرة. كما أن لديه عددًا أكبر من المتابعين على Twitter و Facebook مما لدينا. في كل مكان ، جاي أعلى من رتبتي ببضعة خطوط. إذا كنت كابتن ، فهو أميرال. انا احترمه كثيرا

العودة إلى القراء.

عند الحديث عن ذلك ، أصبح من الواضح أن الأشخاص الذين يتبعون جاي اجتماعيون للغاية ويتمتعون بسلطة كبيرة. الأشخاص الذين يتابعون جاي يحتلون أعلى المراتب أيضًا! يتمتع العديد من متابعي جاي بمتابعة ضخمة بمفردهم - وهم يحبون المشاركة مع شبكاتهم. هذا هو الفرق بين جمهوري وجمهوري جاي. أنا نوع من رجل المكسرات والبراغي يقاتل مع المسوقين في الخنادق. على الرغم من أننا نجتذب أشخاصًا من جميع مستويات التعليم والأقدمية الصناعية ... إنها مدونة حول التسويق.

يمتلك جاي أيضًا مدونة حول التسويق ، لكنه أكثر تركيزًا وصقلًا في مجال وسائل التواصل الاجتماعي مني. قطعنا رقعة واسعة ... مع كل شيء من تحليلات للتسويق عبر البريد الإلكتروني. الجمهور الذي أصل إليه متفاعل ، لكن لا يميل إلى مشاركة المحتوى الذي أكتبه أو الترويج له. كثير من قرائي غير نشطين تمامًا في وسائل التواصل الاجتماعي ، ويركزون أكثر على تسويق العلامة التجارية والإعلان.

ها هي وجهة نظري. كنت قصير النظر عندما كنت أتذمر من أداء المحتوى الخاص بي. لا ينبغي أن أشعر بالإحباط على الإطلاق - يجب أن أتشجع لأنني أتحدث إلى مجموعة متفاعلة من القراء الذين لم يقفزوا إلى فراغ وسائل التواصل الاجتماعي حتى الآن. آمل أن أتمكن من مساعدتهم في الوصول إلى هناك ، لكن قد لا يكون ذلك اليوم أو غدًا ، فقد يستغرق الأمر سنوات. من المحتمل أن تكون شبكتك متشابهة ، خاصة إذا لم تكن تعمل في الصناعات عبر الإنترنت. لا تثبط عزيمتك لأنك تكتب الكثير من المحتوى الرائع ولكن لا يشاركه سوى عدد قليل من الأشخاص. ليس كل شخص اجتماعيًا مثلنا.

3 تعليقات

  1. 1

    شكر. أنا لا أستحق أيًا من ذلك ، لكن شكرًا.

    لم أقم مطلقًا بتشغيل الأرقام على هذا بشكل نهائي ، وأنا متأكد من وجود قيم متطرفة ، لكنني أعتقد أنها صحيحة بشكل متناقل. ما أقوله لعملائي في المدونات هو أنه كلما كان تركيز المحتوى الخاص بك أضيق ، زادت احتمالية تحفيزك على المشاركة وسلوكيات الاشتراك ، لأنه من المرجح أن يشعر القارئ أنك تتحدث مباشرة عن وضعهم. المفاضلة هي حركة المرور.

    أوسع = المزيد من الزوار ، مشاركة أقل + اشتراكات
    ضيق = عدد زوار أقل ، مشاركة أكثر + اشتراكات

    اللعنة ، الآن يجب أن أكتب منشور مدونة حول هذا أيضًا! شكرا على التنبيه DK. من الرائع رؤيتك كالعادة!

  2. 3

    يظل موقع Twitter ساحة ألعاب "Twitterati" الفكرية والاجتماعية. أتابع أكثر من مائة شخص في مجال التسويق / التواصل الاجتماعي / التكنولوجيا وحدها ، وقد يكون من الصعب بعض الشيء معالجة جميع المعلومات. ينبع جزء كبير من المحتوى الذي يتم إعادة تغريده من مجموعة فرعية أصغر. تحدث عن التجميع ، ماذا عن إعادة تسميته بالتفاقم. الشيء الوحيد الذي أود إخباره ديك كوستولو في Twitter هو "احصل على Twitter للجماهير ، والتوابع غير المغسولين ، أعطني 400 مليون مستخدم على Twitter ، ثم تحدث عن نموذج دخل فعال." ولكن عندما يتعلق الأمر بما تفعلونه يا رفاق ، فإن المحصلة النهائية هي أنه يتعين عليك تقديم رؤى مفيدة ومحفزة على التفكير ، على أساس منتظم. و (لفة الطبلة) يجب عليك ، ببساطة ، التفاعل مع الجمهور ، من خلال التعليق ، في الأحداث ، في كل مكان. في الواقع ، غالبًا ما تحتوي التعليقات التي أقرأها في كثير من الحالات على الكثير من الأشياء الجيدة. هذه هي لعنة العبادة ونعمة مثل حقيقة نصيبنا

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Customer Relationship Management

Don’t Be Discouraged With Social Media

One of the people I go out of my way to hear speak is Jay Baer. This morning I had to wake up before the sun to drive up to BlogIndiana to hear his keynote – and it was well worth the trip. There are quite a few reasons. Jay has 20 years of experience as a marketer and doesn’t shy away from stating his opinion. Jay is also a genuine person – there’s no difference between who you see on stage and who you meet in person. As well, after seeing Jay speak a half dozen times, I’ve not seen the same presentation twice.

I was lamenting to Jay that I was curious how some blogs that were much smaller than mine were receiving more retweets, likes and mentions. I even wondered, perhaps, if some folks were gaming the industry. Jay didn’t think they were – he gets a ton of retweets and social sharing on his blog, Convince and Convert (a must read!).

I don’t believe the quality of the posts to be the issue – we’re very well respected in the marketing industry. Jay and I discussed the volume of traffic I was getting and, in comparison, his blog gets similar readership. However, his readers are quite aggressive at sharing the information that Jay puts out. Not a small amount – a huge amount… averaging 200 tweets a post!

In Jay’s corner is his incredible content, his expertise at communicating with his networks, and his ongoing speaking engagements. He also has a much larger following on Twitter and Facebook than we do. All around, Jay is a few stripes above my rank. If I’m a Captain, he’s an Admiral. I respect him very much.

Back to readership.

In talking this out, it became evident that the folks who follow Jay are extremely social with great authority. People that follow Jay are up in the top ranks as well! Many of Jay’s followers have a huge following on their own – and they love sharing with their networks. This is the difference between my audience and Jay’s. I’m sort of a nuts and bolts guy fighting it out with marketers in the trenches. Though we attract folks of all levels of education and industry seniority… it’s a blog about marketing.

Jay has a blog about marketing as well, but he is much more focused and refined in the area of social media than I am. We cut a wide swath… with everything from analytics to email marketing. The audience I reach is engaged, but don’t have a proclivity to sharing or promoting the content that I write. Many of my readers are totally inactive in social media, focusing more on brand marketing and advertising.

Here’s my point. I was short-sighted as I whined about my content’s performance. I shouldn’t be discouraged at all – I should be encouraged that I’m speaking to an engaged group of readers who haven’t leaped into the social media void as of yet. I hope I can help them get there, but it may not be today or tomorrow, it may be years away. Your network will probably be similar, especially if you’re not in the online industries. Don’t get discouraged as you’re writing a ton of great content but it’s only shared by a handful of people. Not everyone is as social as we are.

3 Comments

  1. 1

    Thanks. I don’t deserve any of that, but thanks.

    I have never run the numbers on this definitively, and I’m sure there are outliers, but I believe it to be true anecdotally. What I tell my clients who blog is that the narrower your content focus, the more likely you are to incent sharing and subscription behaviors, because it’s more likely the reader feels like you are talking directly about their situation. The trade-off is traffic.

    Broader = more visitors, less sharing + subscriptions
    Narrow = fewer visitors, more sharing + subscriptions

    Damn, now I have to write a blog post about this too! Thanks for the nudge DK. Great to see you as always!

  2. 3

    Twitter remains a playground of the intellectual and social “twitterati.” I follow over a hundred folks in the marketing/social/tech space alone, and it can be a bit daunting to process all of the information. Much of the content that gets retweeted emanates from an even smaller subset. Talk about aggregation, how about we rename it aggravation. The one thing I would tell Dick Costolo at Twitter is “Get Twitter out there to the masses, the vast unwashed minions, give me 400 million Twitter users, and THEN talk about an effective revenue model.” But when it comes to what you guys are doing, the bottom line is you have to provide useful, thought provoking insights, on a regular basis. And (drum roll) you must, simply must interact with the audience, via commentary, at events, everywhere. Actually, in many cases the comments I read often have much good stuff in them. This is the curse and blessing of the cult like reality of our lot.

Leave a Reply